عروض باقات زين السعودية

تقدم عروض باقات زين السعودية مجموعة واسعة من الخدمات التي تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات، فمن باقات البيانات غير المحدودة إلى باقات المكالمات الدولية والرسائل فإن باقات زين توفر لك كل ما تحتاجه للبقاء على اتصال دائم بأحبائك وأعمالك، كما توفر زين خدمة عملاء متفانية ومتاحة على مدار الساعة لضمان حصولك على أفضل تجربة اتصال ممكنة، فاختر بواسطة موقع هاتفي باقة زين التي تناسبك واستمتع براحة البال والاحترافية التي توفرها لك زين.

عروض باقات زين السعودية

تقدم شركة زين للاتصالات مجموعة متنوعة من عروض باقات زين لعملائها تتوفر في مختلف الأسعار والسعات لتناسب جميع الاحتياجات وأدخل على الموقع الرسمي عبر الرابط sa.zain.com لمزيد من المعلومات، ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض داخل المملكة أو خارجها، وتتمثل تلك العروض فيما يلي:

  • عروض زين باقة الجيل الخامس 5G غير المحدودة: تتوفر هذه الباقة بسعر تقريبي 799 ريال وصالحة لمدة 3 أشهر، وتتميز بتوفير سعة إنترنت غير محدودة، بالإضافة إلى ذلك تدعم هذه الباقة خدمة الجيل الخامس 5G.
  • عرض زين مسبق الدفع شباب 100 جيجا بايت: تكلف هذه الباقة حوالي 165 ريال وتكون صالحة لمدة 3 أشهر، وتوفر 10 جيجا بايت من الإنترنت، ولكنها لا تدعم تقنية الجيل الخامس 5G.
  • باقة شباب (الغير محدودة): تكلف هذه الباقة حوالي 325 ريال وهي صالحة لمدة شهر وتوفر حجم إنترنت غير محدود، ولكنها لا تدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

عروض باقات زين السعودية مسبقة الدفع

زين تقدم مجموعة متنوعة من عروض باقات زين السعودية المدفوعة مسبقًا في المملكة وعدد من الدول العربية الأخرى مثل السودان والعراق وغيرها من البلدان العربية، ولذلك سنوضح بسهولة شرحًا للباقات المدفوعة مسبقًا عبر موقعنا هاتفي:

  • باقة الـ 50 ميجابايت/ يوم: إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 401 إلى 959 للاشتراك، وتكلفة الحزمة تبلغ 2 ريال، وإذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك أرسل رسالة نصية تحتوي على الرقم 4012 إلى 959.
  • باقة الـ 500 ميجابايت/ أسبوع: يمكنك الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “D500” إلى الرقم 959، وإذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “CA500” إلى الرقم 959.
  • باقة الـ 1جيجابايت/ أسبوع: تكلفة الباقة تبلغ 15 ريال ولا تشمل الضريبة ويمكنك الاشتراك فيها بواسطة إرسال رسالة نصية تحتوي على 404 إلى 959، وإذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك أرسل رسالة نصية تحتوي على 4042 إلى 959.
  • باقة الـ 4 جيجابايت/ شهر: تكلف 50 ريال ولا تشمل الضريبة فيمكنك الاشتراك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على 406 إلى الرقم 959، وإذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك أرسل رسالة نصية تحتوي على 4062 إلى الرقم 959.
  • باقة الـ 2 جيجابايت/ شهر: يمكنك الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على 405 إلى الرقم 959، وإذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك فأرسل رسالة نصية تحتوي على 4052 إلى الرقم 959.
  • باقة الـ 100 جيجابايت/ شهر: تكلف 160 ريال وهذا لا يشمل الضريبة ويمكنك الاشتراك فيها بواسطة إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 411 إلى 959، وإذا أردت إلغاء الاشتراك أرسل رسالة نصية مكتوب فيها 4112 إلى 959.
  • باقة الـ 300 جيجابايت/ شهر: بإمكانك الاشتراك عن طريق إرسال 414 إلى الرقم 959، وإذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك يمكنك إرسال رسالة تحتوي على 4142 إلى نفس الرقم 959.

عروض باقات زين السعودية للنت المفوتر

تسعى شركة زين لتلبية احتياجات العملاء بشكل كبير عن طريق تقديم عروض الإنترنت الكبيرة على الباقات المرتفعة، ولكنها لا تكتفي بهذا فحسب بل توفر أيضًا عروضًا باقات زين كبيرة على الإنترنت المفوتر وأهمها:

  • باقة زين المفوتر (50 جيجا بايت): تكلف حوالي 99 ريال وتوفر حوالي 50 جيجا بايت من البيانات، ولا تدعم هذه الباقة تكنولوجيا 5G وليست متوافقة مع سياسات الاستخدام العادل.
  • باقة زين المسبقة الدفع (100 جيجا بايت): يكلف الاشتراك في هذه الباقة حوالي 160 ريال، وتشمل حوالي 100 جيجابايت لاستخدامها خلال الشهر، وبالإضافة إلى ذلك فهي تدعم تقنية الجيل الخامس (5G).
  • باقة زين المسبقة الدفع غير المحدودة: سعر الاشتراك في هذه الباقة يتجاوز حوالي 325 ريال، وتوفر للمستخدمين الاستخدام غير المحدود للإنترنت طوال الشهر مع عدم دعم خاصية الجيل الخامس (5G).

تتميز عروض باقات زين السعودية بتوفير الاتصال غير المحدود للتواصل مع الأحباء والأصدقاء في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى ذلك تقدم بيانات مجانية وسرعة إنترنت فائقة لتلبية احتياجات التصفح واستخدام التطبيقات الحديثة.

ما هي باقة فليكس زين؟

500 دقيقة فليكس من الدقائق المحلية يعني أنه متاح لك كل 30 ثانية 30 ثانية أو أقل، ومن الدقائق الدولية يعني أنه متاح لك كل 60 ثانية 60 ثانية أو أقل.

كم تفعيل خدمة زين شهر؟

نرجو الاتصال بخدمة العملاء باستخدام الرقم 959 بواسطة خط زين، أو باستخدام الرقم 0590000959 أو زيارة أقرب فرع لشركة زين.

كيف يتم تغيير الباقة في زين؟

يمكنك الوصول إلى خدمة الذاتية عن طريق زيارة موقع connect.sa.zain.com أو بواسطة صفحة حسابك الخاصة بخط زين، ومن خلالها يمكنك شحن رصيد خطك، تجديد أو تغيير باقتك الحالية.

في الختام لقد ناقشنا من خلال موقع هاتفي عروض باقات زين السعودية فهي مثالية لمن يبحثون عن خدمات الاتصالات الرائعة والموثوقة، من خلال باقات البيانات بسرعات عالية وتغطية واسعة إلى باقات المكالمات والرسائل المتنوعة ستجد كل ما تحتاجه للبقاء متصلاً بأحبائك وأعمالك.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق