عروض النت زين السعودية

تهدف عروض النت زين السعودية إلى تلبية احتياجات العملاء من حيث السرعة والتوفير والمرونة، حيث تقدم زين مجموعة متنوعة من حزم الأنترنت بما في ذلك عروض مسبقة الدفع وبعض الخطط الشهرية، وبغض النظر عن احتياجاتكم وميزانيتكم ستجدون عروض النت زين الأنسب لكم، فتأتي العروض مع خدمة استبدال الشرائح التي تسمح لك بالتغيير بين العروض وفقًا لاحتياجاتك ورغباتك الشخصية، لذا يمكنك بواسطة موقع هاتفي الاستمتاع بتجربة أنترنت سريعة ومناسبة.

عروض النت زين السعودية

تقدم شركة زين العديد من عروض النت زين السعودية والخدمات المتنوعة لعملائها بما في ذلك باقات الإنترنت بأنواعها وفئاتها المختلفة، وهذا يجعل من الضروري اختيار الباقة التي تتناسب مع استخدام واحتياجات العميل:

  • تأتي باقة زين (20 غيغابايت) بسعر اشتراك يقدر بحوالي 160 ريال سعودي حيث توفر تقريبًا 100 غيغابايت خلال الشهر.
  • تبلغ تكلفة الاشتراك في باقة زين “100 جيجا بايت” 100 ريال سعودي حيث توفر للمستخدمين 20 جيجا بايت لاستخدامها طوال مدة الشهر.
  • باقة زين التي تحتوي على 150 جيجا بايت تكلف حوالي 225 ريال للاشتراك فيها، وتوفر هذه الباقة لمستخدميها 150 جيجا بايت لمدة شهر كامل.

عروض زين للمكالمات والنت

مع تزايد الاعتماد على الاتصالات والإنترنت في حياتنا اليومية أصبحت عروض شركات الاتصالات تلعب دورًا هامًا في اختيارنا لمزود الخدمة المناسب، ولذلك سنناقش أبرز عروض النت زين للمكالمات والأنترنت:

  • يحصل المشتركون على باقة مكالمات غير محدودة داخل الشبكة بالإضافة إلى حصة كبيرة من البيانات للاستخدام اليومي، فيمكنك البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة دائمًا دون القلق بشأن الحدود الزمنية أو البيانات ولمعرفة المزيد أدخل عبر الرابط sa.zain.com/ar.
  • مع عرض زين المتجدد ستحصل على مكالمات غير محدودة داخل الشبكة وحصة كبيرة من البيانات مع تجديد تلقائي كل شهر، وبذلك لن تفوت أي مكالمة مهمة وستبقى على اتصال دائم مع أحبائك وأصدقائك.
  • توفر زين باقات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات بدءًا من الباقات الشهرية الصغيرة وحتى الباقات الكبيرة للاستخدام الكثيف، وبغض النظر عن احتياجاتك ستجد عروض الأنترنت المميزة التي تساعدك في البقاء على اتصال دائمة بالعالم الرقمي.
  • بالإضافة إلى العروض المغرية تتميز زين بخدمة العملاء الممتازة التي تقدمها، سواء كنت بحاجة إلى مساعدة في تنشيط العرض أو حل مشكلة فنية يمكنك الاعتماد عليه على مدار الساعة لضمان تلبية احتياجاتك وإجابة استفساراتك.

باقات زين للأنترنت اللامحدود

أطلقت شركة زين عرضًا جديدًا ومميزًا يتعلق بخدمات الإنترنت للاستمتاع بسرعة شبكة فائقة حيث تم توفيره لباقات الجيل الرابع 4G غير المحدودة، بالإضافة إلى توفير أجهزة راوتر وواي فاي للعملاء، وهذا العرض ساري لمدة شهر واحد ويبلغ سعره 341.25 ريال سعودي.

ولكي يتمكن العميل السعودي من معرفة رصيده وتاريخ انتهاء اشتراكه يستطيع إرسال رسالة نصية إلى الرقم (959) تحتوي على الرمز (BC)، وللحصول على مزيد من المعلومات يمكن للعملاء المشتركين في شركة زين الاتصال بخدمة العملاء أو زيارة إحدى فروع زين في السعودية.

عروض النت زين المفوتر

لم تكتفِ شركة زين بتقديم عروض الإنترنت للباقات السمت العالية فحسب بل قدّمت عروضها على الإنترنت المسبق الدفع الذي يتمتع بالعديد من المواصفات والمميزات التي يحتاجها العملاء بشدة:

لم تجد ما تبحث عنه!
  • يكلف الاشتراك في باقة زين المفوتر (50 جيجا بايت) حوالي 99 ريالاً سعودياً وتوفر تقريباً 50 جيجا بايت.
  • كما يكلف الاشتراك في باقة زين المفوتر (100 جيجا بايت) حوالي 160 ريالًا سعوديًا، وتتضمن تقريبًا 100 جيجابايت لمدة شهر.
  • باقة زين المسبقة الدفع (150 جيجابايت) يصل اشتراكها إلى حوالي 225 ريال سعودي، وتُعد مهمة نظرًا لقدرتها على توفير حوالي 150 جيجابايت شهريًا.
  • يبلغ سعر الاشتراك في باقة زين المسبقة الدفع غير المحدودة حوالي 325 ريال سعودي وتتيح للمستخدمين استخدام الإنترنت بشكل غير محدود طوال الشهر.

عروض النت زين السعودية تضمن لك تجربة فائقة السرعة وخدمة ثابتة حيث تُعد خطط الإنترنت لديهم مرنة حيث يمكنك اختيار حجم البيانات الذي يناسبك وفترة الأشتراك التي تفضلها، كما يوفر زين خدمة الدعم الفني على مدار الساعة فيمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء للحصول على المساعدة في أي وقت تحتاجه.

ما هو رقم عروض زين؟

للحصول على مزيد من المعلومات يلزم زيارة أقرب فرع لشركة زين أو الاتصال على الرقم ٩٥٩ من أي خط اتصال تابع لزين، أو الاتصال على الرقم ٠٥٩٠٠٠٠٩٥٩.

كيف اعرف نوع باقتي في زين؟

يمكن الحصول على جميع المعلومات عن طريق الرد التلقائي على موقع “زين”، أو عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 959.

كيف احصل على رصيد مجاني من زين؟

لكي تحصل على الرصيد المجاني يمكنك الاشتراك مرة واحدة عن طريق إرسال (10) رسائل إلى الرقم المختصر (2000) مجانًا.

ختامًا تعد عروض النت زين السعودية خيارًا رائعًا لتلبية احتياجات الاتصال بالإنترنت في المملكة من خلال مجموعة متنوعة من العروض المناسبة لمختلف احتياجات العملاء بدءًا من الخطط الشهرية إلى الباقات اليومية وحتى الباقات التي توفر استخدام غير محدود.

أضف تعليق