تسديد فاتورة زين برقم الهوية السعودية

تسديد فاتورة زين برقم الهوية السعودية سؤال يدور في أذهان العديد من عملاء شركة زين، في كافة أنحاء المملكة السعودية والتي تعد من أكبر الشركات العاملة بمجال الاتصالات، حيث تتيح خدمات وعروض متنوعة تحرص بواسطتها على إرضاء العملاء، فضلاً عن السعي الدائم نحو توفير العروض الملائمة لمختلف فئات المجتمع، ومن بين هذه الخدمات أتاحت إمكانية الاستعلام عن مديونية زين بواسطة رقم الهوية، فضلاً عن إتاحة العديد من الطرق الأخرى التي تمكن الأشخاص من دفع الفواتير بشكل إلكتروني، عن طريق رقم الهوية وغيرها من الطرق الأخرى والتي سنوفرها لكم عبر موقع (هاتفي) خلال هذا المقال.

تسديد فاتورة زين برقم الهوية السعودية

يتم ذلك من خلال الدخول على رابط زين برقم الهوية بواسطة الرابط المباشر sa.zain.com/ar الخاص بهذه الخدمة، والذي يمكنك من معرفة استهلاك فاتورتك، بالإضافة إلى الصفحة الخاصة بعرض جميع التفاصيل المرتبطة بالباقات المختلفة، وذلك بواسطة عدد من الخطوات البسيطة بالشكل التالي:-

  • إيقاف تفعيل شبكة الواي فاي على هاتفك الذكي، ثم تفعيل بيانات التجوال الموجودة بالهاتف، واختيار شبكة زين وذلك بالنسبة لكافة الشبكات المتعلقة بالجيل الثاني والثالث والرابع لشبكات زين.
  • الضغط على الرابط الخاص بشركة زين عبر الإنترنت، من أجل معرفة كافة تفاصيل الفاتورة.

تسديد فاتورة زين برقم الهوية السعودية بواسطة تطبيق زين السعودية

يمكنك سداد فواتير زين عن طريق رقم الهوية، وذلك بالنسبة لكافة المستخدمين الذين يحملون تطبيق زين على كافة أجهزة الأندرويد والآيفون، بواسطة عدد من الخطوات بالشكل التالي:-

  • حمل تطبيق زين السعودية من متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الأندرويد، ومن متجر آب ستور بالنسبة لهواتف الآيفون.
  • سجل الدخول على التطبيق حيث سيتطلب منك إنشاء حساب بواسطة كلاً من رقم هاتفك الذكي ورقم الهوية الوطنية الخاصة بك.
  • إضافةً إلى ذلك لابد من عمل كلمة مرور جيدة من أجل الحفاظ على سرية حسابك الشخصي، وكذلك الاحتفاظ به حتى تسجل عن طريقه في كل مرة.
  • ثم سجل الدخول بواسطة البريد الإلكتروني، وأيضاً الرقم السري والذهاب لتبويب فاتورة لكي تتعرف على كافة البيانات الخاصة بالفاتورة.
  • اختر الطريقة الملاءمة معك لدفع الفواتير.
  • اكتب رقم الهوية الشخصي الخاص بك والذي بواسطتة تم تسجيل الشريحة الموجودة بهاتفك.
  • سيتم عرض حجم استهلاكك للباقة، بالإضافة للمتبقي منها وموعد التجديد ومختلف تفاصيل باقتك، من المبلغ الخاص بسداد الفاتورة بجانب التفاصيل الأخرى.
  • ادفع المبلغ بالإضافة لتأكيد العملية من أجل تجديد الاشتراك الخاص بفاتورة زين.

كيف أستعلم عن فاتورة زين برقم الهوية؟

عن طريق الدخول على موقع زين واختيار أمر دفع الفواتير، وكتابة رقم العقد ثم كتابة رقم الهوية، والضغط على أمر الاستعلام ومعرفة مديونية زين الخاصة بالفاتورة.

كيف أستعلم عن زين؟

يمكنني التحقق بشكل سهل من الرصيد المجاني الممنوح بواسطة إرسال رسالة قصيرة تشتمل على الكود 1 وإرسالها على الرقم 700160.

ماذا يحدث في حالة عدم سداد فاتورة زين؟

وقتها يحق للشركة إلغاء الخدمة بغير احتساب أي رسوم تتعلق بالخدمة، وذلك عقب انقطاعها ويخفى العميل من الدفع المبالغ المستحقة عليه.

لقد تكلمنا عن تسديد فاتورة زين برقم الهوية السعودية وكيف يمكن القيام بذلك باستخدام رقم الهوية سواء من خلال تطبيق زين أو عن طريق الرابط المباشر لهذه الخدمة وأهم المميزات العائدة على مستخدمي شبكة زين من الساداد بواسطة استخدام رقم الهوية.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق