عروض زين مسبقة الدفع السعودية

تتعدد باقات زين للأنترنت التي تقدمها لك شركة زين السعودية، ولكن تظل عروض زين مسبقة الدفع السعودية التي تقدم لك كل ماهو جديد باستمرار، والتجديد التلقائي بمجرد انتهاء صلاحيتها، سواء للباقات اليومية أو الشهرية، وإذا كنت تنوي الاشتراك في أي من هذه الباقات، فإننا في موقعنا هاتفي نقدم لك أفضل هذه الباقات، والعروض والمميزات التي توفرها لك، لتتصفح الإنترنت بدون قيود، وتجري المكالمات غير المحدودة على مدار اليوم، مع أفضل شركات الاتصالات بالمملكة.

عروض زين مسبقة الدفع السعودية

توفر لك عروض زين مسبقة الدفع السعودية وباقات زين شباب، المكالمات المحلية غير المحدودة، والتصفح الحر لتبطيقات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت المختلفة، بأسعار شهرية مناسبة، ونستعرض معك الآن أهم هذه العروض ورموز تفعيلها:

  • باقة زين 59 مسبقة الدفع، التي تقدم لك 5 جيجابايت للإنترنت ومثلهم لمواقع التواصل الاجتماعي، و400 دقيقة للشبكات المحلية، سعرها 68 ريال، ويمكنك تفعيلها عبر الرمز S59
  • زين 99 مسبقة الدفع وتمنحك 15 جيجاباي و20 جيجابايت لمنصات التواصل الاجتماعي، مع 1500 دقيقة محلية بسهعر 114 ريال كل شهر، ويمكنك تفعيلها عبر الكود S99.
  • باقة 149 مسبقة الدفع، وتوفر لك على مدار الشهر 30 جيجابايت للإنترنت، وتصفح غير محدود لمنصات التواصل الاجتماعية، و3000 دقيقة محلية، مقابل 171.50 ريال، وكود التفعيل S149.
  • باقات زين شباب مسبق الدفع 179 وتقدم لك 50 جيجابايت للبيانات، وتصفح غير محدود لمنصات التواصل الاجتماعية، ودقائق غير محدودة بسعر 206 ريال شهريا، اشترك بها عبر الكود S179.
  • باقات زين 199 مسبقة الدفع تقدم لك 95 جيجابايت للإنترنت، وتصفح غير محدود للسوشيال ميديا، مع الدقائق غير المحدودة أيضا، بسعر 229 ريال سعودي، اشترك بها عبر إرسال الكود S199 للرقم 959.

باقات زين مسبقة الدفع مكالمات ونت

تستطيع الانتقال إلى باقات فليكس زين مسبق الدفع للمكالمات والنت، وتتوافر لديك أكثر من عرض يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك، وحجم استهلاكك اليومي أو الشهري، وتأتي خطط أسعار الباقات على هذا النحو:

  • باقة زين فليكس 19 توفر لك 30 دقيقة لإجراء المكالمات، مع 2 جيجابايت سوشيال ميديا، و واحد جيجابايت مقابل 22 ريال سعودي صالحة لمدة أسبوع.
  • زين 29 فلكس، تقدم لك 50 دقيقة لإجراء المكالمات، و1 جيجابايت لتصفح منصات السوشيال ميديا، و1 جيجابايت للإنترنت، مقابل 33.5 ريال، لمدة شهر كامل.
  • باقة زين مكالمات ونت 99 التي تقدم لك 250 دقيقة للمكالمات، والنت غير المحدود لمواقع الإنترنت، و20 جيجا للإنترنت، تصلح مدة 4 أسابيع بسعر 114 ريال.
  • باقة زين 319 تقدم لك 800 دقيقة للمكالمات، وتصفح منصات التواصل الاجتماعي، و100 جيجابايت لمواقع الإنترنت، بسعر 367 ريال تصلح لمدة 3 أشهر لمعرفة المزيد أدخل عبر الرابط sa.zain.com/ar.

كيفية تفعيل باقات زين مسبقة الدفع

تفعيل أي من باقات زين مسبقة الدفع، من خلال إرسال كود التفعيل الخاص بكل باقة مع حرف S على رقم زين الموحد 959، فإذا كنت ترغب في الاشتراك في باقة زين 179 مسبقة الدفع، فارسل الكود S179 للرقم 959، وسيتم تفعيل الباقة على الفور، بدون أن تحتاج إلى زيارة الفرع التابع لمحل سكنك أو موقع عملك.

توفر لك عروض زين مسبقة الدفع السعودية الكثير من الباقات المختلفة، التي تتناسب مع استهلاكك الشهري للإنترنت والمكالمات المحلية، وتعرف معنا اليوم، على أهم هذه الباقات، وقيمة كل باقة، وأكواد الاشتراك بكل منها.

كيف اعرف عروض زين مسبقة الدفع؟

اتصل على الرقم 959 أو رقم 0590000959 من أي مشغل آخر، أو ارسل الرمز BC للرقم الموحد 959.

كم مدة صلاحية خط زين؟

أمامك مدة 120 يوما، لتفعيل الخط، وإعادة تشغيله مرة ثانية بعد فصله أو تعطله.

متى يتم تجديد باقة زين؟

يتم تجديدها تلقائيا بعد أن تنتهي صلاحية الباقة، مادمت تفعل خاصية التجديد التلقائي لها.

قدمنا لك أهم عروض زين مسبقة الدفع السعودية من خلال أكواد تفعيل كل باقة، وكيفية الاستفادة منها، لتصفح منصات التواصل الاجتماعي، ومواقع الإنترنت المختلفة، وإجراء المكالمات المحلية والدولية بحرية بدون قيود.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق