طريقة شحن سوا بيانات السعودية

طريقة شحن سوا بيانات حيث من الأمور الهامة الذي يريد الكثير من العملاء سوا التعرف عليها هو الطرق التي يمكن من خلالها الشحن للشريحة، يوجد طريقة التي تعرف باسم كويك نت والتي تعمل على الدعم لشبكات الجيل الرابع أو الثالث، وهذا بالإضافة أن يمكن الشحن لها من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة وغيرها من الطرق العديدة التي يمكن أن يتم الاستعانة بها للشحن، وهذا لكي يتمكن العميل الشحن للهاتف الخاص به بكل سهولة، حيث تحرص الشركة على أفضل الخدمات للإنترنت وهذا بأعلى الجودات.

طريقة شحن سوا بيانات

في حالة أن كنت ترغب في الشحن الرصيد الخاص بباقة سوا، حيث أن الباقات المقدمة من خدمة سوا هي من أفضل الخدمات دائما، يوجد بعض من الخطوات التي يجب أن تتبعها أو تقوم بالأجراء لها لكي تقوم بالشحن، ومن خلال التالي نتعرف على الخطوات المتبعة شحن شريحة بيانات اس تي سي وهي التالي:

  • يتم الدخول على الموقع لشركة الاتصالات السعودية والضغط على زر الدخول.
  • قم بالاختيار التنقل ومن بعد هذا قم بالاختيار لإعادة الشحن للبيانات.
  • قم بإدخال رقم الشريحة الذي يبدأ برقم 8 في الخانة الخاصة برقم الجوال، ومن ثم يتم إدخال رقم البطاقة الخاصة بالشحن.
  • يتم التوفير الطرق المختلفة للشحن الشريحة البيانات وهي عبر الاتصال على الكود التالي من اليمين لليسار *155* رقم الشريحة العميل#.
  • يمكن الاتصال على الرقم 1500 ثم إدخال رقم البطاقة، ومن خلال موقع كويك نت، أو الرسائل النصية، والمفوتر أو الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية stc.

طريقة شحن شريحة بيانات stc عبر كويك نت

حيث من الطرق التي تم الإنشاء لها من خلال شركة اس تي سي من أجل الشحن للرصيد هي كويك نت، حيث تم الإنشاء لعدد من الطرق لكي يختار العميل الطريقة المناسبة له والأسهل بالنسبة له، ومن خلال التالي نتعرف على الطريقة لشحن شريحة اس تي سي من خلال كويك نت وهي:

  • الدخول أولا على موقع كويك نت.
  • ثم قم بالاختيار لإعادة الشحن، ومنها إدخال رقم الهوية الوطنية ومنها الرمز الخاص بالشحن.
  • يمكن أيضًا الشحن للشريحة البيانات أس تي سي وهذا من خلال ussd من مودم كويك نت.

طريقة شحن شريحة بيانات stc عبر الرسائل

يمكن للفرد أن يقوم بالشحن لشريحة البيانات الخاصة بشركة الاتصالات اس تي سي التابعة للملكة العربية السعودية وهذا من خلال الإرسال للرسائل، وتعد الشحن من خلال الإرسال للرسالة النصية هي من أسهل وأفضل الطرق، ومن خلال التالي نتعرف على طريقة الشحن من خلال الرسائل وهي:

  • أما الإرسال للرسالة النصية على الرقم 1500 بها كود التالي من اليمين حتى اليسار *155* رقم إعادة الشحن* ثم رقم الهوية، ومن ثم قم بالضغط على الإرسال.
  • أو من خلال إرسال للرسالة النصية القصيرة للرقم 900 محتوية على الرقم الخاص ببطاقة الشحن ثم يتم تر لمسافة قصيرة، ثم رمز 155 بعد هذا قم بالنقر على الارسال.
  • من الممكن أن يتم التحويل الرصيد من رقم لرقم آخر تابع لشركة إس تي سي الذي يرغب العميل في الشحن له، والرسالة تحتوي على المبلغ المراد تحويله للفرد ثم قم بالإضافة لرقم الهاتف، ثم قم بالكتابة رقم 133 في النهاية ومنها اضغط على الارسال.

تعرفنا على طريقة شحن سوا بيانات من خلال الاتصال على *155* رقم الشريحة العميل#، كما يوجد عدد من الطرق التي يمكن الاتباع لها والاستخدام لها لكي تقوم بالشحن للرصيد سوا للهاتف الخاص بك، حيث تم التوفير لهذه الطرق من أجل التسهيل على الافراد، وكذلك تعرفنا على طريقة شحن شريحة بيانات stc عبر كويك نت، وأيضًا طريقة شحن شريحة بيانات stc عبر الرسائل.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق