تحديث سامسونج A20s اندرويد 11 تحديث Samsung Galaxy A20s One UI 3.1

في الشهر الماضي ، أصدرت سامسونج تحديث اندرويد 11 المستند إلى One UI 3.1 للهاتف Vanilla Galaxy A20. الآن تدفع Samsung تحديث اندرويد 11 إلى هاتف Galaxy A20s الأكثر تفوقًا. تم الإعلان عن Galaxy A20s مرة أخرى في عام 2019 مع نظام التشغيل Android Pie 9.0 القائم على واجهة المستخدم One UI. في العام الماضي ، تلقى أول ترقية رئيسية لنظام التشغيل ، نعم ، أنا أتحدث عن إصدار Android 10. الآن بدأ الجهاز في تلقي تحديث Android 11 المستند إلى One UI 3.1 مع مجموعة من الميزات الفريدة. يمكنك هنا التحقق من المزيد حول تحديث اندرويد 11 سامسونج a20s

في الوقت الحالي ، يعمل التحديث على إزالة الأعشاب الضارة في ماليزيا برقم البرنامج الثابت A207FXXU2CUFA. يمكننا أن نتوقع أنه سيكون متاحًا في مناطق أخرى في غضون أيام قليلة. نظرًا لأنه إصدار رئيسي ، فقد يتطلب جزءًا كبيرًا من البيانات لتثبيت التحديث. أقترح عليك توصيل هاتفك الذكي باتصال Wi-Fi للتنزيل دون انقطاع. تدفع Samsung واجهة One UI 3.1 إلى ساموسنج جالكسي A20s مع تصحيح الأمان الشهري في يونيو 2021 إلى جانب الميزات الجديدة.

التحدث عن الميزات والتغييرات ، ثم تحديث ميزات الحقائب مثل المشاركة الخاصة ، والمشاركة القريبة ، و Samsung Free ، و Eye Comfort Shield ، وإزالة بيانات الموقع ، وميزة التبديل التلقائي ، إلى جانب بعض الميزات الأخرى. كما هو واضح ، يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى الميزات الأساسية لنظام اندرويد 11. في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يكن سجل التغيير متاحًا لنا ، وسنرفقه بمجرد توفره.

تحديث اندرويد 11 سامسونج a20s

تبدأ سامسونج في طرح تحديث اندرويد 11 على ساموسنج جالكسي A20s من خلال طرح مرحلي ، وسيصل إلى كل وحدة في الأيام المقبلة. يمكنك أيضًا التحقق من التحديث يدويًا ، حيث لا يصل إشعار OTA في بعض الأحيان. يمكنك التحقق من ذلك بالانتقال إلى الإعدادات> تحديثات البرامج للتحقق من آخر التحديثات.

ولكن إذا كنت لا تستطيع انتظار وصول التحديث عبر الهواء ، فيمكنك أيضًا تثبيت التحديث يدويًا باستخدام البرامج الثابتة. يمكنك تنزيل البرنامج الثابت من أداة Frija ، أداة SamFirm ، Samsung Firmware Downloader. إذا كنت تستخدم إحدى الأدوات ، فأدخل الطراز ورمز البلد الخاص بك وقم بتنزيل البرنامج الثابت. بمجرد التنزيل ، يمكنك تحديث البرنامج الثابت باستخدام أداة Odin. ثم قم بوميض البرنامج الثابت على جهازك. إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فأوصيك بأخذ نسخة احتياطية قبل الغوص في هذه العملية. هذا هو.

يمكنك متابعة المقالات التالية سوف تنال اعجابك

تحديث اندرويد 11 لهواتف سامسونج

تحميل تحديث اندرويد 12 علي جميع الهواتف المؤهله وموعد وصول تحديث Android 12

رأي واحد حول “تحديث سامسونج A20s اندرويد 11 تحديث Samsung Galaxy A20s One UI 3.1”

أضف تعليق