سوا بوست بلس السعودية

سوا بوست بلس حيث يوجد باقات مختلفة تم التقديم لها من خلال شركة سوا للاتصالات بالمملكة العربية السعودية، وهذا بالأنظمة المتعددة والمختلفة سوا كانت باقة stc انترنت فقط أو مكالمات فقط أو باقات تجمع بين الاثنين معا مثل الباقات التي يتم التقديم لها من خلال شركة إس تي سي السعودية التي تجمع بين المميزات من حيث الإمكانيات والسعر حيث من أهم هذه المميزات أنها تتيح الدقائق لكل الشبكات داخل المملكة العربية السعودية، ويكون سعر سوا بوست هو 160 وهي تتضمن ضريبة الخدمة المضافة.

سوا بوست بلس

تعد باقة سوا بوست 160 واحدة من أفضل الباقات الشهرية التي تم التقديم لها من خلال شركة stc للعملاء الكرام في المملكة العربية السعودية التي تكن صالحة الباقة لأربع أسابيع التي تبدأ من التاريخ الخاص بالاشتراك، وهذا لأنها تعبر عن باقة الشاملة حيث تشمل المملكة التي تكون غير محددة لنفس الشبكة وأيضًا التوفير النت الموبايل مع التوفير الإنترنت بالإضافة لسعرها المناسب، ومن المميزات الخاصة بالباقة هي:

  • باقة سوا بوست 160 ريال السعر بالضريبة 184 ريال سعودي، المكالمات داخل الشبكة ليست محدودة.
  • البيانات توفر 55 جيجا بدلا من 35 جيجا أما wifi وتوفير 20 جيجابايت، وهذا بالنسبة السوشيال ميديا ليست محدودة وموقع التواصل الاجتماعي.
  • مدة الصلاحية في الباقة 4 أسابيع تبدأ من بداية الاشتراك، طريقة التفعيل باقة الاشتراك ارسال الرسالة بها رمز 7160 إلى الرقم 900.
  •  لكي يتم الإلغاء للاشتراك يمكن هذا من خلال الإرسال لرمز 4255 على الرقم 900، حيث يتم الارسال الرسالة يتم التأكيد لك بها أنه تم الإلغاء للاشتراك.

باقة سوا بوست بلس 180 مع رمز تفعيل الباقه 

تقدم سوى واحدة من أفضل الباقات للعملاء الكرام في السعودية وهي ترمز لباقة من مزيج بين الاستخدام المحدود للانترنت والمكالمات لا محدودة داخل الشبكة مع التخصيص 100 دقيقة لجميع الشبكات الأخرى، وهذا بالإضافة لكونها من الباقات الشهرية التي تبدأ الصلاحية من تاريخ الاشتراك ومن أفضل المميزات التي تحصل عليها هي ما يلي:

  • باقة سوا بوست بلس 170 ريال سعودي، السعر بعد الضريبة المضافة 195.5 ريال سعودي.
  • تعطي أنترنت 65 جيجا بدلا من 40 جيجا، لا محدودة للمكالمات لنفس الشبكة وتعطي 1000 دقيقة للشبكات الأخرى.
  • لا محدودة لجميع الشبكات التواصل الاجتماعي، مدة الصلاحية 4 أسابيع للاشتراك والتفعيل ويمكن هذا من خلال الإرسال لرمز 7170 على الرقم 900 سوف يتم ارسال رسالة بتأكيد الاشتراك في الباقة.
  • ولكي يتم الإلغاء للاشتراك يمكن من خلال الإرسال لرمز 7009 على الرقم 900 وبعدها أنتظر رسالة تؤكد الإلغاء من الاشتراك.

الفرق بين باقة سوا بوست 160 وسوا بوست بلس 170

في حالة الرغبة في الاشتراك في باقة سوا بوست يوجد نظامين مختلفين تختار من بينهم المناسب لك حسب الاحتياج له وحسب استهلاك الخاص بك، يوجد فرق بين الباقتين بشكل طفيف ومن خلال التالي نتعرف على الفرق بين باقة سوا بوست 160 وسوا بوست 170 وهي التالي:

  • تتميز بالسعر المنخفض قليلا مع التميز بتوفر الانترنت بيانات وواي فاي ولكي لا يتم التخصيص لدقائق إلى الشبكات الأخرى، وأن كنت من الأشخاص التي تقوم بعمل المكالمات للشبكات داخل المملكة فهي غير مخصصة لك على النحو المثالي.
  • تعطي الأفضلية للأشخاص الذين يعتمدون على التحدث لجميع الشبكات الخارجية مثل زين موبايلي حيث التخصيص لعدد من الدقائق الكافة.
  • وهذا لغرض على النحو المقبول والذي يوفر الغرض كما أنها تعطي الاستخدام لموقع اليوتيوب دون الخصم من سعة الكلية للإنترنت.

تعرفنا على سوا بوست بلس من خلال الاشتراك عبر أرسال الكود 7160 إلى الرقم 900 ، أن خدمة سوا بلس هي من الخدمات الجيدة والمميزة التي تم التقديم لها من خلال شركة الاتصالات السعودية أس تي سي، وكذلك تعرفنا على باقة سوا بوست بلس 180 مع رمز تفعيل الباقة، وأيضًا الفرق بين باقة سوا بوست 160 وسوا بوست بلس 170.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق