تحميل تحديث اندرويد 12 لهواتف شاومي Android 12 Beta for Xiaomi

تحميل تحديث اندرويد اندرويد 12 لهواتف شاومي مع طريقة التثبيت ومميزات وعيوب اندرويد 12 لهواتف شاومي.  انتهى البث المباشر لـ Google IO 2021 منذ ساعات قليلة. عرضت Google أحدث إصدار تجريبي من Android 12 لهواتف Pixel الذكية. في العرض التقديمي ، كشف عملاق البحث أيضًا عن العديد من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية (OEMS) التابعة لجهات خارجية والتي تعمل على إصداراتها الخاصة من Android 12. وهذا يشمل Xiaomi مع البرامج الثابتة MIUI الخاصة بهم ، OnePlus مع OxygenOS ، OPPO مع OriginOS ، Samsung مع OneUI الخاص بهم ، وغيرها الكثير

أصبحت Xiaomi واحدة من أوائل الشركات المصنعة التي دفعت برنامج Android 12 beta الثابت بعد Google. في بيان صحفي ، كشفت Xiaomi عن أول مثيل لبرنامج Android 12 Developer Preview لسلسلة Mi 11. تشمل الهواتف الذكية Xiaomi Mi 11 و Mi 11 Ultra و Mi 11i / Mi 11X Pro.

ينص OEM أيضًا على أن هذا مخصص لأغراض الاختبار فقط ويجب أن يوفر للمستخدمين جميع الميزات اللازمة لتحسين توافق وتطوير تطبيقك للإصدار التالي من Android.

بالنسبة إلى الميزات ، فإن الإصدار التجريبي الأول من Android 12 لا يمثل تغييرًا كبيرًا من حيث الوظائف الأساسية مقارنةً بمعاينة المطور السابقة. تتوفر معظم الميزات بالفعل عبر معاينات مطور Android 12 المتاحة لنا مسبقًا.

ومع ذلك ، يتميز الإصدار التجريبي الأول بتصميم جديد تمامًا يسمى “Material You” ، ليحل محل التصميم المادي القديم. المواد أنت تجدد الطريقة التي نستخدم بها الأشكال والألوان والأشكال والحركة. ما يعنيه ذلك أساسًا هو أن Android 12 لديه محرك سمات جديد. سيؤدي هذا إلى تغيير سمة النظام بناءً على الخلفية التي قمت بتطبيقها على الشاشة الرئيسية. يغير لوحات الألوان لجميع التطبيقات عبر Android ويتضمن أيضًا الساعة وأيقونات شريط الحالة ولون الإعدادات السريعة والإعدادات وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا تغيير سمك الحد ، ويسمى أيضًا الظل.

تنزيل تحديث اندرويد 12 لموبايلات شاومي Download Android 12 for Xiaomi

فيما يلي مجموعة من جميع الطرق التي يمكنك من خلالها تنزيل Android 12 وتثبيته على هاتف Xiaomi الذكي الخاص بك. يتوفر Android 12 حاليًا لأجهزة Mi 11 و Mi 11 Ultra و Mi 11i و Mi 11X Pro وهو متاح لبرنامج معاينة المطور من Xiaomi.

الهواتف المتاح لها اندرويد 12

يمكنك متابعة المقالات التالية سوف تنال اعجابك 

تحميل تطبيق جوجل كاميرا احدث اصدار لجميع الهواتف Google Camera 8.1 APK

اسعار ومواصفات موبالات شاومي

أضف تعليق