باقات زين للانترنت السعودية

باقات زين للانترنت السعودية من الباقات المميزة التي تناسب مع كافة احتياجات العملاء، والتي تشتمل على عدد كبير من الباقات ذات المميزات المتعددة، التي توفر إنترنت سريع وموثوق وذات أسعار مميزة، إضافة إلى إتاحة العديد من العروض على هذه الباقات لكي تكون ملائمة لجميع فئات المجتمع السعودي، بالإضافة لجميع العملاء أيضاً خارج المملكة السعودية، فضلاً عن الإمكانات المتعددة التي توفرها الشركة لتوفير شبكة سريعة وإنترنت مميز بواسطة تقنية الجيل الخامس 5G بجانب العديد من المميزات الأخرى، التي سنناقشها خلال هذا المقال عبر موقع (هاتفي) للتعرف على كافة باقات كيانه مميزاتها.

عروض باقات زين للانترنت

تتنوع وتتعدد عروض زين الخاصة بالإنترنت التي تشتمل على الإنترنت الشخصي، والإنترنت الخاص بالأعمال إضافة إلى الكثير من الباقات المختلفة سواء مفوتر أو مسبق الدفع أو العادية أو فايبر، والتي يتميز كلاً منها بسرعة وسعر مختلف لكي تتلاءم مع جميع إحتياجات المستخدمين.

باقات زين للانترنت السعودية

وتوفر شركة زين عدد من الباقات المتنوعة الأسعار، والمميزات التي توفرها كلاً منها عدد من العروض بالشكل التالي:-

باقة 100 جيجا بايت

واحدة من الباقات التي يمكنك الحصول عليها للاستفادة بإنترنت 100 جيجا بايت، لفترة تبلغ شهراً كاملاً مع القيام بدفع رسوم بسيطة تبلغ 160 ريال سعودي، علاوة على إمكانية تجديدها بشكل تلقائي.

باقة 150 جيجا بايت

توفر لمستخدميها حوالي 150 جيجا بايت إنترنت تكون صالحة للاستخدام، لفترة شهر كامل بسعر يبلغ 225 ريال سعودي.

باقات 20 جيجا بايت

تعتبر من بين أهم عروض زين للانترنت التي توفر إنترنت، بقيمة نحو 20 جيجا ورسوم تبلغ 100 ريال شهري إضافة إلى إمكانية تجديدها بصورة تلقائية، من خلال كود خاص بهذه العملية.

لم تجد ما تبحث عنه!

الباقة الغير محدودة

تقدم إنترنت غير محدود يكون صالح للاستخدام لشهر كامل، بحوالي رسوم تبلغ 325 ريال سعودي يمكن استخدامها في العديد من الأمور.

باقات زين للانترنت مسبقة الدفع

تعد من عروض زين الخاصة بالإنترنت من نوع مسبقة الدفع، التي تتلاءم مع كافة احتياجات العملاء والتي تتمثل في الباقات التالية:-

باقات 10 جيجا بايت

باقة تمنحك إنترنت بسعة تبلغ 10 جيجا بايت، علاوة على سعر الاشتراك فيها والذي يبلغ 165 ريال سعودي، ثم أن صلاحيتها تبلغ ثلاثة شهور لكنها لا تدعم خاصية الجيل الخامس 5G.

باقات 5G غير المحدودة

تعطيك إنترنت غير محدودة بقيمه اشتراكا تبلغ 349 ريال سعودي، كما أن مدة استخدامها تكون شهر واحد فقط، إضافة إلى كونها تدعم لخاصية الجيل الخامس 5G.

باقات 5G اللامحدودة

تعد من الباقات التي تمنحك إنترنت غير محدودة بقيمة اشتراك كل ثلاث أشهر، تبلغ 799 ريال سعودي فضلاً عن كونها تدعم لخاصية الجيل الخامس 5G.

باقات 100 جيجا بايت

هي من الباقات التي توفر إنترنت بسعة تبلغ من جيجا بايت، كما يتم الاشتراك فيها بحوالي 160 ريال سعودي، وتكون صالحة للاستهلاك لمده شهر واحد فقط بينما لا تدعم لخاصية الجيل الخامس 5G.

الباقة غير المحدودة

باقة تمنحك إنترنت بلا محدودة بسعر اشتراك شهري 325 ريال سعودي، وصالحة للاستخدام لمده شهر لكنها لا تدعم لخاصية الجيل الخامس 5G.

باقات شريحة بيانات زين لا محدود 150

تعتبر من الباقات التي يتم منحها على شريحة البيانات التابعة لشركة زين اللامحدود 150 كواحدة من ضمن العروض مسبقة الدفع، التي يتم تفعيلها باشتراك شهري تبلغ قيمته نحو 149 ريال، حيث تمنحك دقائق وإنترنت لا محدودة، بالإضافة لباقة 30 جيجا بايت للمواقع.

والتطبيقات الأخرى طوال الشهر، علاوة على ذلك 3000 دقيقة مكالمات محلية لجميع الشبكات، وسعرها 149 ريال تكون غير شاملة الضريبة، كما أن رمز تفعيلها هو s149 ويتم إرساله على الرقم 959.

باقات زين للانترنت فايبر

وهي من أفضل العروض الخاصة بالإنترنت وتأتي بأربع باقات هي زين فايبر 50 وزنا فايبر 70 وزين فايبر 100 وزين فايبر 500 وتقدم كل منها سعة إنترنت مختلفة.

علاوة على رسوم إشتراك خاصة بكل باقة منها ومدة الصلاحية شهر واحد، لجميع هذه الباقات يمكن استخدامها في كافة المواقع، والتطبيقات المختلفة عبر الإنترنت ولمزيد من المعلومات أدخل على الموفع عبر الرابط sa.zain.com/ar.

باقات زين للانترنت المفوترة

وهي من الباقات التي يتم توفيرها لمحبي التصفح الدائم، على مختلف مواقع السوشيال ميديا لكونها تعد خيار مناسب لهم، حيث توفر المزيد من السرعات المرتفعة ومن أبرزها الباقات التالية:-

  • الباقة 50 جيجا بايت.
  • الباقة 100 جيجا بايت.
  • الباقة 150 جيجا بايت.
  • الباقة غير المحدودة.

باقات زين للانترنت السعودية من الباقات متعددة المميزات من حيث كونها تدعم خاصية إضافة إلى رسوم اشتراكها البسيطة وسعة الأنترنت الضخمة التي توفرها لمستخدميها.

كيف اعرف عروض زين انترنت؟

بواسطة إرسال رسالة (SMS) بها الكود BC على الرقم 959 أو زيارة صفحة حسابي.

شريحة بيانات زين مفتوح 3 شهور بكم؟

صلاحية البيانات 3 شهور وسعر تجديدها 999 ريال، بالإضافة إلى أن سعر التجديد لا يشمل الضريبة.

كيف اجدد اشتراك زين تلقائي؟

بواسطة الكود #358*.

لقد تناولنا أهم باقات زين للانترنت السعودية والتي توفر العديد من المميزات من خلال سعة الإنترنت وتكلفة تجديدها، بالإضافة للعديد من المميزات مثل كونها صالحة للاستخدام لفترات متعددة.

أضف تعليق