الغاء شريحة زين السعودية

تسعى شركة زين إلى توفير الخدمات المريحة والميسرة لجميع عملائها داخل جميع أرجاء المملكة للمواطنين والمقيمين، وبين الكثير من خدماتها المتنوعة والمُحدثة باستمرار، تأتيك خدمة الغاء شريحة زين السعودية، بواسطة العديد من الطرق البسيطة تستطيع أن تقوم بها بنفسك، سواء بواسطة الاتصال على رقم خدمة العملاء الموحد، أو كود الإلغاء الذي نوضحه لك في موقعنا هاتفي اليوم، كما نوضح لك طريقة إلغاء الخدمات التي تسحب الرصيد بالكود المجاني المختصر.

الغاء شريحة زين السعودية

إذا كنت تريد إيقاف أو إلغاء شريحة زين السعودية لفترة من الوقت، وتحديدا شريحة زين للبيانات فلست في حاجة بعد الان إلى زيارة أي من فروع زين المنتشرة في أنحاء المملكة للاستفادة من هذه الخدمة، فقط اتبع الطرق الآتية:

  • اتصل على رقم خدمة عملاء زين الموحد 959، أو من أي مشغل آخر على الرقم 0590000959.
  • لإلغاء شريحة البيانات، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “إلغاء”، على الرقم 700300.

الغاء جميع خدمات زين

إذا أردت إيقاف تشغيل خدمات زين التي تسحب من رصيدك، فلا داعي للاضطرار إلى زيارة مقر خدمة العملاء، فقد أتاحت زين أكواد إلغاء جميع الخدمات المختصرة وتوفير رصيدك الشهري، بواسطة الطرق الآتية:

  • اتصل على الكود *140#، والضغط على زر اتصال، وستظهر أمامك مجموعة خيارات اضغط على الرقم 6
  • اختر رقم 1 وانقر على زر استمرار، واتبع التعليمات التي ستظهر أمامك على الشاشة، حتى تصلك تفاصيل إلغاء الخدمة التي تريديها.
  • تستطيع أن تلغي كافة الخدمات التي تسحب من الرصيد بكود موحد لإلغائها في خطوة واحدة، بالاتصال على الكود 140611*2# وانتظر حتى تصل إليك رسالة بتأكيد إلغاء الخدمة ولمزيد من المعلومات أدخل على الموقع عبر الرابط sa.zain.com.

رمز إلغاء التجديد التلقائي زين

تستطيع أن تلغي التجديد التلقائي لأي من باقات زين المفعلة، بواسطة الخطوات الميسرة التي تستطيع أن تقوم بها بنفسك، دون أن تذهب إلى مقر الشركة القريب منك، اتبع الطريقة الآتية:

  • اذهب إلى قائمة الرسائل على هاتفك، واكتب الكود 959 مع كود الباقة.
  • اكتب الرقم 959 في خانة الإرسال، وانتظر قليلا، ستصلك رسالة بتفاصيل إلغاء الباقة.
  • إذا أرت إلغاء الباقة زين 59 ارسل الرقم 95959 للرقم 959، والانتظار لإلغاء الباقة.
  • يمكنك أن تتصل على رقم خدمة عملاء زين 959، واتباع الخطوات التي تستمتع إليها بالخدمة الصوتية.

طريقة إلغاء شريحة زين مفوتر

إلى جانب خدمة إلغاء شريحة زين السعودية، تقدم لك الشركة خدمات إلغاء شريحة البيانات لنظام زين مفوتر، بواسطة الاتصال على الرقم الموحد 959 أو الاتصال من أي مشغل آخر على الرقم 0590000959، أو زيارة فرع الشركة القريب منك، وتقديم طلب إلغاء الخدمة، وسيتم إلغاء الباقة على الفور، واستعادة الخدمات السابقة التي كنت تستفيد بها.

إذا أردت الغاء شريحة زين السعودية أو إلغاء أي خدمة تسحب الرصيد من حسابك، فأمامك الطرق الميسرة، التي وضعتها الشركة، لتخفف على عملائها الضغط والانتظار لوقت طويل في فروع زين، وإهدار وقتك ومجهودك، اتبع الطرق التي نوضحها لك اليوم.

لم تجد ما تبحث عنه!

كيف أعرف إن رقمي مفصول زين؟

يمكنك أن تتصل على الكود *902#، وستظهر رسالة فلاش قصيرة، توضح لك هل الرقم أو الخط مفصول أم مُفعل.

هل رقم 959 مجاني؟

نعم، رقم زين السعودية الموحد مجاني، ولا يحتاج إلى أن يكون لديك رصيد في حسابك أو خطك عند الاتصال به.

هل يمكن تحويل رصيد زين من السعودية للسودان؟

نعم، يمكنك التحويل من زين السعودية للسودان بواسطة الاتصال بالكود *134#، وإرسال الرقم 3، واتباع الخطوات التي ستظهر أمامك على الشاشة، لتأكيد تحويل الرصيد بنجاح.

قدمنا لك طريقة الغاء شريحة زين السعودية من خلال إرسال كلمة إلغاء للرقم 700300، واتباع التعليمات التي ستظهر أمامك، وكذلك طريقة إلغاء خدمات زين التي تسحب رصيد، وباقات زين مفوتر بنفسك، دون مساعدة من شخص آخر.

أضف تعليق