عروض زين للمكالمات والنت السعودية

عروض زين للمكالمات والنت السعودية مسبقة الدفع تمنحك دقائق مكالمات، وإنترنت تستخدمه على كل المواقع، وبذلك تظل على اتصال بالعالم الخارجي طوال الوقت، ولن تحتاج إلى تجديد الباقة بنفسك عند انتهائها؛ لأنها تُجدد تلقائياُ في حال وجود رصيد، ويمكنك إلغاؤها في أي وقت، وتتميز زين بأنها من شركات الاتصالات الرائدة في السعودية، ومنذ أن تم إنشاؤها وهي تحرص على توفير باقات تناسب جميع الفئات بلا استثناء، وتقدم باقات خاصة للشباب، وباقات منزلية بأسعار معقولة، ويقدم لك هاتفي معلومات عن بعض هذه الباقات.

عروض زين للمكالمات والنت السعودية

قامت شركة الاتصالات السعودية زين بطرح الكثير من العروض على باقات مميزة تحتوي على دقائق عبر الرابط sa.zain.com/ar، وميجابايت، وهذه الباقات هي:

  • باقة زين ٥٩ تمنحك ٥ جيجا بايت إنترنت بالإضافة إلى ٥ جيجا بايت للسوشيال ميديا، و٤٠٠ دقيقة لكل الشبكات، وتبلغ قيمة الباقة ٦٨ ريال سعودي، وكود الاشتراك s59.
  • زين ٩٩ تحصل بواسطتها على ١٥ جيجابايت إنترنت، ٢٠ جيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي، و١٥٠٠ دقيقة مكالمات لكل الشبكات، ويبلغ سعر الباقة ١١٤ ريال سعودي، وكود الاشتراك هو s99.
  • شباب ١٤٩ التي تستمتع عن طريق بإنترنت غير محدود على تطبيقات السوشيال، ٣٠ جيجابايت إنترنت، و٣٠٠٠ دقيقة، وسعر الباقة ١٧١.٥ ريال سعودي، ورمز الاشتراك s149.
  • باقة ١٧٩ زين وهي تمنحك إنترنت غير محدود على تطبيقات التواصل الاجتماعي، ٥٠ جيجابايت إنترنت على المواقع المختلفة، ودقائق مفتوحة لكل الشبكات، ويبلغ سعر الباقة ٢٠٦ ريال سعودي، وكود الاشتراك s179.
  • شباب ١٩٩ التي تمنحك إنترنت غير محدود للسوشيال، ومكالمات غير محدودة إلى جانب ٩٥ جيجابايت إنترنت، وكل ذلك بسعر ٢٢٩ ريال سعودي شهرياً، وكود الاشتراك s199.

عروض زين

تطرح الشركة من مدّة لأخرى عروض على باقات الإنترنت المنزلي، والعديد من الباقات الأخرى، ومن أبرز العروض المتاحة حالياً:

  • اشتراك GeForce NOW الذي يمكنك إضافته مجانا مدة شهر على أي باقة، وتستطيع عن طريق الاستمتاع بأكثر من ألف لعبة من ألعاب زين عالية الجودة.
  • باقة 5G المنزلية بلس الجديدة التي تصل فيها سرعة التحميل إلى ٣٠٠ ميجا بايت، وتمنحك إنترنت غير محدود، كما تحصل معها على مقوي للشبكة وراوتر 5G مجاني، وكل ذلك بقيمة ٢٩٩ ريال سعودي.

عروض زين للمكالمات والنت السعودية فليكسات

توفر شركة زين باقات فليكس التي تمنحك عدد دقائق وإنترنت بأسعار مناسبة، وهذه الباقات هي:

  • فليكس ١٩ التي تمتد صلاحيتها أسبوع وقيمة الاشتراك فيها ٢٢ ريال سعودي، وتمنحك ٣٠ دقيقة للمكالمات، و٢ جيجابايت سوشيال، وجيجابايت للإنترنت، ورمز التفعيل للباقة ١٠٠.
  • باقة فليكس ٢٩ سعرها ٣٣.٥ ريال سعودي شهرياً، وتمنحك ٥٠ دقيقة مكالمات، ٢ جيجابايت تقسم بالتساوي بين السوشيال، والإنترنت، ورمز الاشتراك ١٠١.
  • فليكس ٩٩ الشهرية التي تحصل عن طريق على إنترنت غير محدود على السوشيال، و٢٥٠ دقيقة مكالمات، و٢٠ جيجابايت إنترنت، وكل ذلك مقابل ١١٤ ريال سعودي، وكود التفعيل ١٠٢.
  • باقة ٣١٩ تعطيك ٨٠٠ دقيقة مكالمات، وإنترنت غير محدود للسوشيال، و١٠٠ جيجابايت إنترنت، ويبلغ قيمة هذه الباقة ٣٦٧ ريال سعودي، لكن تمتد صلاحيتها إلى ٩٠ يوم، ورمز تفعيلها ١٠٣.

كيفية الاشتراك في عروض زين للمكالمات والنت السعودية

اكتب رمز التفعيل أو كود الاشتراك المذكور في كل باقة في رسالة نصية، وأرسله إلى رقم ٩٥٩، وبعدها يتم إرسال رسالة تأكيد إليك من قبل الشركة.

كيف اعرف باقتي من زين؟

عن طريق إرسال رسالة تحتوي الرمز BC على رقم 959، أو الاتصال مباشرة على الرقم السابق.

كيف يتم شحن رصيد زين؟

افتح نافذة الاتصال على هاتفك، واضغط على 141رقم بطاقة الشحن#.

كيف ألغي باقة شباب 149؟

أرسل رسالة نصية تحتوي على الكود CS149 أي رقم 959.

ختاماً لقد تحدثنا عن عروض زين للمكالمات والنت السعودية التي يمكن الاشتراك فيها من خلال إرسال رسالة نصية بكود تفعيل كل باقة على الرقم ٩٥٩، كما استعرضنا بالتفصيل بعض الباقات التي توفرها الشركة، وأسعارها.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق