تحديث اندرويد 11 لهاتف ريلمي 7 تحديث Realme 7 Realme UI 2.0

أطلقت ريلمي تحديث اندرويد 11 لهاتف ريلمي 7 التحديث التجريبي المغلق Realme UI 2.0 لـ Realme X2 و Realme 7 و Realme 6 Pro و Narzo 20 Pro في ديسمبر من العام الماضي. في حين أن معظم هذه الأجهزة قد تلقت بالفعل أول إصدارات تجريبية مفتوحة تستند إلى Android 11 ، فإن Realme 7 لم يفعل ذلك. لحسن الحظ ، أعلنت الشركة الآن عن برنامج الإصدار التجريبي المفتوح Realme UI 2.0 للجهاز ، ويمكن للمستخدمين المهتمين التسجيل في البرنامج لتجربة إصدار Android 11 قبل طرحه الثابت.

وفقًا للمنشور الأخير على منتديات مجتمع Realme ، أصبح التحديث التجريبي المفتوح Realme UI 2.0 لـ Realme 7 متاحًا الآن. إذا كنت مهتمًا بتجربة الإصدار التجريبي من تحديث اندرويد 11 لهاتف ريلمي 7  على هاتفك، فيمكنك تسجيل نفسك في البرنامج باتباع بعض الخطوات البسيطة.

للتقدم للبرنامج ، توجه إلى قسم تحديث البرنامج في إعدادات الجهاز. اضغط على ترس الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا وحدد خيار الإصدار التجريبي. ثم أرسل التفاصيل الخاصة بك في الصفحة التالية واضغط على “تقدم الآن”.

تحديث ريلمي 7

ستستغرق Realme بعض الوقت لمعالجة طلبك ، ويجب أن تتلقى إشعارًا بتحديث الإصدار التجريبي بمجرد الانتهاء من ذلك. لاحظ أن Realme ستوافق فقط على عدد قليل من التطبيقات في البداية ، لذلك قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت قبل أن تتلقى الإشعار. سيتعين عليك أيضًا تحديث جهازك إلى بنية Realme UI محددة (مذكورة في منشور المجتمع) لتلقي التحديث.

وغني عن القول أنه يجب عليك إنشاء نسخة احتياطية لجميع بياناتك قبل تثبيت التحديث. يجب عليك أيضًا التأكد من أن جهازك يحتوي على 60٪ كحد أدنى من الشحن المتبقي قبل بدء التثبيت. يلاحظ Realme أنك قد تواجه أخطاء غير متوقعة في الإصدار التجريبي، تحديث اندرويد 11 لهاتف ريلمي 7  وقد لا تعمل بعض تطبيقات الجهات الخارجية على النحو المنشود. لحسن الحظ ، قدمت الشركة أيضًا إرشادات بسيطة للعودة إلى إصدار Android 10 إذا خرجت الأمور عن السيطرة.

يمكنك متابعة المقالات النالية سوف تنال اعجابك

poco m3 سعر ومواصفات شاومي بوكو m3 مميزات وعيوب

ريلمي تطرح هاتف realme c20 في الخارج بسعر ومواصفات منافسة

أضف تعليق