خدمة موجود زين السعودية

توفر شركة زين السعودية، الكثير من الخدمات المتميزة لعملائها طوال الوقت، ومنها خدمة موجود زين السعودية التي تتيح لك الفرصة، لتتعرف على كافة المكالمات التي أتت على هاتفك وهو مغلق او خارج التغطية، أو في حالة انشغالك بالمكالمات الأخرى، ونحن بواسطة موقعنا هاتفي نقدم لك طريقة الاشتراك في هذه الخدمة ورسوم الاشتراك، وكذلك طريقة إلغاء اشتراكك بها في أي وقت تريده بحرية تامة، إلى جانب كود تفعيل خدمة تحويل الخط زين مغلق وهو مفتوح.

تفعيل خدمة موجود زين السعودية

تستطيع تفعيل خدمة موجود زين السعودية وتستفيد من الخدمات المتميزة التي توفرها لك، ومنها تحويل المكالمات القادمة لرقمك، أو معرفة الارقام التي حاولت الاتصال بك عند إغلاق خطك، بواسطة اتباع الخطوات الآتية:

  1. اتصل بالكود #1725 62*
  2. ستصلك رسالة لتؤكد اشتراكك بها، اضغط على زر التأكيد.
  3. انتظر قليلا لتصل إليك رسالة تأكيد مشاركتك في خدمة موجود بنجاح.

كيفية إلغاء خدمة موجود زين السعودية

تستطيع في أي وقت أت تلغي اشتراكك في خدمة موجود من زين، بواسطة الطريقة الموحدة التي توفرها لك زين، باتباعك أي من الطرق الآتية:

  1. اتصل على الكود ##62#، وستصلك رسالة تؤكد إلغاء الاشتراك.
  2. يمكنك أن تتصل على رقم خدمة عملاء زين الموحد 959، أو من أي خط ارضي على الرقم 14477 أو 966590014477.

رسوم خدمة موجود زين السعودية

خدمة موجود زين السعودية مجانية تماماً، لن تحتاج منك إلى دفع مبالغ مالية، أو دفع مسبق قبل الاشتراك بها، سوا كنت من عملاء زين مفوتر أو الباقات مسبقة الدفع أو عبر الرابط sa.zain.com/ar.

تحويل المكالمات زين السعودية في حالة عدم الرد

بين الكثير من الخدمات والمزايا التي تقدمها لك شركة زين السعودية بصورة مستمرة، تأتي خدمات تحويل المكالمات في حالة عدم الرد أو إغلاق الهاتف، لتسهل عليك معرفة من حاول الاتصال بك وأنت بعيد عن الهاتف، اشترك بها بواسطة الاتصال على الكود 611725#، وانقر على زر الإرسال، وسيتم الاشتراك في الخدمة خلال ثواني قليلة.

كيفية تجعل الخط مغلق وهو مفتوح؟

تستطيع الاستفادة من هذه الخدمة التي توفرها لك زين، بواسطة الاتصال على الكود #172521*، وسيتم تحويل المكالمات سواء كان الهاتف مفتوح أو مغلق.

لم تجد ما تبحث عنه!

إذا أردت تفعيل خدمة موجود زين السعودية دون أن تتصل بخدمة العملاء، أو الذهاب إلى مقر الخدمة، لتفعيل هذه الخدمة المتميزة لتحويل جميع المكالمات الواردة لخطك، فيمكنك أن تستعين بالطريقة التي نوضحها لك اليوم، و استخدام الكود المختصر للتفعيل.

8001010001 رقم مين؟

هذا الرقم مخصص للخدمات التسويقية في شركة زين.

كيف يتم تفعيل شريحة زين؟

بواسطة الاتصال على الرقم 1717، واتباع التعليمات التي ستملى عليك، بواسطة خدمة الرد الآلي، حتى تصل إلى خطوة التفعيل الفعلي للشريحة.

كم رمز تفعيل بطاقة زين؟

ادخل الكود 141رقم البطاقة المراد شحنها#، ثم انقر على زر الاتصال، وسيتم شحن وتفعيل الشريحة على الفور.

قدمنا لك طريقة تشغيل أو تفعيل خدمة موجود زين السعودية من خلال الكود #1725 62*، وسيتم تشغيل الخدمة مجانا على الفور، وإذا أردت إلغاء الخدمة بأي وقت، فنحن نقدم لك الكود المختصر للقيام بهذه الخطوة.

أضف تعليق