تحديث One UI 3.0 و Android 11 لهاتف Samsung Galaxy A51

كان Galaxy A51 أحد أكثر الهواتف الذكية مبيعًا من سامسونج في جميع أنحاء العالم العام الماضي. أطلقت الشركة هذا الهاتف لأول مرة مع تحديث One UI 2.0 استنادًا إلى Android 10. وتم تحديثه لاحقًا إلى One UI 2.1 و One UI 2.5 أيضًا. في وقت سابق من هذا الشهر ، بدأ عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي في طرح One UI 3.0 المستند إلى Android 11. هذا التحديث متوفر أخيرًا في الهند الآن.

تحديث One UI 3.0 و Android 11 لهاتف Samsung Galaxy A51

يأتي تحديث One UI 3.0 لموبايل Galaxy A51 في الهند بإصدار  A515FXXU4DUB1. بصرف النظر عن الميزات الجديدة لنظام Android 11 بالإضافة إلى One UI ، فإن آخر تحديث للنظام يرفع مستوى تصحيح الأمان إلى فبراير 2021.

تمامًا مثل أي تحديث OTA آخر ، يتم وضع التصميم الجديد لمستخدمي Galaxy A51 في الهند على دفعات. لذلك ، قد تستغرق كل وحدة وقتًا لتلقي التحديث.

على أي حال ، إذا كنت تملك تلفون سامسونج A51، فانتقل إلى الإعدادات> تحديث البرنامج> تنزيل وتثبيت للتحقق مما إذا كان هاتفك قد حصل على التحديث حتى الآن.

اذا لم تجد شيئ يمكنك استخدام vpn لتجعل مكانك الهند والتغير الدوله من الاعدادات الي الهند. اذا لم تنجح اخبرنا في التعليقات.

وقد وعدت Samsung بثلاثة أجيال من تحديثات Android لجهاز Galaxy A51. وبالتالي ، يجب أن يتلقى هذا الهاتف One UI 4.0 (Android 12) و One UI 5.0 (Android 13) مثل سلسلة الهواتف الذكية المتميزة Galaxy S و Galaxy Note و Galaxy Z.

ياتي تحديث اندرويد 11 بتغيرات مميزه وافضل ما يميزها هي فقعات الدردشه.

وتصحيح الامان 2021 ويوجد الكثير من المميزات والتي ستكتشفها بنفسك.

اذا كنت تفكر في شراء هاتف جديد يمكنك الاطلاع علي احدث الهواتف الموجود في الاسواق علي موقعنا هاتفي

اذا كان لديك اي استفسار يمكنك اخبارنا في قسم التعليقات اسفل الصفحة

يمكنك متابعه المواضيع التالية سوف تنال اعجابك

تحميل ببجي الكورية apk + obb احدث اصدار PUBG Korea من ميديا فاير

سعر ومواصفات سامسونج Samsung Galaxy S21 Ultra مراجعة عيوب مميزات

سعر ومواصفات Xiaomi Mi 10T Pro مميزات وعيوب

أضف تعليق