تحديث اندرويد 11 سامسونج A02s تحديث One UI 3.1

في الشهر الماضي ، أصدرت سامسونج تحديث اندرويد 11 استنادًا إلى واجهة One UI 3.1 للهاتف سامسونج a20s. الآن تصدر سامسونج تحديث اندرويد 11 إلى سامسونج A20s. تم الإعلان عن Galaxy A20s في عام 2019 مع نظام التشغيل Android Pie 9.0 القائم على واجهة مستخدم One UI. في العام الماضي ، تلقى أول ترقية رئيسية لنظام التشغيل ، نعم أتحدث عن إصدار Android 10. الآن بدأ الجهاز في تلقي تحديث Android 11 استنادًا إلى One UI 3.1 مع مجموعة من الميزات الفريدة. يمكنك هنا قراءة المزيد حول تحديث اندرويد 11 لهاتف سامسونج A20s

يقوم التحديث حاليًا بتدوير ماليزيا برقم البرنامج الثابت A207FXXU2CUFA. يمكننا توقع توفره في مناطق أخرى في غضون أيام قليلة. نظرًا لأن هذا إصدار رئيسي ، فقد يتطلب تثبيت التحديث قدرًا كبيرًا من البيانات. أقترح عليك توصيل هاتفك الذكي باتصال Wi-Fi للتنزيل دون انقطاع. تدفع شركة Samsung One UI 3.1 على Galaxy A20s مع تصحيح الأمان الشهري في يونيو 2021 بالإضافة إلى الميزات الجديدة.

تحدث عن الميزات والتغييرات ثم قم بتحديث ميزات الحقيبة مثل المشاركة الخاصة ، والمشاركة القريبة ، و Samsung Free ، و Eye Comfort Shield ، وإزالة بيانات الموقع ، ووظيفة التبديل التلقائي ، من بين ميزات أخرى. اتضح أنه يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى الميزات الرئيسية لنظام Android 11. في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يكن سجل التغيير متاحًا لنا وسنرفقه بمجرد توفره.

تحديث سامسونج A20s اندرويد 11 واجهة One UI 3.1

تبدأ سامسونج في طرح تحديث اندرويد 11 لهاتف سامسونج A20s من خلال طرح مرحلي ، وسيصل إلى كل وحدة في الأيام المقبلة. يمكنك أيضًا التحقق من التحديث يدويًا ، حيث لا يصل إشعار OTA في بعض الأحيان. يمكنك التحقق من ذلك بالانتقال إلى الإعدادات> تحديثات البرامج للتحقق من آخر التحديثات.

ولكن إذا كنت لا تستطيع انتظار وصول التحديث عبر الهواء ، فيمكنك أيضًا تثبيت التحديث يدويًا باستخدام البرامج الثابتة. يمكنك تنزيل البرنامج الثابت من أداة Frija ، أداة SamFirm ، Samsung Firmware Downloader. إذا كنت تستخدم إحدى الأدوات ، فأدخل الطراز ورمز البلد الخاص بك وقم بتنزيل البرنامج الثابت. بمجرد التنزيل ، يمكنك تحديث البرنامج الثابت باستخدام أداة Odin. ثم قم بوميض البرنامج الثابت على جهازك. إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فأوصيك بأخذ نسخة احتياطية قبل الغوص في هذه العملية. هذا هو.

أضف تعليق