استعلام عن نقاط موبايلي السعودية

استعلام عن نقاط موبايلي يتساءل العديد من العملاء عن نقاط موبايلي وكيفية الاستعلام عنها ومن الجدير بالذكر أن شركة موبايلي وفرت تلك الخدمة لجميع المستخدمين أي أن جميع مستخدمي خطوط موبايلي بإمكانهم تفعيل تلك الخدمة ومن ثم الاستعلام عنها وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال موقع هاتفي من خلال المقال التالي.

استعلام عن نقاط موبايلي

هناك عدد من الطرق التي تمكن جميع العملاء والمستخدمين من الاستعلام عن نقاط موبايلي المتاحة لديهم وهذا لأن شركة موبايلي من أكثر الشركات حرصا على راحة العملاء لذلك من خلال النقاط التالية سوف نتعرف على طرق ذلك:

إمكانية معرفة نقاط موبايلي في رسالة

يمكن معرفة نقاط موبايلي المتاحة لدى العميل على خطه الخاص من خلال برنامج قطاف والذي يتيح للعميل التعرف على النقاط المتوفرة لديه من خلال بعض الخطوات البسيطة التي نتعرف عليها فيما يلي:

  • يقوم العميل بإرسال رسالة فارغة وذلك إلى رقم 1100.
  • بعدها مباشرة سوف يتم إرسال رسالة إلى العميل تحتوي على عدد النقاط المتاحة لدى العميل وكذلك إمكانية استبدال النقاط بالكثير من الهدايا.
  • وكذلك يمكن للعميل الاتصال مباشرة على رقم خدمة عملاء موبايلي وهو 1100 ومن خلال الاستماع إلى الرسالة المسجلة واتباع التعليمات يتمكن العميل من الاستعلام عن نقاط موبايلي وكذلك استبدالها بالهدايا.
  • كما يمكن التعرف على نقاط موبايلي المتاحة من خلال الدخول إلى موقع شركة موبايلي على الرابط التالي www.mobily.com.sa، وسوف يتم إعادة إرسال رسالة إلى العميل تعرض فيها النقاط المتاحة.
  • وكذلك يمكن استخدام الكود التالي #1100* ومن ثم اتباع الخطوات ويتمكن العميل من معرفة النقاط المتاحة.

برنامج نقاطي

  • هو أحد البرامج المقدمة من شركة موبايلي ليسهل على العميل التعرف على النقاط المتاحة لديه، وهو برنامج يمكن استخدامه من قبل العملاء على أنظمة الدفع المسبق وكذلك أنظمة الفاتورة.
  •  كما أن خدمة نقاطي يتم الاشتراك فيها بشكل تلقائي وكل نقطة من نقاط موبايلي يمكن استبدالها بمبلغ مالي أو استخدام النقاط في إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل.
  •  كما أن العميل يمكن استخدام نقاط موبايلي في التسوق وشراء منتجات العلامات التجارية التي تتعاقد معها شركة موبايلي.
  • يمكن الدخول إلى برنامج نقاطي من خلال الرابط التالي  https://73.nogaty.com واستبدال النقاط المتاحة بعد الاستعلام عنها بالكثير من الهدايا والعروض.

تحدثنا في هذا المقال عن استعلام عن نقاط موبايلي من خلال برنامج نقاطي عبر الرابط التالي، https://73.nogaty.com والتعرف على النقاط المتاحة واستبدالها بالعديد من الهدايا والعروض المختلفة كما تعرفنا على طرق أخرى للتعرف على نقاط موبايلي.

كيف اعرف رصيدي من نقاط قطاف؟

هناك العديد من الطرق للاستعلام عن رصيد نقاط قطاف نتعرف عليها فيما يلي:
من خلال الاتصال على رقم 900.
كما يمكن إرسال رسالة تحتوي على كلمة قطاف إلى رقم 900.
أو من خلال الدخول إلى تطبيق  “https://my.stc.com.s”mystc

كيف اعرف كم نقطة عندي في موبايلي؟

من خلال استخدام الكود التالي وهو #3*1100* للتعرف على نقاط موبايلي المتوفرة.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق