تحديث اندرويد 11 لهاتف ريلمي 5 برو هاتف ريلمي 3 برو

لا شيء يثير محبي الهواتف الذكية أكثر من خبر إطلاق تحديث جديد لهواتفهم. ما يفهمه الناس العاديون عن تحديثات السوفت وير هو أن هواتفهم ستعمل بشكل أسرع بالنسبة للمتحمسين، فإن الأمر أكثر من ذلك بكثير. شهد عام 2020 ظهور العديد من مصنعي الهواتف الذكية في الاهتمام على الحصول علي تحديث اندرويد 11 لهواتف ريلمي 5 برو وهاتف ريلمي 3 برو وهاتف ريلمي xt

تم إصدار معظم التحديثات المستقرة لنظام التشغيل Android للطرز المؤهلة ، باستثناء ريلمي. إنه متأخر بسبب جدوله الطويل لبرامج الوصول المبكر. مع استعداد Android 12 تقريبًا ، يشعر مستخدمو Realme بالإحباط الشديد.

موعد تحديث اندرويد 11 لهاتف ريلمي 3 برو وهاتف ريلمي 5 برو

لكن يونيو 2021 واعد بالنسبة لهم. يتم طرح تحديث Realme UI 2.0 (Android 11) على العديد من هواتف ريلمي . سيكون الإصدار التجريبي من Realme UI 2.0 قريبًا في طريقه إلى إصدار أكثر استقرارًا في يونيو. ومع ذلك ، فإن بعض الهواتف لم تصل بعد إلى الإصدار الأول (التجريبي) من Realme UI 2.0. المحفظة الضخمة للشركة تفسر هذا التأخير.

هواتف ريلمي التي ستحصل علي تحديث اندرويد 11 لريلمي 5 برو

هل تشعر بالفضول إذا كان هاتفك ريلمي الخاص بك سيتلقى تحديث اندرويد 11 لهاتف ريلمي 5 برو قريبا حسنًا ، هناك 8 هواتف من المقرر أن تتلقى تحديث realme UI 2.0  اندرويد 11 في يونيو. هذه هي ريلمي X  – ريلمي XT –  ريلمي 3 برو – ريلمي 5 برو – Realme X50 & X50m و Realme Q و Narzo 20A.

يشعر المستخدمون بالارتياح لأن هذه النماذج القديمة مؤرخة بتحديث realme UI 2.0 ، وهو أمر غير متوقع بعض الشيء.

عادةً ما تكون الأجهزة التي تم إطلاقها حديثًا هي الأجهزة الأولى التي تتلقى تحديثًا رئيسيًا لنظام التشغيل ، تليها الأجهزة القديمة. نفس السبب الذي يجعل Realme X50 Pro الرائد لديه حق الوصول إلى واجهة المستخدم الجديدة 2.0 أولاً.

في أبريل 2021 ، حصل Realme X7 Pro على وصول مبكر إلى Realme UI 2.0. في الشهر التالي ، كانت هناك فرصة لإصدار ريلمي X7 وهاتف  ريلمي C15 من Qualcomm في الإصدار التجريبي من الوصول المبكر.

ومع ذلك ، فإن أجهزة مثل ريلمي 3 برو وهاتف ريلمي 5 برو وهاتف  Realme X و Realme XT و Realme Narzo 20A ، والتي تعد أقدم قليلاً من الموديلات الأحدث ، لم تتلق بعد أي إخطارات تحديث. لا تقلق ، لأنهم جميعًا على استعداد لسماع تحديث برامجهم في أي وقت في شهر يونيو (عادةً قبل نهاية الشهر). كان الكثير منهم في Open Beta ، لذا نعم!

تؤكد الشركة أن Realme X سيتلقى تحديث Realme UI 2.0 Early Access في أواخر يونيو. طرازان آخران من Realme X50 5G و X50m تلقيا إصدارًا تجريبيًا مفتوحًا الشهر الماضي جاهزان لتحديث مستقر تدريجي في يونيو. نموذج آخر مشهور هو Realme 7 والذي من المتوقع أيضًا أن يحصل على التحديث الثابت Realme UI 2.0 Android 11 بحلول يونيو.

حاليًا ، وجد Realme X50 Pro و Realme Narzo 20 طريقهما إلى الإصدار الثابت من التحديث الجديد. الآخرون إما في مرحلة تجريبية أو لم يتلقوا الإصدار التجريبي بعد.

مع ذلك ، تم استبعاد جهازين آخرين ، Realme Narzo 20 A و Realme Narzo 30 Pro ، من جدول تحديث اندرويد 11. يجب أن يظهر هذان الجهازان في الحصة الثالثة من أوقات إصدار البرنامج مع الوصول إلى الحصة الثانية. يحقق.

مميزات تحديث اندرويد 11 لريلمي 3 برو وهاتف realme 5 pro

وجدت جهازك في القائمة؟ هل ترغب في التعرف على جميع الميزات الجديدة التي ستتم إضافتها إلى جهازك؟ الآن ، دعنا نخبرك عن الميزات الجديدة التي يجب أن تتوقع رؤيتها من Realme UI 2.0 بمجرد تثبيته.

إعادة تصميم لوحة الإشعارات.
سمات / أنماط وميزات Dark Mode الجديدة والمحدثة. يمكنك الاختيار بين المحسن والمتوسط ​​والناعم.
وضع الشحن الليلي المحسن. يمكنك الآن التحكم في سرعة شحن جهازك ليلاً. يساعد على إطالة عمر بطارية هاتفك.
رسوم متحركة جديدة ومختلفة ورائعة للطقس
دعم أيقونات الطرف الثالث على الشاشة الرئيسية.
يمكن للمستخدمين الآن تشغيل قفل التطبيق أو إيقاف تشغيله مباشرة من الإعدادات.
تمت إضافة ميزتين جديدتين للكاميرا.
خيار مشاركة نقطة الوصول السهل باستخدام رموز QR.
بصرف النظر عن هذه القائمة ، سيكون هناك إصلاحات أخطاء إضافية من الإصدار السابق لواجهة المستخدم. يستفيد نظامك العام أيضًا من تحسين السرعة والوضوح مقارنة بنظام التشغيل السابق Realme Ui 1.0.

يشير جدول يونيو الصارم للشركة إلى أنها تريد إنهاء جميع عروضها المعلقة وإزالة الغبار عنها.

هل تحتاج إلى المزيد من الأخبار المثيرة؟ كشفت المصادر أنه بمجرد أن تكون جميع الأجهزة مثبتة على Realme UI 2.0 ، فإن ريلمي تتجه لتحديث البرنامج التالي ، وهو Realme UI 3.0. على عكس UI 2.0 ، سوف يعتمد على أحدث إصدار

مقالات قد تعجبك:-

موعد وصول تحديث اندرويد 11 لهواتف ريلمي Realme UI 2.0

مواصفات ريلمي 8 سعر Realme 8 مميزات وعيوب ريلمي ٨

مواصفات ريلمي 8 برو سعر ريلمي ٨ برو مميزات وعيوب Realme 8 Pro

أضف تعليق