رقم زين للشكاوي السعودية

تستطيع عن طريق رقم زين للشكاوي السعودية أن تتواصل مباشرة وع موظف خدمة العملاء، دون أن تحتاج إلى زيارة مقر الشركة التابع لمحل سكنك، خاصة إذا كنت تواجه مشكلة تعطل الخط فجأة أو عدم تفعيل الباقة، فعبر أرقام خدمة العملاء المتاحة لجميع عملاء الشركة، سيساعدك فريق الدعم الفني لحل أي مشكلة مهما بلغت صعوبتها، ومن خلال موقعنا هاتفي ستتعرف على رقم التواصل المباشر، وكيفية التواصل معهم عبر تطبيق واتس آب، وكيفية الاستعلام عن رقم شريحة زين بالأكواد والطرق الآمنة.

رقم زين للشكاوي السعودية

إذا واجهتك مشكلة ما خلال استخدام أي من باقات زين، فيمكنك في أي وقت من الاتصال على رقم زين السعودية خدمة العملاء للشكاوى والاستفسارات 959، كما يمكنك التواصل معهم بأي من الطرق الآتية:

  • تواصل مع موظفي خدمة العملاء عبر تطبيق التواصل الاجتماعي واتس آب +966590005959.
  • إذا كنت من عملاء الشركة يمكنك أيضا أن تتصل على الرقم 966590014477+ وسيتم تحويلك إلى الدعم الفني، ومساعدتك في التخلص من هذه المشكلة.
  • للاتصال بشركة زين السعودية من مشغل أو شبكة أخرى بواسطة الرقم 0590000959.

استعلام عن رقم زين

أمامك أكثر من طريقة، للتعرف على رقم شريحة زين الخاص بك، عبر هاتفك دون أن تضطر إلى التواصل مع موظفي خدمة العملاء، أو اللجوء لشخص آخر لتتعرف على رقمك بواسطتها، وتصلح هذه الطرق لهواتف الأندرويد وآيفون، وتتمثل في الآتي:

  • اتصل على الكود *178#، وستظهر لك رسالة تحتوي على تفاصيل الشريحة ورقمها، في غضون ثواني قليلة
  • يمكنك أيضا أن تتعرف على رقم شريحة زين السعودية، عبر الكود *144#، وستصلك رسالة قصيرة على الهاتف، تحتوي على رقم الشريحة.
  • بإمكانك أن تتصل على رقم خدمة العملاء الموحد 959، أو الرقم 0096659000959، وسيرد عليك أحد موظفي خدمة العملاء، ويساعدك بتقديم الخدمة التي تريدها.

كيف أكلم موظف خدمة العملاء

إذا كنت تريد التحدث المباشر مع موظف خدمة العملاء، دون الانتظار ساعات على الهاتف، وبعد أن تعرفت على رقم زين للشكاوي السعودية والاستفسارات، يمكنك استعراض شكوتك بواسطة الخطوات التالية:

  1. بعد اتصالك على الرقم المجاني 959
  2. اضغط على رقم 1 للتحدث باللغة العربية.
  3. انقر على الرقم 9 للتواصل المباشر مع موظف الشركة.
  4. لاختيار الموظف اضغط على 1 لتقديم الشكاوى.
  5. الضغط على رقم 2 سينقلك إلى موظف الاستفسارات، و3 للتواصل مع موظف الشركة العام.

دوام خدمة عملاء زين

لدى شركة زين السعودية 200 فرع داخل جميع أنحاء المملكة، في المدن والمحافظات المختلفة، ولكي يسهل عليك الوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها في أي مكان تتواجد به، ستجد أن فروع زين تعمل على مدار الأسبوع أو عبر الرابط sa.zain.com/ar، حتى في يوم العطلة الرسمية، فالمواعيد من السبت – الخميس من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 5 مساءً، والفترة المسائية من الساعة 9:30 مساءً حتى الثانية صباحا، ويوم الجمعة الدوام من الساعة 9:30 مساءً حتى الثانية صباحا.

يمكنك الاتصال على رقم زين للشكاوي السعودية الموحد، المخصص لجميع الاستفسارات على مدار الساعة، ومن خلال اتصالك على الرقم الموضح في موضوعنا، سيتم توصيلك مباشرة بموظف خدمة العملاء، بعد اتباعك مجموعة من الخطوات المسجلة عبر الخدمة الصوتية، واستعراض المشكلة التي تواجهك لحلها على الفور.

لم تجد ما تبحث عنه!

متى يلغى رقم زين؟

إذا لم تُجري أية عمليات على الخط مدة 90 يوما متتاليين، وإذا حصرت الخط على الاستقبال فقطـ، أو لم تشحن خلال 180 يوما، ستنقطع الخدمة نهائيا.

كيف تفك حظر المكالمات زين؟

بواسطة الاتصال على الكود #33*1234#

كيف اعرف رقمي مفصول أو لا زين؟

عن طريق الاتصال على الكود *902# واتباع الخطوات التي ستظهر أمامك على شاشة الهاتف.

قدمنا لك الآن طريقة التواصل مع رقم زين للشكاوي السعودية من خلال 959، لاستعراض الخدمة أو الشكوى التي تريد إخبار موظف خدمة العملاء بها، سواء كانت متعلقة بالباقات أو إيقاف خدمة تجديد الباقة تلقائيا، أو أي من الخدمات الصوتية.

أضف تعليق