عروض شحن سوا السعودية

عروض شحن سوا يعتبر شحن بطاقات سوا مسبق الدفع للانترنت والمكالمات من الخدمات الجديدة التي تم التوفير لها من خلال شركة الاتصالات السعودية اس تي سي حيث تعمل على تلبية الرغبة الخاصة بالعملاء في المملكة العربية السعودية وفي خارجها، وتتنوع الباقات سوا الجديدة جعل منها قيمة مضافة لشركة الاتصالات اس تي سي كونها المشغل الأول للخدمة الاتصالات داخل المملكة ولا يقتصر الأمر على الاشتراك في باقات اس تي سي للعروض والخصومات المستمرة وبشكل دائم وهذا لكي تعمل على تشجيع الاستخدام من قبل العملاء المختلفين، لجذب عدد أكبر من العملاء الجدد لها.

عروض شحن سوا

تقوم شركة سوا بإصدار لعروض وباقات جديدة على النت والمكالمات المتنوعة عن أي باقات شحن أخرى تم التقديم لها من قبل الشركة لكونها ذات السعة التحميل الكبيرة جدا حتى في لأقل الفئات منها، كما أنها تتيح للعملاء التصفح للانترنت طوال فترة الصلاحية للباقة إضافة إلى المكالمات الدولية والمحلية، ومن خلال التالي نتعرف على عروض الشحن والباقات وهي:

  • تم اصدار باقة سو الايك بلس، وباقة شير بلس 115، وبوست بلس 170، والاصدار لباقة ستار بلس 240 وسوا 30 بلس الدولية.
  • ومن المزايا لهذه العروض أنها تعمل على التأكيد لجميع الباقات سوا من اجل دعم خدمة الجيل الخامس، وسرعة الارسال للبيانات والاستقبال لها والتنزيل بسرعة أكبر من الباقات العادية.
  • حزم وباقات سوا مسبق الدفع الانترنت والمكالمات المتنوعة لكي تتناسب الاستهلاك، والأجراء للمكالمات الدولية والمحلية مع الإمكانية للتحكم في القيمة الاتصال.

طريقة شحن باقات سوا 

في حالة رغبتك في الشحن للرصيد ولباقات سوا المختلفة يوجد بعض من الطرق التي تتبعها لكي تأكد التفعيل في الباقة التي ترغب فيها، حيث تم الإصدار للكثير من الباقات المختلفة ولكل باقة منها كود خاص بها يجب عليك المعرفة له أولا، ومن التالي نتعرف على طريقة الشحن ورمز التفعيل للباقة وهو:

  • يمكن التفعيل لباقة سوا الجديدة تم من خلال الإرسال لكود التفعيل الخاص بالباقة على الرقم 900 ويصل لك رسالة تأكيد التفعيل وسريان الاشتراك الباقة للاستفادة منها.
  • كما يمكن أيضًا التفعيل لباقة سوا الجديدة من خلال الجوال وهذا من التطبيق الخاص وهو my stc.
  • ويمكن أيضًا التنشيط لخدمة باقة اس تي سي المسبقة الدفع لها وهذا من خلال موقع خدماتي.
  • رمز التفعيل الخاص بباقة سو لايك بلس 7175، وسوا شير بلس الرمز لها 7115، ورمز التفعيل لسوا بوست بلس هو 7170، أما سوا ستار بلس هو 7240، ورمز التفعيل سوا 30 بلس 7135.

باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات

قامت شركة اس تي سي الاتصالات السعودية بالإصدار لباقة تختص فقط بالمكالمات وهي تكن مناسبة جدا للأفراد التي تكن في حاجة دائما للمكالمات والأجراء للعديد من المكالمات، ومن خلال التالي نتعرف على باقات سوا للمكالمات فقط وهي تكن صالحة لجميع الشبكات هي ما يلي:

  • باقة صالحة لمدة 4 اسابيع باقة سوا مكالمات فقط لكل الشبكات المحلية والسعر لها 20 ريال وهي تعطي 100 دقيقة ولكي يتم الاشتراك بها يتم إرسال كود 8112 على الرقم 900.
  • يوجد باقة أخرى للمكالمات فقط وأيضًا صالحة لمدة 4 أسابيع ويكون السعر الكلي للباقة هو 35 ريال وهي تعطي الفرد 200 دقيقة صالحة للشبكات ولكي يتم الاشتراك بها يتم ارسال رسالة بها كود 8113 على الرقم 900.
  • والدقيقة للشبكات المحلية يكن سعرها 55 هللة و2 ريال لكل 1 ميجا بايت والرسائل الداخلية 25 هللة والرسائل خارج الشبكة 35 هللة وهذه الأسعار تكن بعد الانتهاء من سعة الباقة الأساسية.

تعرفنا على عروض شحن سوا من خلال أرسال الكود الخاص بالباقة على رقم 900، أن يتم الإصدار لعديد من العروض على باقات الشحن وهذا لكي تجذب أكبر عدد من العملاء لها بشكل دائم ولكي تتناسب مع الاحتياج، وكذلك تعرفنا على طريقة شحن باقات سوا، وأيضًا باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق