كيفية إصلاح فقدان الملفات في Fortnite

Epic Games Fortnite هي لعبة فيديو معركة ملكية ضخمة مجانية على الإنترنت توفر طريقة لعب عبر الأنظمة الأساسية عبر جميع الأجهزة. نظرًا لاتصال الخادم عبر الإنترنت والألعاب متعددة اللاعبين ، فإن الكثير من الأخطاء والأخطاء شائعة جدًا في Fortnite. وفي الوقت نفسه ، يشعر لاعبو إصدار Fortnite للكمبيوتر الشخصي بالإحباط الشديد بسبب فقدان الحزم. إذا كنت أيضًا أحد الضحايا ، فيمكنك الاطلاع على دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذا حول كيفية إصلاح فقدان الحزمة في Fortnite.

يقدم هذا النوع من ألعاب الفيديو الدائمة أو البقاء على قيد الحياة رسومات متحركة مذهلة بدلاً من المرئيات التي تشبه الحياة الواقعية مع الكثير من أوضاع اللعب الإضافية والأسلحة والنهب وما إلى ذلك. يمكن لعبها فقط بقتل الآخرين للحفاظ على شخصيتك على قيد الحياة حتى النهاية التي هي مثيرة جدا للاهتمام. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تبدأ اللعبة في التأخر بسبب مشكلات الشبكة أو المشكلات المتعلقة بالخادم. تعد Packet Loss واحدة من مشكلات الخادم التي يمكن تشغيلها إذا كان اتصال الشبكة أو السرعة غير كافية.

كيفية إصلاح فقدان الملفات في Fortnite

طريقة إصلاح فقدان الملفات في فورت نايت

عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك في إرسال بيانات Fortnite أو تحميلها على الخادم ، تظهر مشكلة Packet Loss كثيرًا. سيؤدي بشكل أساسي إلى زيادة تأخر الإدخال وتجميد اللعب وبطء التحميل وحتى فقد الاتصال من الخادم أيضًا. لحسن الحظ ، هناك طريقة ممكنة لإصلاح هذه المشكلة بسهولة. لذا ، دون إضاعة المزيد من الوقت ، دعنا ننتقل إليها.

1. تحقق من حالة خادم Epic Games

يوصى بشدة بالتحقق من حالة خادم Epic Games أولاً للتأكد مما إذا كانت مشكلة فقدان الحزمة تحدث بالفعل من جانب الخادم أم لا. فقط قم بزيارة الرابط وتحقق منه. إذا كانت الخدمات تعمل باللون الأخضر ، فهذا يعني أن كل شيء يعمل بشكل جيد في تلك اللحظة.

وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تواجه المشكلة بسبب انقطاع الخادم أو حدوث خطأ على مستوى النظام ، فلن تتمكن من الاتصال بـ Epic Games Launcher أو Fortnite حتى يتم إصلاح انقطاع الخادم. لذلك ، عليك الانتظار لفترة ولا شيء غير ذلك.

2. تحقق من تفاصيل شبكة Fortnite
إنها طريقة أخرى للتحقق بسهولة من وقت فقدان حزمة Fortnite ومقدار ما يحدث. لفعل هذا:

  • قم بتشغيل لعبة Fortnite وانتقل إلى شاشة الردهة
  • الآن ، انقر فوق القائمة من الزاوية العلوية اليمنى.
  • انتقل إلى الإعدادات> انقر فوق علامة التبويب Game UI.
  • قم بتشغيل Net Debug Stats – ON.

كيفية إصلاح فقدان الملفات في Fortnite

  • انقر فوق “تطبيق” لحفظ التغييرات.

يرجى ملاحظة: قد ترى معلومات “معطل” باستمرار في تفاصيل شبكتك. هذا لا يؤثر على القدرة على اللعب في Fortnite بأي وسيلة. ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إيقافه عن طريق تغيير خيار Net Debug Stats إلى OFF والنقر على “تطبيق”.

كيفية تحديد فقدان الملفات؟

لذلك ، بمجرد دخولك في مباراة Fortnite ، ستتمكن من رؤية معلومات الشبكة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك. في حالة حدوث فقدان للحزم في تلك اللحظة ، ستتمكن من رؤية الأشرطة الحمراء على الخط الأبيض أسفل إحصائيات الشبكة. يشير إلى عدم فقدان الحزمة أو فقدان الحزمة. شيء مثل:

عدم فقدان الملفات : يشير الخط الأبيض الثابت إلى عدم فقدان الملفات.

فقدان الملفات: تشير الخطوط الحمراء إلى الملفات المفقودة.

3. تحقق من اتصالك بالإنترنت في فورت نايت

إذا كنت ترى فقدانًا كبيرًا للحزمة في معظم الأوقات ، فهذا يعني أن هناك مشكلة في الاتصال بالإنترنت أو عنوان IP. نوصيك بالاتصال بـ ISP (مزود خدمة الإنترنت) للحصول على مزيد من المساعدة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام خدمة VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء لعب Fortnite يمكن أن يقلل من فقدان الحزمة أو التأخر في اللعبة بشكل كبير. لكن ضع في اعتبارك أنه قد يؤدي أيضًا إلى زيادة تأخير اختبار الاتصال وأحيانًا قد لا تتمكن خدمات VPN من إصلاح فقدان الحزمة أيضًا.

هذا كل شيء يا رفاق. نفترض أن هذا الدليل كان مفيدًا لك. لمزيد من الاستفسارات ، يمكنك التعليق أدناه.

يمكنك متابعه المقالات التاليه سوف تنال اعجابك

تحميل ببجي الكورية apk + obb احدث اصدار PUBG Korea من ميديا فاير

أضف تعليق