باقات زين نت السعودية

باقات زين نت السعودية تتميز بسرعة فائقة وتناسب مختلف احتياجات العملاء، سواء كنت تستخدم الإنترنت للعمل أو الترفيه أو الدراسة، بالإضافة إلى ذلك تُعد متاحة في عدة خيارات، بما في ذلك الاشتراك الشهري أو الأسبوعي أو اليومي، ويحتوي البعض منها على بيانات غير محدودة، ولمزيد من الراحة والأمان تتمتع هذه الباقات بتقنية الاتصالات اللاسلكية المتقدمة التي يمكنك الاعتماد عليها للبقاء على اتصال دائمًا وفي كل مكان، ولذلك بواسطة موقع هاتفي سنذكر العديد من هذه الباقات.

باقات زين نت السعودية

تتوفر باقات زين نت السعودية بعدة مستويات تتناسب مع احتياجات المستخدمين المختلفة، ما يسمح لهم بالاختيار من بين باقات بيانات ثابتة أو باقات بيانات متنقلة، كما تتميز بسرعات عالية ونطاقات تغطية واسعة، ما يجعلها الخيار الأول لتلبية احتياجات المستخدمين في العديد من المجالات بما في ذلك الأعمال والتعليم والترفيه والاتصالات الاجتماعية وغيرها الكثير.

باقات زين للانترنت اللامحدود

تُعَدُّ باقات الإنترنت غير المحدودة ضرورة كبيرة للعديد من الأفراد، خاصة لأولئك الذين يعتمدون على الإنترنت في عملهم، وتشمل هذه الباقات مجموعة من العروض التالية:

  • جميع باقات زين نت السعودية اليومية غير محدودة بسعر ١٨ ريال، وللتسجيل في الباقة يجب عليك إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة AUL إلى الرقم ٩٥٩.
  • يتم عرض باقة الإنترنت اللامحدودة لمدة أسبوع بتقنية شبكات الجيل الخامس بسعر 85 ريال، وللاشتراك فيها أرسل الرمز 420 إلى الرقم 959.
  • يتم تقديم خدمة الإنترنت غير المحدودة لشبكات 5G لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، فيجب إرسال الرمز 417 إلى الرقم 959 وسعر الاشتراك هو 999 ريال ولمزيد من المعلومات عن الباقات أدخل على الموقع عبر الرابط sa.zain.com.

نت لا محدود زين أسبوع

تستطيع الاشتراك في باقات زين نت السعودية بلا حدود أسبوع للحصول على رصيد للمكالمات والأنترنت غير محدودة، وتتمثل بعد أنواع الباقات فيما يلي:

  • للحصول على باقة 5G غير محدودة لمدة أسبوع بقيمة 85 ريال يُرجى إرسال رسالة برقم 420 إلى الرقم 959.
  • باقة تواصل اجتماعي بلا حدود لمدة أسبوغ بسعر 35 ريال سعودي، للاشتراك، اضغط على رمز 313.
  • كجزء من عروضها تقدم شركة زين باقة السوشيال ميديا لمدة أسبوع، وتكون جزءًا من باقات بلا حدود بسعر 20 ريال فقط، وللاشتراك اضغط على رمز 311.

باقات زين مسبقة الدفع 30

باقات زين نت السعودية المدفوعة بسعر 30 هي واحدة من الباقات التي تحظى بإعجاب الأشخاص الذين لا يحبون تصفح الإنترنت لفترات طويلة، فهي مناسبة بشكل أكبر للأشخاص الذين ينجزون مهامهم عن طريق إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية، ولذلك سنذكر ما يتمتع به المستخدم من مزايا:

  • باقة الـ 250 دقيقة توفر الاتصال بأرقام محلية.
  • متاح تصفح الإنترنت بسعة 2 جيجابايت على مواقع عدة على الإنترنت.
  • يتم توفير 3 جيجابايت من الإنترنت الذي يشمل مواقع التواصل بما في ذلك اليوتيوب.
  • صلاحية الباقة هي شهر كامل من تاريخ الاشتراك الأول.
  • يتم تحصيل 30 ريال للباقة دون ضريبة القيمة المضافة.

باقات زين نت السعودية مسبقة الدفع شباب

سنتعرف في الأسطر التالية ما هي باقات زين نت السعودية مسبقة الدفع للشباب، وهي:

لم تجد ما تبحث عنه!
  • باقة 59 مسبقة الدفع: تعطي المستخدم 500 دقيقة لجميع الشبكات في المملكة بالإضافة إلى 4 غيغابايت لجميع المواقع و5 غيغابايت لمواقع التواصل، ويمكن الاشتراك عبر إرسال الكود “s59” في رسالة نصية إلى الرقم 959.
  • باقة 99 مسبقة الدفع: هي عرض يُمنح المستخدمين 750 دقيقة لجميع الشبكات، بالإضافة إلى 10 جيجابايت لجميع المواقع و20 جيجابايت لمواقع التواصل، ويتم الاشتراك عن طريق إرسال الرمز s99 في رسالة نصية إلى الرقم 959.
  • باقة الدفع المسبق للشباب 199: تتيح للمستخدم الحصول على عدد غير محدود من المكالمات لجميع الشبكات داخل المملكة، بالإضافة إلى تحصيل 95 جيجابايت لجميع المواقع الإلكترونية، مع صلاحية لمدة شهر كامل، ويمكن الاشتراك عن طريق إرسال الرمز S109 في رسالة نصية إلى الرقم 959.

باقات زين نت السعودية هي باقات انترنت متنوعة تقدمها شركة زين للاتصالات في المملكة تتضمن بيانات عالية السرعة للاستخدام الشخصي والتجاري، كما تحتوي على مجموعة من الخدمات المميزة مثل الاتصال المجاني بين مشتركي زين ومجموعة كبيرة من الخيارات المتنوعة لمدة الاشتراك والأسعار المناسبة لكل عميل.

كيف افعل نت مفتوح زين؟

ستتمكن من الاتصال بالإنترنت بلا حدود وباقات مفتوحة حيث يمكنك استخدام الإنترنت بأي حجم ترغب فيه، وللتفعيل اتصل بالرقم #321* أو أرسل رسالة نصية تحتوي على 100 إلى الرقم 21777.

كيف اجعل النت غير محدود؟

انقر على زر البدء ثم حدد الإعدادات بعدها انتقل إلى قسم الشبكة والإنترنت واختر الحالة، كما يتم تحديد استخدام البيانات، وفي إطار تحديد الشبكة يتم تحديد اتصال الشبكة ومن ثم يتم تحديد خيار إزالة الحدود وتطبيقه.

ما هو الأنترنت اللامحدود؟

هو الوضع الذي يُعرف أيضًا بالإنترنت المُتقدم أو الإنترنت المُستَمر وهو مصطلح يشير إلى الشخص الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بثقافة الإنترنت.

ختامًا تتيح باقات زين نت السعودية لعملائها من خلال الحصول على خدمة الإنترنت السريعة والموثوقة لتصفح الإنترنت، وتنزيل الملفات، ومشاهدة الفيديوهات بأعلى جودة ودقة، وتضم الباقات عدة خيارات تناسب احتياجات المستخدمين المختلفة وتوفر لهم المرونة في اختيار مدة الاشتراك والحجم المناسب.

أضف تعليق