طلب شريحة سوا السعودية

طلب شريحة سوا حيث أن الآن في المملكة العربية السعودية تعد شركة الاتصالات اس تي سي هي من أفضل الشركات للاتصالات المتواجدة بالسعودية، وهذا لما تقدمه من عروض وأنظمة وباقات على الإنترنت والمكالمات التي تكن بلا حدود، وخاصة نظام سوا الذي شاهد الإقبال الشديد من قبل العملاء في أرجاء المملكة وهذا لأنه من أفضل الأنظمة المقدمة لعدد كبير من الباقات الهامة التي جذبت عدد كبير من العملاء لها.

طلب شريحة سوا

بعد أن شاهدت شركة اس تي سي الاتصالات السعودية الإقبال من قبل العديد من العملاء، كانت أهم الأسئلة هو الطريقة الخاصة بالاستخراج لشريحة الخاصة بنظام سوا والذي هو من أفضل الأنظمة المتواجدة حاليا، ومن خلال التالي نتعرف على الطريقة الخاصة بالـ استخراج شريحة  بدل الفاقد من التطبيق سوا وهي ما يلي:

  • في البداية عليك الفتح للتطبيق على الهاتف الخاص، وفي الصفحة الرئيسية من التطبيق سوف تجد الشريحة وهي التي تأتي في الجانب الأيسر من التطبيق بالتصميم للشريحة التقليدية.
  • سوف تنتقل لصفحة الخصائص للرقم وهي تضم الكثير من المعلومات وهي إبرازها المعلومات عن الشريحة وقم بالضغط على الشريحة الأساسية، وقم بالدخول على الصفحة الشريحة سوف تجد التصميم للشريحة الافتراضي وقم بالضغط على زر بدل الشريحة، سوف يظهر لك ارغب في التوصيل للشريحة ومنها قم بالاختيار ويتم التوصيل للشريحة لباب المنزل.
  • قم بالإضافة للرقم وزر الاستمرار الطبيعي أن يصل لك الرقم للجوال به كود التحقيق عليك وأن تقوم بالإدخال للصفحة التالية والذي سوف يتم الشحن اليها.

طريقة طلب شريحة stc بطرق أخرى

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الاستخراج لشريحة سوا كان شريحة جديدة أو استخراج بدل فاقد للشريحة الذي قد فقدتها للتو، حيث أن الاستخراج لشريحة سوا أصبح الآن من الأمور السهلة والبسيطة، ومن خلال التالي نتعرف على الطرق المختلفة لاستخراج الشريحة وهي التالي:

  • يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الطلب لشريحة stc سواء كانت بدل فاقد للشريحة المسبقة أو في حاله رغبه بشراء الشريحة الجديدة. 
  • يمكن أن تقوم بهذا من خلال أن تقوم بالزيارة لأقرب فرع من الفروع أس تي سي لك، أو من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة.
  • ويمكن هذا من خلال الجهاز للخدمة الذاتية أو من خلال التطبيق حيث التطبيق متوفر على المنصة للاندرويد والايفون ويكن الخطوات متطابقة بين كلاهما في حالة رغبتك لطلب الشريحة مع الاختلافات البسيطة.

خطوات طلب شريحة stc جديدة من التطبيق

في حالة رغبة الفرد في الاستخراج لشريحة جديدة من خلال التطبيق الخاص بشركة أس تي سي السعودية، وهي تكن بكل سهوله يمكن أن تحصل على بطاقة جديدة وأنت في مكانك، ومن خطوات طلب الشريحة هي ما يلي:

  • عليك الدخول للتطبيق ومن ثم الشريحة السفلية في التطبيق سوف تجد الخيار للمتجر وهو الخيار الثاني والذي يكن سلة مشتريات ومن ثم قم بالضغط عليه، وفي الصفحة للمتجر سوف نجد الخانة اطلب الرقم الجديد وسوف تجد في الأسفل عدد من الخيارات واختار الحصول على الرقم الجديد.
  • سوف يظهر لك الصفحة الجديدة باسم الحصول على الرقم الجديد وسوف يظهر لك الخيار للجوال، ومن ثم قم بالاختيار للباقة التي تتناسب معك ومع الاحتياج الخاص بك.
  • ثم قم بإدخال العنوان الخاص بك واختار الرقم الخاص بالتواصل ومن ثم سوف يأتي إليك الشريحة الجديدة وهي تكن في غضون ساعات من وقت الطلب.

تعرفنا على طلب شريحة سوا من خلال موقع سوا الرسمي عبر الرابط stc.com.sa، أن يوجد العديد من الطرق التي يمكن أن تستعين بها من أجل استخراج شريحة جديدة سواء كانت بدل فاقد أو كانت شريحة جديدة برقم جديد وتأتي لك حتى باب البيت، وكذلك تعرفنا على طريقة طلب شريحة stc، وخطوات طلب شريحة stc جديدة من التطبيق.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق