عروض النت المفتوح سوا السعودية

عروض النت المفتوح سوا حيث تكون عروض النت المفتوحة لسوا أحد الخدمات التي يتم التقديم لها من قبل شركة الاتصال السعودية اس تي سي وهي للعملاء الجدد والحاليين، والتي توفر الباقة الخاصة بالأنترنت التي تكن مناسبة للاستهلاك على مدار 24 ساعة، كما أن العرض يتميز بأن له باقة بسعر مميز والذي يكن في متناول الأيدي للجميع، دائما ما يميز نظام سوا هو ما يقدمه من عروض وخاصة العروض المقدمة على الإنترنت.

عروض النت المفتوح سوا

تمتاز شركة stc بأن هي واحدة من الثلاث الشركات الخاصة بالاتصال التي تقع داخل المملكة العربية السعودية، وهي توفر عدد كبير من العروض والخدمات وكذلك الباقات للعملاء الكرام، حيث استطاعت الشركة لنيل الاستحسان الكثير من العملاء في الآونة وهذا لما تقدمه من عروض، ومن عروض النت هي ما يلي:

  • النت المفتوح 24 ساعة يمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة للرمز وهو 2120 في الرسالة النصية القصيرة وهو على الرقم 900.
  • حيث تعتبر الباقة من أفضل الباقات التي تقوم الشركة stc بالتقديم لها للعملاء داخل المملكة العربية السعودية، وهي تتطلب الاشتراك في الباقة الدفع لتكلفة وهي 20 ريال سعودي فقط، وهي تتيح الحصول على الإنترنت المفتوح.
  • لا تقتصر الباقات سوا على الذي يتم التقديم له من باقات النت المفتوحة 24 ساعة سوا ولكن يوجد عدد كبير من الباقات الأخرى الخاصة بالنت في نظام سوا.

باقات سوا نت مفتوح

يوجد عدد من الباقات الخاصة بالنت التي يمكن أن يتم التقديم لها من خلال نظام سوا، حيث أن الباقات الخاصة بالنت هي من أهم الباقات التي يبحث عنها العملاء لان الان اصبح النت هو أهم شيء في العصر لدى الكبير والصغير، ومن الباقات التي يتم التقديم لها من قبل نظام سوا هي ما يلي:

  • يوجد نظام سوا 100 وهس أسبوع كامل والتي تكن التكلفة لها 100 ريال سعودي، والتي تمتد الصلاحية للباقة طال الأسبوع من بداية التاريخ لتفعيل، الاشتراك في الباقة لإرسال للكود المفتعل هو 2162 على الرقم الموحد 900.
  • سوا 350 وهي تكن التكلفة لها 350 ريال سعودي والتي تمتد الصلاحية لها طوال الشهر وهي بداية من وقت التفعيل، والاشتراك بها يكن من خلال إرسال كود 2161 على الرقم الموحد 900.
  • النت المفتوح أسبوع سوا وهي يتم التوفير 1 جيجابايت وهي صالحة لمدة أسبوع كامل من التاريخ الخاص بالتفعيل، والتكلفة الخاصة بالاشتراك هي 15 ريال سعودي، وهي تتم من خلال إرسال كود 2151 في الرسالة النصية على الرقم 900.

عروض سوا نت مفتوح

يوجد حتى الآن عدد كبير جدا من العروض التي تم التقديم لها منم خلال النظام سوا من قبل شركة الاتصالات السعودية إس تي سي، وهذا ليك تتناسب مع عدد كبير من العملاء ولكي توفر لهم جميع الاحتياجات الخاصة بهم، ومن العروض على النت التي تم التقديم لها من قبل نظام سوا هي الآتي:

  • باقة سوا إنترنت التي تكون 1 جيجا التي تمتد لمدة شهر كامل وتكون التكلفة لهذه الباقة هو 30 ريال سعودي، ويتم الاشتراك من خلال إرسال رمز 2152 على الرقم 900.
  • باقة سوا انترنت 2 جيجابايت التي تمتد لمدة شهر كامل من التاريخ الخاص بالتفعيل، وتكن التكلفة هي 50 ريال سعودي وتتم من خلال إرسال رمز 2153 على الرقم 900.
  • باقة سوا انترنت سوا والتي توفر 5 جيجابايت التي تكون صالحة لمدة شهر من تاريخ التفعيل، والتي تكن التكلفة لها 80 ريال سعودي، والرمز الخاص بالاشتراك هو 2154 على الرقم 900.

تعرفنا على عروض النت المفتوح سوا من خلال ارسال رسالة على الرقم 900، أن نظام سوا هو من أفضل الأنظمة التي تقدم العروض على الإنترنت، وهي من أفضل الشركات المتواجدة في شركة الاتصالات السعودية، وكذلك تعرفنا على باقات سوا نت مفتوح، وأيضًا عروض سوا نت مفتوح.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق