عروض سوا نت لا محدود السعودية

عروض سوا نت لا محدود 2024 ، تقدم شركة STC الاتصالات السعودية خدمة الانترنت اللامحدود على باقات انترنت STC ضمن مجموعة من عروض الانترنت التي يمكن إضافتها إلى باقات سوا، وذلك حيث تسعى شركة الاتصالات السعودية STC إلى تقديم أفضل مستوى من الجودة لعملائها والذي يليق بكونها المشغل الأول والأساسي لخدمات الإنترنت والجوال في المملكة العربية السعودية.

باقات STC انترنت لا محدود

تقدم شركة STC باقات نت جديدة وحصرية 2023 مختلفة القيمة والمدة، حيث تتباين لكي تتناسب مع احتياجات جميع شرائح عملاء STC، و نوضحها فيما يلي: 

باقات سوا نت لا محدود يوم

هي عبارة عن باقة انترنت لا محدود يتم تفعيلها لمدة يوم كامل (24 ساعة) دون حد أقصي للتصفح أو التحميل، سعر الاشتراك فيها 20 ريال سعودي، ويمكن الاشتراك في الباقة من خلال إرسال الكود 2120 في رسالة نصية إلى رقم 900.

باقة سوا نت لا محدود أسبوع

وهي عبارة عن باقة انترنت تفعل لمدة أسبوع كامل بسعر 100 ريال سعودي، وللاشتراك بها فقط قم بإرسال الكود 2162 في رسالة نصية إلى رقم 900، واستمتع بإنترنت بلا حدود للتصفح والتحميل والسوشيال ميديا لمدة أسبوع كامل.

باقة سوا نت لا محدود شهر 

وهي عبارة عن باقة انترنت تمنح العملاء خدمة انترنت بلا حدود لمدة شهر كامل وهي من أكثر الباقات الجديدة إقبالا وانتشارًا، كونها موفرة وتقدم فترة طويلة شهر كامل من الانترنت الغير محدود الاستخدام حيث أن اشتراكها 350 ريال سعودي فقط بدون سعة استهلاك، وتفعيل الباقة على خد الهاتف فقط يتم ارسال الكود 2161 في رسالة نصية إلى رقم 900، وسيتم تفعيل الباقة على الفور ولمدة 30 يوم من بداية تفعيل الباقة.

عروض باقات سوا نت الجديدة

توفر شركة الاتصالات السعودية STC باقات وعروض سوا جديدة، وهي تقارب الانترنت اللامحدود، وهي كما يلي: 

لم تجد ما تبحث عنه!
  • باقة سوا هيرو: وهي تمنح عملائها انترنت لا محدود، استخدام سوشيال ميديا لا محدود، مكالمات لشبكة STC لا محدودة، مكالمات الشبكات المحلية الأخرى لا محدودة، رسائل نصية لجميع الشبكات المحلية لا محدودة، صالحة لمدة 4 أسابيع بسعر 414 ريال.
  • باقة سوا ستار بلس: وهي تقدم 100 جيجا انترنت، استخدام سوشيال ميديا لا محدود، مكالمات لشبكة STC لا محدودة، مكالمات الشبكات المحلية الأخرى لا محدودة، صالحة لمدة 4 أسابيع بسعر 276 ريال.
  • باقة سوا بوست بلس: تقدم هذه الباقة لعملائها 71 جيجا انترنت، استخدام سوشيال ميديا غير محدود، مكالمات لشبكة STC لا محدودة، مكالمات الشبكات المحلية الأخرى 500 دقيقة، صالحة لمدة 4 أسابيع بسعر 195.5 ريال.
  • باقة سوا شير بلس: باقة سوا شير بلس تعد باقة اقتصادية ومناسبة للاستهلاك المتوسط، حيث أنها تقدم 25 جيجا انترنت، 30 جيجا سوشيال ميديا، مكالمات لشبكة STC لا محدودة، مكالمات الشبكات المحلية الأخرى 500 دقيقة، صالحة لمدة 4 أسابيع بسعر 132.25 ريال.
  • باقة سوا لايك بلس: باقة سوا شير بلس تناسب الاستهلاك البسيط، فهي تقدم 8 جيجا انترنت، 8 جيجا سوشيال ميديا، مكالمات لجميع الشبكات المحلية 500 دقيقة، تكلفة المكالمة المحلية بعد انتهاء الدقائق المجانية 0.55 ريال للدقيقة الواحدة، صالحة لمدة 4 أسابيع بسعر 86.25 ريال.
  • باقة سوا بيسك: باقة سوا بيسك تقدم 1 جيجا انترنت، 1 جيجا سوشيال ميديا، مكالمات لجميع الشبكات المحلية 100 دقيقة، تكلفة المكالمة المحلية بعد انتهاء الدقائق المجانية 0.55 ريال للدقيقة الواحدة، صالحة لمدة 4 أسابيع بسعر 34.5 ريال.

وإلى هنا يكون انتهى مقال عروض سوا نت لا محدود وهي التي ذكرناها سلفاً في المقال، والذي تعرفنا من خلاله على عروض باقات الانترنت اللامحدود التي تقدمها شركة STC سوا نت لا محدود، وأسعارها ومدتها المختلفة.

أضف تعليق