رقم شركة زين المجاني السعودية

إذا كنت ترغب في تجديد باقة زين الحالية، أو تقديم شكوى بسبب تعطل الخط فجأة، وتريد التواصل مع رقم شركة زين المجاني السعودية مع ضمان وصولك إلى أحد ممثلي خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن، فإننا نقدم لك في موقعنا هاتفي أهم أرقام زين المجانية، ورقم واتساب الموحد، وكيفية الاتصال بهم من مشغل آخر أو أي من شبكات المملكة المحلية الأخرى، وكيفية الاستعلام عن رقم شريحة زين بواسطة الرقم التسلسلي أيضا.

رقم شركة زين المجاني السعودية

يمكنك الاتصال على رقم شركة زين المجاني السعودية المتاح على مدار الساعة، والتواصل المباشر مع موظف خدمة العملاء، للتعرف على أحدث العروض أو تقديم الشكاوى والاستفسارات المختلفة، بواسطة طرق وأرقام التواصل الآتية:

  • اتصل على رقم زين الموحد 959.
  • التواصل مع خدمة عملاء زين من رقم مشغل آخر عبر الرقم 966590000959، ولكن يفرض رسوم اتصال إذا تواصلت مع زين من شبكة أخرى.
  • التواصل عبر الخط الأرضي على الرقم 14477 أو الرقم 966590014477.
  • رقم واتساب الموحد لزين 0590000959.

كيف أتواصل مع زين عبر البريد الإلكتروني

إذا كنت لا تريد التحدث مع خدمة العملاء بواسطة رقم شركة زين المجاني السعودية يمكنك أن تحدث إليهم، عبر البريد الإلكتروني الرسمي، عن طريق الخطوات الآتية:

  1. ادخل على موقع زين السعودية الرسمي بواسطة هذا الرابط sa.zain.com.
  2. انتقل إلى اسفل الشاشة، وانقر على خيار “اتصل بنا”.
  3. سيتم تحويلك إلى صفحة جديد، توضح جميع وسائل التواصل مع مسئولي خدمة العملاء.
  4. اضغط على أيقونة “البريد الإلكتروني”.
  5. اضغط على خيار خدمة العملاء، وسيطلب منك الموقع أن تكتب اسمك وبريدك الإلكتروني.
  6. اكتب سبب التواصل أو الشكوى الخاصة بك، وأكد على أنت لست روبوت.
  7. اضغط على أيقونة “إضافة” وانتظر ليتواصل معك الموظف عبر البريد الإلكتروني، لحل المشكلة التي يعاني منها خطك.

استعلام عن رقم زين من الرقم التسلسلي

إذا لم يكن لديك رصيد كافي لتتعرف على رقم الشريحة الخاصة بك، فتوفر لك زين كود مجاني خاص بمعرفة رقم زين بواسطة الرقم التسلسلي، دون أن تضطر لزيارة الفرع والانتظار لساعات طويلة حتى يأتي دورك، فكل ما عليك هو الاتصال على الكود *178#، وستصلك رسالة فلاش قصيرة بها رقم الشريحة.

تواصل في أي وقت على رقم شركة زين المجاني السعودية، وسيتم الرد عليك في الحال، لتحصل على الخدمة التي تريدها، سواء سداد الفواتير أو تجديد الباقات ونغييرها، دون الحاجة لزيارة مقر زين التابع لك.

كيف يتم تغيير الباقة في زين؟

يمكنك تغيير الباقة بواسطة الخدمة الذاتية عبر الرابط sa.zain.com والدخول للخدمة الذاتية.
عبر حسابك الخاص بخط زين على تطبيق زين الإلكتروني، يمكنك أن تغير الباقة أو تجدد الباقة الحالية، ودفع الفواتير ومعرفة الرصيد المتبقي لديك.

كيف اعرف نوع باقتي في زين؟

بواسطة الاتصال على رقم خدمة عملاء زين الموحد 959، أز زيارة فرع زين القريب منك، وتقديم طلب التعرف على تفاصيل الباقة الخاصة بك.

هل يمكن نقل ملكية شريحة زين؟

نعم، ولكن بشرط زيادة مدة ملكية صاحب شريحة زين الأصلي له مدة أكثر من 12 شهرا، وحضور الطرفين إلى فرع زين الرئيسي.

قدمنا لك كيفية التواصل مع رقم شركة زين المجاني السعودية 959، لتصل إلى أحد ممثلي خدمة العملاء، وتقديم الشكوى أو الاستفسار عن موعد انتهاء الباقة أو تجديدها، دون الانتظار ساعات في فرع الشركة الرئيسي بالمملكة.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق