عروض زين مكالمات بلا حدود السعودية

تسعى زين دائمًا لتغطية كافة احتياجات عملائها؛ لتكسب ثقتهم فطالما كانت شركة زين من أهم رواد شركات الاتصالات في المملكة، ومن أهم الخدمات التي تقدمها هي عروض زين مكالمات بلا حدود السعودية، ولا تقتصر زين على المكالمات المحلية فقط بل شملت المكالمات الدولية فيمكن للمصريين مثلَا الاتصال على أهاليهم خارج المملكة لأي بلد عربي أو دولي، ويمكنك الحصول على دقائق أكثر بتكلفة أقل والاشتراك في العروض اليومية والأسبوعية والشهرية من زين، ومن خلال موقع هاتفي ستتعرف بشكل تفصيلي على أهم عروض زين التي تقدمها لكافة عملائها وكذلك الخدمات.

عرض مكالمات لا محدودة ١٢٠ دقيقة

من أهم عروض زين مكالمات بلا حدود السعودية هي عرض ١٢٠ دقيقة، وهذا العرض صالح لمدة أسبوع لأي شريحة من أي شبكة داخل السعودية، وبتكلفة ٣٠ ريال مضاف إليه ضريبة القيمة المضافة ولا تتعدي ١٥٪، والتالي تفاصيل الاشتراك:

  • للاشتراك في العرض يمكنك إرسال كود L7 إلى رقم ٩٥٩.
  • لإلغاء تفعيل الاشتراك في العرض ارسل كود CL7 إلى رقم ٩٥٩.
  • لمعرفة عدد الدقائق المتبقي من العرض يمكنك إرسال BC إلى رقم ٩٥٩.

عروض زين السعودية مكالمات بلا حدود ٥٠٠ دقيقة

يمتد هذا العرض معك لمدة شهر من تاريخ الاشتراك ويعطي ٥٠٠ دقيقة لجميع الشبكات داخل المملكة، وبتكلفة لا تتعدى ٣٠ ريال، ومن تفاصيل الاشتراك في العرض:

  • للاشتراك ارسل كود يتضمن L30 إلى رقم ٩٥٩.
  • لإلغاء الاشتراك في العرض يمكنك إرسال CL30 إلى رقم ٩٥٩.
  • تجدد الباقة تلقائيًا كل شهر في حالة وجود رصيد كافي في الشريحة ويمكنك إلغاء الاشتراك أو زيارة الموقع عبر الرابط sa.zain.com/ar.

عروض زين مكالمات بلا حدود السعودية ومن أهمها العروض اليومية ٢٠ دقيقة والأسبوعية ١٢٠ دقيقة والشهرية ٥٠٠ دقيقة، ويمكنك الاشتراك والاستمتاع بهذه العروض بالاتصال على رقم ٩٥٩ وتجدد هذه العروض تلقائي في حالة وجود رصيد كافي.

ما هي عروض زين للمكالمات الدولية؟

توفر زين عدد من العروض للمكالمات الدولية للاتصال بأي شريحة خارج المملكة، ومن أهمها باقة محمول ٥٥، ومن الباقات مسبقة الدفع زائر ٣٩٩ و ١٩٩.

كيفية الاستعلام عن نوع باقتي من زين؟

ومن أهم الطرق السهلة واليسيرة:
الدخول على الموقع الرسمي لزين ومنها يمكنك التعرف على نوع الباقة المشترك بها.
الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو 00966590000959.
تحميل تطبيق زين على الهاتف وتنزيله من الابل ستور.
الاتصال على رقم ٩٥٩.

كم رقم عروض زين؟

يمكنك الاستعلام عن كافة عروض زين أو الاشتراك بها أو إلغاء التفعيل بواسطة إرسال الكود الخاص بالخدمة إلى رقم ٩٥٩ لكافة خدمات عروض زين أو الاتصال على رقم 0590000959.

في هذا المقال تعرفنا على عروض زين مكالمات بلا حدود السعودية من خلال إرسال كود التفعيل إلى الرقم الموحد في عروض زين وهو ٩٥٩، ويمكنك الاشتراك في العروض اليومية والأسبوعية والشهرية.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق