الغاء الاشتراك في خدمات زين السعودية

تقدم لك زين أكبر شركة اتصالات في المملكة، خدمات الغاء الاشتراك في خدمات زين السعودية بأكواد سريعة ومختصرة، تساعدك في إنجاز هذه المهمة في دقائق قليلة، دون أن تضطر لزيارة مقرات وأفرع الشركة، فإذا كنت تريد إلغاء خدمة البريد الصوتي أو تحويل المكالمات، أو غيرها من الخدمات الأخرى، فتعرف معنا عبر موقع هاتفي على طريقة توقيف هذه الخدمات مجانا، وخلال دقائق قليلة جدا، وكيفية معرفة الخدمات المتاحة لخطك أيضا في زين.

الغاء الاشتراك في خدمات زين السعودية

إذا كنت مشتركا في أي من الخدمات التي توفرها لك زين السعودية، ويتم سحب رسوم في كل مرة تستفيد من هذه الخدمة، فيمكنك الآن وأنت في مكانك الغاء الاشتراك في خدمات زين السعودية عبر أي من الطرق الآتية:

  • اتصل برقم خدمة عملاء زين 959.
  • الاتصال عبر الرقم الأرضي 966590014477 أو الرقم 14477، واطلب إلغاء الخدمة التي تسبب لك الإزعاج، أو تسحب الرصيد.
  • ولإلغاء خدمة تحويل المكالمات، اتصل على الكود ##26#، واضغط على اتصال وسيتم إلغاء الخدمة على الفور.
  • يمكنك إلغاء الاشتراك في أي من الخدمات التي توفرها الشركة، عبر الكود 140611*2#، وستصلك رسالة نصية، وسيتم إلغاء تأكيد الاشتراك أو زيارة الموقع عبر الرابط sa.zain.com/ar.

الغاء خدمة موجود زين 2024

أهم خدمات شركة زين، التي يمكنك أن تستفيد بها بواسطة الاتصال على الكود ##12#، واتباع الخطوات التي ستظهر أمامك على الشاشة.

إلغاء خدمة انتظار المكالمات

يمكنك إلغاء هذه الخدمة إذا كانت تسحب من رصيدك، بواسطة الاتصال على الكود *43#.

كود إلغاء خدمة البريد الصوتي

يتم إلغاء خدمة البريد الصوتي من زين السعودية، بواسطة الاتصال على الكود ##2#، وستصلك خلال ثواني رسالة تأكيد طلبك، وإلغاء الخدمة من الشركة مباشرة.

طريقة إلغاء شريحة زين بيانات

ارسل رسالة قصيرة تحتوي على “إلغاء” على رقم 700300، وسيتم إلغاء هذه الخدمة من الشريحة.

لم تجد ما تبحث عنه!

إلغاء باقة زين 59

إلى جانب خدمة الغاء الاشتراك في خدمات زين السعودية، تقدم لك زين أيضا، خدمات إلغاء الباقات وأهمها باقة 59 إذا لم تنل إعجابك، فلن تضطر لزيارة فرع الشركة للإلغاء، فقط ارسل الكود CA59 للرقم الموحد 959، وسيتم تلقي رسالة تفيد بإلغاء الاشتراك أو التجديد التلقائي لزين شباب 59.

يمكنك الغاء الاشتراك في خدمات زين السعودية المختلفة، بواسطة الطرق والأكواد المختصرة، التي توفرها لك الشركة، لتتخلص من أي خدمة على شريحتك تسحب الرصيد منك كل شهر، فتعرف على أهم هذه الأكواد من خلالنا اليوم.

كيف تعرف الخدمات المشترك بها في زين؟

يمكنك التعرف على الخدمات التي تشترك بها في زين، بواسطة الاتصال على الرقم *315#، وسيتم استعراض جميع الخدمات التي تتوافر لشريحتك، والفرع القريب منك، لتحصل على الدعم الذي تحتاجه من الشركة، دون زيارة الفرع، أو تشترك في الباقة أو الخدمة التي تريدها.

كيف الغي شريحة زين مسبقة الدفع؟

بواسطة الاتصال على رقم خدمة العملاء الموحد 959 أو من أي مشغل آخر على الرقم 0590000959.

كيف الغي تجوال زين؟

بواسطة رسالة تحتوي على كلمة Data off للرقم 99990.

هل شركة زين تعمل في مصر؟

يمكنك أن تستمتع بباقة زين للإنترنت المختلفة إذا كنت تتواجد في الإمارات أو مصر أو السعودية.

قدمنا لك طرق الغاء الاشتراك في خدمات زين السعودية من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 959، أو من الرقم الأرضي 966590014477، والأكواد الخاصة بكل خدمة، تريد التخلص منها أو توقيفها من هاتفك، ولا ترغب في زيارة مقرات تقديم الخدمة لفعل ذلك.

أضف تعليق