باقات زين الدولية لمصر من السعودية

باقات زين الدولية لمصر من السعودية متعددة وعروضها مميزة حيث تعد من أفضل الباقات الواسعة التي تتيحها شركة الهاتف السعودية زين، لكافة مشتركيها من أجل الاستمتاع بمكالمات وإنترنت، إضافةً إلى سهولة قضاء الوقت مع الآخرين وتقريب المسافات، بواسطة إجراء مكالمات دولية سواء شخصية أو مكالمات عمل، لذا خلال هذا المقال سنوفر لكم كافة المعلومات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، عن باقات شركة زين عبر موقع (هاتفي)، بالإضافة لمعرفة كيفية التسجيل في تلك الباقات.

باقات زين الدولية لمصر من السعودية

تتوفر بباقات المكالمات الدولية من شركة زين العديد من المميزات والعروض، التي يتم تحديدها وفقاً لكل دولة وكذلك حسب شركة الاتصالات ومن أبرزها الباقات التالية:-

باقات زين 60 دقيقة لمصر

تتيح مكالمات دولية بالإضافة لتكلفة الباقة المحددة بخمسة ريالات سعودية، فضلاً عن صلاحيتها مدة يوم واحد من الاشتراك والتفعيل، بواسطة الاتصال بالرقم 4001 حيث يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، وكذلك إلغاء التجديد بشكل تلقائي عن طريق الرمز AC4001 فضلاً عن إمكانية تفعيل الباقة بواسطة الرمز C4001.

باقة زين الدولية التي تتيح 350 دقيقة

يمكن استخدامها كم مكالمات دولية لمصر وهي يمكن الاشتراك بها بتكلفة 25 ريال سعودي عبر الرابط sa.zain.com/ar، حيث تكون صالحة مدة سبع أيام من وقت التفعيل والاشتراك، ويتم تفعيلها بواسطة الاتصال بالرقم 4002 وكذلك تجديد الباقة بشكل تلقائي وإلغائه بشكل تلقائي، عن طريق الرمز AC4002 فضلاً عن إمكانية إلغاء التفعيل بواسطة الرمز C4002.

باقة 1250 دقيقة

يمكن استخدامها كمكالمات دولية لمصر وذلك بتكلفة 75 ريال سعودي، حيث تكون صلاحية هذه الباقة شهراً كاملاً من وقت التفعيل والاشتراك، ويتم تفعيلها بواسطة الاتصال بالرقم 4003 وكذلك تجديدها وإلغاء تجديدها بشكل تلقائي، عن طريق الرمز AC4003 إضافةً إلى إمكانية إلغاء التفعيل الخاص بالباقة بواسطة الرمز C4003.

باقة قريب الجديدة للتجوال المقدمة من زين السعودية

توفر شركة زين السعودية إلى كافة عملائها باقة جديدة بأسعار دولية، تتلاءم مع كافة طبقات المجتمع والتي يبدأ فيها سعر المكالمة بنحو 19 هللة، إضافةً إلى إتاحتها لمكالمات دولية ومحلية وكذلك خدمات إنترنت، فضلاً عن إمكانية إرسال الرسائل الدولية بشكل غير محدود.

لم تجد ما تبحث عنه!

وذلك مقابل رسوم رمزية وقد أتاحت زين العديد من الباقات لمختلف الدول، وفيها مصر لذا من بينها باقات زين الدولية لمصر من السعودية وهي باقة قريب التي يمكن الاشتراك فيها بالريال السعودي، وتكون تكلفتها 0.39 إلى مصر.

شروط باقة قريب

تعد باقة قريب المكالمات من وإلى مصر والمملكة السعودية، واحدة من أبرز باقات زين الدولية لمصر من السعودية التي يرتبط الحصول عليها بمجموعة من الشروط أبرزها:-

  • لا يتمكن العملاء الحاليون لشركة زين من التحويل لهذه الباقة، لكونها متاحة لعملاء زين الجدد بشكل خاص، بينما بإمكان العملاء أن يقوموا بالحصول على هذه الباقة بواسطة شراء خط جديد.
  • سعر الباقة يتضمن كافة رسوم ضريبة القيمة المضافة.
  • لا تشمل الباقة على الدقائق المحلية الخاصة بأرقام الخدمات مثل 800 و9200، بالإضافة للعديد من الأرقام الأخرى للخدمات المختلفة.
  • لا يقتصر التعامل بواسطة هذه الباقة فقط على مصر، بينما يمكن الاستفادة بها بالكثير من الدول المختلفة.
  • تقتصر عروض الباقة فقط على المكالمات المحلية والدولية، وكذلك ما يعرف بالمكالمات الخدمية، إضافةً إلى الأرقام المختصرة أو ما يطلق عليها الخطوط الساخنة، التي لا تدخل من ضمن هذه العروض الخاصة بالباقة.

أنظمة باقات زين الدولية لمصر من السعودية

تتنوع الأنظمة الخاصة بهذه المكالمات الدولية التي تتيحها شركة زين، بالإضافة لخدمات الإنترنت والتي تتضمن الأنظمة التالية:-

  • باقة قريب للمكالمات الدولية.
  • عروض زين مكالمات بلا حدود.
  • باقات 55 المتاحة من قبل شركة زين للزوار.
  • عروض باقة زين زائد 99.
  • باقات زائر 199 المتاحة من قبل شركة زين.
  • باقات زائر 399.
  • باقات المكالمات الدولية المتاحة من زين إلى كافة الدول.

كيف أفعل مكالمات دولية زين؟

زودت شركة زين جمهورية مصر العربية بالعديد من باقات زين الدولية، التي يمكن الاشتراك بها مدة يوم فقط على أقل تقدير، والتي تتعدد لتشمل الباقات التي تصل إلى شهر.

كيف أفعل مكالمات لا محدود زين؟

بواسطة إرسال رسالة بها رقم 312 إلى الرقم 959 والاستمتاع بسوشيال ميديا، ومكالمات بـ 60 ريال بشكل شهري فقط.

هل شركة زين تعمل في مصر؟

نعم، حيث يمكنكم الاستمتاع بالعديد من باقات زين الخاصة بالإنترنت، خلال تواجدكم بالمملكة السعودية والأمارات ومصر

لقد تناولنا أبرز باقات زين الدولية لمصر من السعودية وكيفية الاشتراك بها، بالإضافة لأكواد الغاء التجديد التلقائي لهذه الباقات وأسعارها وأهم مميزاتها وشروط الاشتراك فيها والأنظمة المتاحة لهذه الباقات كي يمكنكم الاستمتاع بها في خدمات انترنت ومكالمات لا محدودة.

أضف تعليق