عروض زين للمكالمات الدولية اليمن السعودية

عروض زين للمكالمات الدولية اليمن السعودية متعددة حيث توفرها شركة زين السعودية لمختلف مستخدميها، وذلك لتلبية كافة احتياجاتهم حيث تقدم زين السعودية مجموعة متنوعة من العروض الخاصة بالمكالمات الدولية لليمن، وذلك لمساعدة عملائها على التواصل بشكل سهل مع مختلف أحبائهم وأصدقائهم في اليمن بأسعار مميزة، لذا سنوفر لكم كافة المعلومات عن جميع العروض من شركة زين التي تتيح مكالمات دولية لليمن وكيفية الاشتراك بها وإلغائها بواسطة موقع (هاتفي) فتابعوا معنا التفاصيل.

عروض زين للمكالمات الدولية اليمن السعودية

نقدم كافة عروض زين الخاصة بالمكالمات الدولية اليمن والتي تتكون من مجموعة من الباقات التي تلائم العملاء المقيمين بالمملكة السعودية، ومن بين تلك الباقات باقة ٢٠٠ دقيقة وباقة ٦٥ دقيقة وإليكم التفاصيل:-

باقة 65 دقيقة بسعر 30 ريال سعودي

وهي من الباقات المميزة التي توفر 65 دقيقة بتكلفة 30 ريال وتكون صالحة لمدة أسبوع، وهو إلى ذلك يمكنك تفعيل الباقة عن طريق إرسال الكود 9671 في رسالة على الرقم 959، إضافة إلى إمكانية إلغاء الاشتراك بها.

بواسطة رسالة نصية تحتوي على الكود 19671 عبر الرقم 959، بالإضافة لسهولة إلغاء الخاصية الخاصة بالتجديد التلقائي بواسطة إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 29671 للرقم 959.

باقة 200 دقيقة

تمنحك هذه الباقة 200 دقيقة بسعر ٧٥ ريال سعودي، علاوة على كونها صالحة لمدة شهر كامل وذلك بداية من تاريخ الاشتراك بها، فضلاً عن تفعيل الباقة بواسطة إرسال الرمز المكون من الأرقام 9672 على الرقم التالي 959.

كما يمكن إلغاء تفعيل هذه الباقة بواسطة إرسال الكود 29672 في رسالة على الرقم 959، بالإضافة لسهولة إلغاء خاصية التجديد التلقائي عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الكود المكون من الرقم 19672 على هذا الرقم 959.

لم تجد ما تبحث عنه!

باقة 350 دقيقة مكالمات دولية اليمن

تعد من أضخم وأفضل الباقات المقدمة لمختلف العملاء بأسعار تناسب معهم، حيث تضم العديد من العروض، وهي إلى ذلك تتضمن الكثير من الدول العربية والتي من بينها اليمن، حيث إن لها دور كبير في سهولة الاتصالات الدولية بين كافة المقيمين بالمملكة وأصدقائهم باليمن، لكونها تقدم عروض مميزة.

تمنحك عروض زين للمكالمات الدولية اليمن السعودية باقة 350 دقيقة خاصة بمكالمات دولية لليمن يمكن الاشتراك بها بسعر 25 ريال سعودي وصالحة لمدة أسبوع، مع إمكانية تجديدها بشكل تلقائي، كما يمكنك الاشتراك بهذه الباقة بواسطة إرسال الرمز 4002 في رسالة على رقم 959.

وكذلك إلغاء الاشتراك بشكل سهل بواسطة إرسال الكود C4002 على الرقم 959، فضلاً عن إلغاء الخاصية المتعلقة بالتجديد التلقائي عن طريق إرسال الكود المكون من AC4002 على رقم 959.

أسعار المكالمات الدولية زين

بالإضافة إلى عروض زين للمكالمات الدولية اليمن السعودية، توفر زين أيضًا أسعارًا مخفضة للمكالمات الدولية لليمن، فسعر الدقيقة الواحدة للمكالمات الدولية لليمن.

من شبكة زين إلى شبكة زين هو 0.35 ريال سعودي، بينما سعر الدقيقة الواحدة للمكالمات الدولية لليمن من شبكة زين إلى أي شبكة أخرى في اليمن هو 0.45 ريال سعودي.

طريقة تفعيل عروض زين للمكالمات الدولية اليمن السعودية

  • يمكن تفعيل عروض المكالمات الدولية زين بواسطة تطبيق زين أو عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة زين عبر الرابط sa.zain.com/ar، ثم أن الأسعار لا تشمل 15٪ ضريبة القيمة المضافة، حيث يتم تحصيلها مسبقاً عند شحن الرصيد.
  • لإلغاء تجديد باقة المكالمات الدولية زين تلقائيًا، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم “29672” إلى الرقم 959.
  • لإلغاء تفعيل باقة المكالمات الدولية زين، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم “19672” إلى الرقم 959.

عروض زين للمكالمات الدولية اليمن السعودية توفر لك مكالمات دولية بأسعار مميزة بواسطة عدد كبير من الباقات، التي تتيح مميزات متعددة لكافة المقيمين والمواطنين بالمملكة السعودية.

كم سعر الدقيقة لليمن زين؟

يبلغ سعر الدقيقة 0.45 ريال.

كيف افعل عروض زين؟

يمكنك تفعيل جميع العروض بواسطة إرسال رسالة نصية (SMS) بها الرمز BC على الرقم 959، أو زيارة صفحة حسابي، أو الاتصال على خدمة العملاء 959 من خط زين أو على 0590000959 أو زيارة أقرب فرع زين.

كيف اشحن باقات زين؟

يمكن شحن الباقات بواسطة الضغط على 141 متبوعا بالرقم الموجود ببطاقة الشحن الخاصة بك ثم الضغط على رمز # أو اطلب الرقم 1717 واتبع كافة التعليمات الصوتية.

أضف تعليق