عروض زين للجوالات بالتقسيط السعودية

عروض زين للجوالات بالتقسيط السعودية نتيح لك فرصة الحصول على جوالك المفضل بكل سهولة ويسر، حيث تتميز هذه العروض بإمكانية تقسيط قيمة الجهاز على مدة زمنية تناسب احتياجاتك، مما يسمح لك بتقسيط الدفعات الشهرية وتخفيف العبء المالي، كما أن عروض زين تشمل مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة من أفضل العلامات التجارية ذات الجودة العالية والأداء الممتاز، فاختر جهازك المفضل اليوم واستمتع بمجموعة من الخدمات والمزايا المميزة التي تقدمها زين لعملائها، لذلك سنناقش خلال موقع هاتفي أهم هذه العروض وكيفية الحصول عليها.

عروض زين للجوالات بالتقسيط السعودية

تُقدم شركة زين لعملائها مجموعة واسعة وفريدة من الهواتف التي يمكنكم شرائها أو استئجارها بما في ذلك جهاز iPhone 11 Pro، وهو واحد من أغلى الهواتف في الأسواق، فقيمة شراء الهاتف بالتقسيط هي نفسها قيمة الشراء الكاش، ولن يتم احتساب أي فوائد إضافية، بالإضافة إلى ذلك تُقدم الشركة مجموعة ممتازة من الهواتف المتنوعة التي تتناسب مع جميع فئات المجتمع، مع ميزات مختلفة متنوعة.

كذلك من بين الهواتف المحمولة ذات الإمكانات العالية والذاكرة الكبيرة والرامات المتقدمة وجودة الكاميرا الرائعة، ومن بين الهواتف المحمولة ذات الإمكانات المنخفضة تشمل عروض زين للجوالات بالتقسيط هواتف آيفون وسامسونج وهواوي وأوبو وZTE وغيرها من الهواتف، وفي حال طلب العميل نوعية غير متوفرة لدى الشركة أو لم تُعرض من قبل زين تقوم زين بسرعة توفير طلب العميل على الفور.

شروط عروض زين للجوالات بالتقسيط

تقدم شركة زين مجموعة متنوعة من العروض التي تتيح لك شراء هاتفك المفضل بطريقة ميسرة وبأقساط شهرية مرنة، ولكن هناك بعض الشروط التي يجب مراعاتها قبل الاستفادة من هذه العروض، وهي:

  • يجب أن يُسدد المستخدمون قيمة ثلاث دورات فوترية الأخيرة وضمان نشاط الخط عندما يقدمون طلبًا للحصول على هاتف محمول بالتقسيط ولمزيد من المعلومات عبر الرابط sa.zain.com/ar.
  • من الضروري ألا يكون هناك أي غرامات مالية معلقة، وأن يكون لديك سجل ائتمان جيد لضمان قدرتك على الحصول على هاتف محمول بنظام التقسيط.
  • ينبغي على مستخدمي الخدمة أن يوقعوا عقود الالتزام والامتثال الخاصة بها، وذلك لضمان تمتعهم بفوائد خدمة التقسيط.
  • عند إبطال خطط الأقساط يجب على العميل سداد الأموال المتبقية بالإضافة إلى قيمة ضريبة القيمة المضافة في المملكة.
  • لضمان الحصول على جهاز محمول بالتقسيط يجب على المستخدمين الاشتراك في باقات مفوتر الجديدة مثل مفوتر 100 إلى مفوتر 400.

انظمة تقسيط جوالات زين

تقدم شركة زين خدمات التقسيط لعملائها للحصول على عروض زين للجوالات بالتقسيط وتتمثل فيما يلي:

  • يتم تخفيض السعر عند الاشتراك في الباقات الشخصية، ويعرف هذا بالتخفيض المباشر حيث يتم خصم المبالغ المستحقة من فاتورة الباقة خلال مدة السداد.
  • بالنسبة لنظام التقسيط الثاني يتم دفع مبلغ شهري يتم تحديده بقيمة صغيرة.
  • هناك نظام الكاش الذي يتطلب من العميل دفع قيمة الهاتف المحمول على الفور دون أي فوائد إضافية، أما في حالة التقسيط دون الاشتراك في أي باقة سيتم إضافة فائدة بسيطة،
  • وفي حالة التقسيط مع اشتراك في باقة الشباب يمكن للعميل الاستمتاع بالتقسيط دون أي فوائد، ومدة سداد الهاتف المحمول ستكون مدة 12 شهرا.
  • يجب الاشتراك في الباقات التالية لتجنب إضافة فائدة: باقة الشباب 59، باقة الشباب 140، باقة الشباب 199، باقة الشباب 299، وباقة الشباب 399.

عروض زين للجوالات بالتقسيط السعودية من الأشياء التي يبحث عنها الأشخاص الراغبون في الحصول على هاتف محمول بالتقسيط، فتظهر زين كشركة اتصالات رائدة في هذا المجال ولكن لا بد للمشتري من الالتزام ببعض الشروط للاستفادة من خدمة التقسيط.

لم تجد ما تبحث عنه!

كيف أعرف إذا أنا استحق جوال من زين؟

تتم معرفتها عن طريق الاتصال بالرقم (959) الذي يعد خدمة العملاء، فيتم الرد على الاستفسارات عن طريق إرسال رسالة تسمح للجميع بمعرفة إمكانية الحصول على الهاتف أم لا.

كيف احصل على ايفون من زين؟

من أجل إمكانية ترقية هاتفك إلى أحدث إصدار من آيفون يجب أن تكون حاليًا مشتركًا في إحدى باقات زين المدفوعة مقدمًا (بقيمة 299 أو 399 أو 499 ريال)، كما يجب أن تكون مشتركًا في برنامج ترقية آيفون السنوي لمدة 12 شهرًا.

هل شركة زين كويتيه ام سعوديه؟

تأسست زين في الكويت عام 1983 وكانت الشركة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجال الاتصالات المتنقلة.

عروض زين للجوالات بالتقسيط السعودية تتيح فرصة الحصول على جوال احترافي بمزايا عدة مثل الكاميرا العالية الدقة والشاشة ذات الجودة العالية والمعالج السريع، من خلال أسعار تسدد على دفعات شهرية قابلة للتحمل، فمع زين يقدم لك هذا النظام مرونة في طريقة الدفع والحصول على الجوال الذي ترغب فيه.

أضف تعليق