رمز تفعيل سوا بوست السعودية

رمز تفعيل سوا بوست حيث يبحث الأفراد من العملاء لشركة أس تي سي عن الطريقة التي يمكن من خلالها التفعيل لنظام سوا بوست سواء كان 170 أو 160، حيث أن هذه الباقة يوجد بها العديد من المزايا التي يتمتع بها الأفراد ولذلك يريد الكثير الاستفادة بهذه العروض، حيث قامت الشركة بالتوفير للعديد من الباقات وهذا لكي يقوم العميل باختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجه من مكالمات وعدد ساعات للأنترنت وكذلك الإمكانيات المختلفة بين كل باقة وأخرى.

رمز تفعيل سوا بوست

يريد الكثير المعرفة للطريقة التي يمكن من خلالها الاشتراك والتفعيل في باقة سوا بوست التي قد تم الإعلان عنها من قبل شركة الاتصالات السعودية إس تي سي والتي شاهدت الإقبال عليها من الكثير، سوف نتعرف على الطريقة التي يمكنك من خلالها التفعيل لباقة سوا بوست وهي الاتي:

  • حيث تعد هي من  الباقات التي شاهدت التفعيل من قبل العملاء لشركة اس تي سي وهذا لأنها تتناسب مع جميع الاستخدامات المتوسطة من قبل العملاء التابعين لنظام سوا.
  • يمكن التفعيل لها من خلال الإرسال الرسالة على رقم 7170 في الرسالة النصية وهذا على الرقم 900، ومنها يصل إليك الرسالة التأكيد للاشتراك على هذه الباقة.
  • وبعد هذا يمكن لك أن تتمتع بالأجراء للمكالمات بلا حدود وهذا لنفس الشبكة وبالإضافة إلى تواجد 1000 دقيقة للشبكات الأخرى، ويكن التكلفة لهذه الباقة هو 195 ريال سعودي.

باقات سوا بوست 160 مكالمة ونت

يوجد لهذه الباقة العديد والكثير من المميزات التي تجعل الأفراد يرغبون في الاشتراك بها على أسرع وجه، وهي باقة تم التصميم لها من أجل الإعطاء للمزايا من النت والمكالمات لكل المشاركين بها، ومن خلال التالي نتعرف على المميزات التي تقدمها باقة سوا بوست 160 وهي الاتي:

  • تعد قيمة الخاصة بالاشتراك هي 160 ريال سعودي بدون الإضافة للضريبة، ويكن السعر الكلي بعد أن يتم الإضافة لضريبة القيمة المضافة هي 184 ريال سعودي.
  • تمنح الباقة المكالمة لداخل الشبكة بلا وجود حدود أو عدد من الدقائق، وتوفر الباقة الاستخدام للنت بسعة تصل إلى 20 جيجا بايت في الشهر الواحد، وهذا بجانب الانترنت الغير محدود للمنصات الخاصة بالتواصل الإجتماعي.
  • الصلاحية للباقة تستمر مع الفرد شهر كامل أي 4 أسابيع من وقت الأشراك بها ومن ثم تتوقف ويتم الشحن لها بشكل تلقائي في حالة توفر الرصيد الكافي في الشهر المقبل.

طريقة تفعيل سوا بوست 160

بعد أن شاهدنا الإقبال الشديد من قبل الأفراد والعملاء لنظام سوا الخاص بشركة أس تي سي الاتصالات السعودية كان الاستفسار في الطريقة الذي يتم بها التفعيل لنظام سوا بوست 160 المميز الذي يبحث عنه الكثير، ومن الخطوات التالية نتعرف على طريقة التفعيل الخاصة بنظام سوا بوست 160 وهي:

  • قم بفتح أيقونة الرسائل من الهاتف الجوال الخاص بك، ومن ثم بالكتابة لمضمون الرقم 7160 والإرسال لها على الرقم 900.
  • ومن ثم يصل لك الرسالة التي تؤكد لتفعيل الباقة من الشركة نفسها يكتب فيها أن تم التأكيد بالفعل للتفاعل في الباقة.
  • وفي حالة الإلغاء لهذه الباقة عليك أن ترسل الكود الخاص بعدم التفعيل على نفس الرقم هو 900 الخاص بنظام سوا، وسوف تصل لك الرسالة بالإلغاء التثبيت.

تعرفنا على رمز تفعيل سوا بوست من خلال الإرسال الرقم 7170 على الرقم 900، أن نظام سوا هو من أفضل الأنظمة التي تتواجد في شركة أس تي سي السعودية، والتي تقدم العديد من العروض والباقات على الخط التي تجذب أكبر عدد من العملاء، وكذلك تعرفنا على باقات سوا بوست 160 مكالمة ونت، وأيضًا طريقة تفعيل سوا بوست 160.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق