باقة نت سوا السعودية

باقة نت سوا حيث عند التفعيل النت مفتوح على مدار 24 ساعة لمدة يوم هي من أهم الخدمات التي تم التقديم لها من خلال شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية إس تي سي والتي تعد من أهم وأبرز وأفضل الشركات للاتصالات في المملكة بأكملها، وهي التي تمكنت من الحصول على عدد كبير من العملاء المتواجدين في المملكة في الأوقات الأخيرة، ومن أهم الأشياء لدى العملاء هو التعرف على باقات النت التي تم الطرح لها من خلال شركة سوا.

باقة نت سوا

يوجد عدد من الباقات الخاصة بشركة سوا التي تم الطرح لها في الآونة الأخيرة وهذا لكي يختار العميل ما يتناسب مع احتياجه ومع الاستهلاك الخاص به، والباقات هذه تشمل النت أو المكالمات أو كلاهما معا، ومن خلال التالي نتعرف على باقات النت سوا وهي ما يلي:

  • باقة سوا نت 10 جيجا لمدة 3 شهور وهي تكون بمقابل مادي قيمته 180 ريال سعودي، ولكي يتم التفعيل يتم الارسال 2157 على الرقم 900.
  • الباقة سوا من 100 جيجا\ 3 شهور، وهي تكن بسعر 350 ريال سعودي، وهذا يتم من خلال التفعيل من خلال الإرسال 2159 لرقم 900.
  • الباقة سوا نت 300 جيجا لمدة 3 شهور وهي تكن بسعر 470 ريال سعودي ولكي يتم التفعيل يتم إرسال 2160 على الرقم 900.
  • باقة سوا انترنت 10 جيجا وهي لمدة شهرين ولكن في مقابل 155 ريال سعودي والتفعيل يتم الارسال 2156 على الرقم 900.

عروض سوا مكالمات دولية ومحلية لكل الشبكات

دائما ما يتم الإعلان من قبل شركة الاتصالات اس تي سي السعودية عن العروض على الباقات وعلى المكالمات سواء كانت المحلية أو الدولية، وهذا لجميع الشبكات المختلفة، سوف نتعرف على العروض التي تم التقديم لها من قبل شركة الاتصالات اس تي سي على نظام سوا وهي:

  • عرض سوا فليكس 240 الدولي وهي تعطي 600 دقيقة للمكالمات الدولية والمحلية وهذا بالإضافة لنت لا محدود على التطبيقات التواصل وهذا بالإضافة 80 جيجا على التطبيق والمواقع الأخرى وهذا مقابل 276 ريال سعودي.
  • عروض سوا فليكس 100 دولية وهي تعطي 300 دقيقة مكالمات دولية ومحلية لكل الشبكات وهذا بالإضافة 10 جيجا نت على جميع المواقع و 20 جيجا سوشيال ولكن كل هذا مقابل 115 ريال سعودي بالإضافة إلى الضريبة.
  • عروض سوا فليكس 65 دولي وهي تكن 120 دقيقة للمكالمات الدولية التي تكون خارج السعودية ويمكن الاستخدام لها من خلال الشبكات المحلية وهذا بالإضافة 4 جيجا نت لكل المواقع وهذا بالإضافة 4 جيجا لتطبيق التواصل وهي تكون في سعر 74.75 ريال سعودي وهي تشمل الضريبة.

عروض باقات سوا مسبقة الدفع مكالمات وانترنت

تم اصدار العروض على الباقات سوا وهي مسبقة الدفع على الانترنت والمكالمات، حيث تعمل الشركة على التقديم كل ما هو جديد بشكل دائم لكي ترضي جميع الأفراد ولجذب أكبر عدد لها، ومن خلال التالي نتعرف على العروض على المكالمات والانترنت وهي:

  • باقة سوا بيسك 30 احصل على 100 دقيقة للمكالمة المحلية والجيجابايت انترنت 1 جيجا سوشيال وهذا بسعر 34.5 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • باقة سو لايك بلس 75 وهي تعطي 500 دقيقة مكالمات داخل وخارج الشبكة و10 جيجابايت انترنت شبكات التواصل الاجتماعية بالاضافة 10 جيجا للتطبيقات والمواقع وهذا بسعر 86.25 ريال شامل الضريبة.
  • باقة سوا شير بلس 115 مكالمات لا محدودة داخل الشبكة و500 دقيقة خارج الشبكة بالإضافة 25 جيجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي.

تعرفنا على باقة نت سوا من خلال الدخول إلى موقع الشركة عبر الرابط stc.com، أن تقدم شركة الاتصالات السعودية إس تي سي العديد من الباقات والعروض على الشركات وهذا لكي تجذب أكبر عدد من الأفراد لها والاشتراك بهم، وكذلك تعرفنا على عروض سوا مكالمات دولية ومحلية لكل الشبكات، وأيضًا عروض باقات سوا مسبقة الدفع مكالمات وانترنت.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق