باقات سوا مسبقة الدفع انترنت السعودية

باقات سوا مسبقة الدفع انترنت حيث أن هذه الباقات هي واحدة من أفضل وأهم الباقات التي تم التقديم لها من قبل شركة أس تي سي الخاصة بالاتصالات السعودية، وهذا لأن الشركة تعمل على التطوير لعديد من الخدمات والعروض وكذلك الباقات وهذا من أجل أن تقوم بالتلبية لكل الاحتياجات الخاصة بالعملاء في الحقيقة هي واحدة من أهم وأفضل الشركات للاتصالات التي تهتم جيد العملاء حيث أن حصلت على الجودة في الخدمات التي تقدمها.

باقات سوا مسبقة الدفع انترنت

تعد الخدمة التي تقدمها شركة أس تي سي السعودية هي من أجود الخدمات ومن أفضل العروض الذي يتم التقديم لها في الفترة الأخيرة، وهذا لان باقة سوا المدفوعة مسبقا يمكن الاشتراك بها والاستفادة من جميع المميزات المقدمة من خلاله، ومن خلال التالي نتعرف الكثير من المعلومات بخصوص النظام وهي:

  • حيث تم الإصدار العديد من الباقات التي يمكن الاشتراك بها من بينهم الدفع المسبق التي يوجد بها الباقة الشاملة للإنترنت وكذلك الدقائق وأيضًا المكالمات، والأخرى تشمل الإنترنت والمكالمات أيضًا.
  • حيث تم الإطلاق للشركة العديد من الباقات التي تم التوفير لها من المميزات التي يمكن الاختيار من خلالها الباقة التي تتناسب مع الاحتياج سوا كنت تريد الإنترنت أو تريد التصفح في التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي.
  • أو أن كنت تريد العمل للمكالمات المحلية أو الدولية كل ذلك يكن بلا حدود والأخرى لمحدود، حيث تم الإصدار لعدد من باقات سوا التي تختلف لكي تتناسب الاحتياجات ولكي يختار الفرد ما يحتاجه منها.

جميع باقات سوا مسبقة الدفع انترنت ومكالمات

يوجد عدد من الباقات التي تم التقديم لها من قبل شركة اس تي سي الاتصالات السعودية، حيث جميع الباقات التي يتم الإعلان عنها كل يوم تكن من أجل تلبية لرغبات العملاء، ومن أجل التقديم لما هو جديد دائما، سوف نتعرف على الباقات التي تم الإعلان عنها من خلال شركة إس تي سي وهي:

  • باقة سوا ستار بلس وهي تكن بسعر 276 ريال وهي تعطي للفرد 100 جيجا للأنترنت وهي لا محدودة مع المكالمات وهذا أن كان داخل أو خرج الشبكة وهذه تكن صالحة لمدة 4 أسابيع.
  • سوا بوست بلس وهي تكن بسعر 195.5 ريال وهي تعطي الفرد 65 جيجا للأنترنت المحلي الذي يكن لا محدود ولكن لا محدود في التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي والمكالمات التي تكون داخل الشبكة غير محدودة.
  • سوا شير بلس وهي تكن التكلفة لها 132.2 ريال سعودي وهي تكن 65 جيجا للانترنت والمكالمات تكن لا محدودة لتطبيقات التواصل الاجتماعي وهذا في حالة المكالمات التي تكون داخل الشبكة و الشبكات الأخرى تكن 1000 دقيقة وهي صالحة لمدة 4 أسابيع.

معلومات عن باقات سوا مسبقة الدفع

في حالة أن كنت مقبل في الاشتراك في الباقات سوا مسبقة الدفع الخاصة بشركة الاتصالات السعودية إس تي سي، يوجد بعض من المعلومات التي يجب عليك المعرفة لها جيدا، ومن هذه المعلومات هي ما يلي:

  • الأسعار التي يتم الإعلان عنها تكن شاملة 15% وهي الضريبة للقيمة المضافة، بعد الاشتراك في الباقات يجب عليك الانتظار لمدة 30 دقيقة، وحتى يتم التفعيل لها سوف يتم ارسال رسالة تفيد بانه تم تفعيل الباقة.
  • أن كنت تريد المعرفة للقيمة المتبقية من الباقة الخاصة بك يمكن هذا من خلال الطريق الاستعلام من خلال الاتصال على الرقم 8888 على الرقم الخاص بالباقة وهو 900.
  • التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي واليوتيوب والواتس اب والسناب شات و تويتر الانستقرام ولينكد إن والفيس بوك حيث يمكن الإستخدام للمواقع الاجتماعية من الموقع أو التطبيق.

تعرفنا على باقات سوا مسبقة الدفع انترنت من خلال موقع سوا الرسمي عبر الرابط stc.com.sa ، أن شركة اس تي سي هي من أفضل الشركات الخاصة بالاتصالات في المملكة العربية السعودية وهذا لما تقدمه من عروض، وكذلك تعرفنا على جميع باقات سوا مسبقة الدفع إنترنت ومكالمات، وأيضًا معلومات عن باقات سوا مسبقة الدفع.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق