عروض زين للجوالات السعودية

عروض زين للجوالات السعودية هي عبارة عن عروض وخدمات مميزة تتيحها شركة زين لمختلف عملائها، إضافة إلى إتاحتها لأفضل الأنظمة التي ساهمت في إقبال شديد من قبل الكثير من المواطنين، ومن أبرز هذه العروض إتاحة عروض على الجوالات بواسطة توفير عدد كبير ومتنوع من حيث الماركات، والأنواع للهواتف المختلفة من أجل شرائها بالتقسيط عبر شركة زين السعودية حيث وضعت بعض الشروط للحصول على هواتف زين بالتقسيط يمكن تنفيذها بشكل سهل، سنتعرف عليها عبر موقع (هاتفي) خلال هذا المقال.

عروض زين للجوالات السعودية 2024

تعد من أفضل العروض التي تتيحها شركة زين بالمملكة السعودية بواسطة العديد من الطرق التي يمكن بواسطتها الحصول على أفضل أنواع الجوالات دون دفع السعر كامل أو دفعة واحدة بواسطة إتاحته بشكل شهري على هيئة أقساط أو مبالغ مقطوعة.

إضافة إلى أن جميع هذه الأقساط تكون بلا فوائد مجرد دفع سعر الأصلي فقط للجوال، فضلاً عن أن أهم ما يميز هذه تلك العروض هو انعدام أي رسوم سداد مبكر يتطلب الأمر سدادها، بل يمكن سداد هذه الأقساط خلال أي وقت.

شروط عروض زين للجوالات السعودية بالتقسيط

توفر شركة زين بالمملكة السعودية عروض الجوالات بواسطة ميزة التقسيط لكافة الأشخاص، الراغبين في الحصول على جوال من زين بطريقة الأقساط عن طريق عدد من الشروط وهي:-

  • ألا يقل عمر العميل عن 18 سنة.
  • أن يكون العميل طالب هذه الخدمة مواطن سعودي أو مقيم بالمملكة السعودية.
  • أن يمتلك العميل تاريخ ائتماني مميز.
  • ألا تكون القيمة الإجمالية للهاتف المرغوب به أقل من نحو 1000 ريال سعودي.
  • ضرورة امتلاك العميل لبطاقة هوية سارية وأن يكون لديه خط من شركة زين.
  • لا يكون على العميل أي مستحقات وديون في شركة زين.

كيف أعرف أني أستحق جوال من زين برسالة

تمكن معرفة عروض زين للجوالات بواسطة إرسال رسالة نصية تشتمل على كلمة الفوائد على الرقم الخاص بخدمة العملاء لشركة زين وهو 959 حيث سيتم خلال دقائق التواصل معك.

والرد عليك أيضا برسالة أخرى يتم فيها توضيح كافة العروض المتاحة والمميزات بواسطة الموقع الإلكتروني عن طريق التحقق من أهليتك ووضع رقم الهاتف الذي تمتلكه ولمعرفة المزيد ادخل على الرابط sa.zain.com/ar.

لم تجد ما تبحث عنه!

أبرز أنواع عروض زين للجوالات السعودية

تقدم شركة زين العديد من العروض التي توفر خلالها الكثير من أنواع الهواتف التي من أبرزها هواتف التالية:-

  • الهواتف الذكية: وتعد الأكثر ثراء بالمزايا والأغلى وتوفرها الشركة بعدد كبير، فضلاً عن مميزات متعددة وتطبيقات متطورة تتمثل في معالج سريع وشاشة كبيرة وكاميرا جيدة.
  • الهواتف المميزة: والتي تعد من الخيارات المتوسطة المدى التي يمكن الحصول عليها، بالإضافة لعدد من المميزات التي تأتي معها مثل التطبيقات الأساسية كالكاميرا والموسيقى.
  • الهواتف الأساسية: والتي تعد من الخيارات الأقل نظراً لتكلفتها المنخفضة ومزاياها الأساسية فقط، ومن أبرز الجوالات التي تتيحها الشركة الهواتف من ماركة سامسونج وهواوي وكذلك هواتف الآيفون.

أنظمة تقسيط عروض زين للجوالات السعودية

توفر شركة زين نوعين من التقسيط لعمل جميع عملائها وهما:-

  • نظام الخصم عند الاشتراك: وهو خاص بالبطاقات الشخصية والذي يسمى بالخصم المباشر حيث يتم خصم الأقساط بشكل كامل من قيمة فاتورة الباقة وذلك خلال مدة السداد.
  • نظام التقسيط الثاني: ويتمثل في دفع شهر بمقدار قيمة بسيطة.
  • إضافة إلى ذلك هناك نظام الكاش: والذي يدفع خلاله العميل قيمة الجوال بشكل فوري ودون أي إضافات أو فوائد، بينما في حالة التقسيط دون أن يشترك العميل في باقات يتم إضافة الفوائد التي تكون بقيمة بسيطة.

أما في حالة باقات شباب يستطيع العميل الاستمتاع بالتقسيط بشكل مميز دون أي فوائد، إضافة إلى أن مدة التقسيط تكون 12 شهرا كاملة.

الباقات التي يمكن الاشتراك فيها حتى لا يتم إضافة أي فوائد هي أبرزه، باقات شباب المتمثلة في باقة شباب 59 وكذلك باقة شباب 140، بالإضافة أيضا لباقة شباب 190 وباقة شباب 299، وأيضاً باقة شباب 399.

عروض زين للجوالات السعودية هي عبارة عن عروض مميزة تتيحها شركة زين للاتصالات بالمملكة السعودية، في شكل أنظمة متعددة وباقات كثيرة ومتنوعة وهواتف ذات نوعيات مميزة بأسعار تنافسية وبدون أي فوائد.

كيف اشتري جوال من زين؟

بواسطة الاتصال بالبنوك التي تتعامل معها وذلك بعد يومين من الشراء، من أجل تحويل معاملتك إلى أقساط تكون بفائدة 0٪، فضلًا عن إرسال “ARB Zain Installments” عبر الواتساب إلى الرقم 966920003344+.

كيف احصل على جهاز ايفون من زين؟

لابد أولاً أن تكون مشتركاً في إحدى باقات زين المفوترة مثل 299 أو 399 أو 499.

كم مدة توصيل جهاز من زين؟

قد يستغرق الطلب نحو يوم إلى حوالي أربع أيام عمل.

لقد تناولنا أبرز المعلومات عن عروض زين للجوالات السعودية من خلال الاشتراك فيها، فضلاً عن أنواعها وكيف يمكن الحصول عليها بدون أي فوائد ومدة مراجعة الطلب وأحدث العروض.

أضف تعليق