فضلا اتصل بي زين السعودية

فضلا اتصل بي زين السعودية تعد من إحدى الخدمات المميزة التي يبحث عنها الكثير من عملاء شركة زين بوجه عام، حيث تعد خدمة مميزة لدى العدة يطلقون عليها مصطلح كول مي زين أو ما يعني please all me وتعد من الخدمات التي تتيح للعملاء إبلاغ الأشخاص بضرورة الاتصال بهم، لعدم توفر رصيد لديهم فضلاً عن إتاحة هذه الخدمة في شكل رسائل نصية يمكن إرسالها، لذا عبر موقع (هاتفي) سنتعرف بشكل مفصل على آلية التقديم على تلك الخدمة المهمة خلال هذا المقال.

فضلا اتصل بي زين السعودية 2023

أصبح بإمكان جميع عملاء شركة زين إرسال رسالة فضلاً أتصل بي زين عن طريق خدمة الرسائل النصية بواسطة عدد من الخطوات البسيطة بالشكل التالي:-

  • كتابة كود أو رمز كلمني شكراً أو إمكانية إرسال كود كول مي زين للعميل المطلوب التحدث إليه وهو الكود 123 رقم العميل #.
  • النقر على الزر الخاص بالاتصال بشرط أن يكون الهاتف بشريحة زين السعودية، وذلك في حالة وجود أكثر من شريحة الهاتف.
  • يتلقى الطرف الآخر في نفس اللحظة هذه الرسالة النصية مزود بها رقم المتصل ولزيارة الصفحة الرسمية عبر الرابط sa.zain.com/ar .

كيف أرسل فضلا اتصل بي زين السعودية إلى موبايلي

تتيح شركة زين طرق متعددة يتمكن خلالها العملاء من إرسال هذه الرسالة إلى موبايلي، عن طريق عدد من الخطوات كما يلي:-

  • إدخال الكود المخصص لإرسال هذه الرسالة إلى موبايلي.
  • ثم كتابة رقم العميل المطلوب إرسال هذه الرسالة إليه عبر خط موبايلي.
  • الضغط على تبويب خيارات ثم أمر إرسال.
  • يتلقى الطرف الآخر المرسل إليه عبر خط موبايلي هذه الرسالة بشكل ناجح من عميل زين.

كيف أرسل فضلا اتصل بي من زين السعودية

أتاحت شركة زين والتي تعد من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية في مجال الاتصالات وخدمات الإنترنت العديد من الخدمات المميزة التي من أبرزها فضلا أتصل بي.

أو ما يطلق عليه كلمني شكراً عند البعض الأشخاص حيث يتمكن العملاء من سهولة استخدام أو تفعيل تلك الخدمة عن طريق كود سهل يتم إدخاله بالشكل التالي 123 رقم العميل #.

فضلا اتصل بي زين السعودية خدمة مميزة أتاحتها شركة زين لجميع عملائها، لإمكانية إرسال رسالة في حال عدم توفر رصيد كافي بين مستخدميها وبعضهم البعض.

لم تجد ما تبحث عنه!

كيف اتصل على زين من سوا؟

يمكن ذلك عبر إحدى القنوات التالية وهي الاتصال على مركز خدمة العملاء الخاص بشركة زين 959، أو لعملاء الشركات الأخرى من الرقم 0590000959، كما يمكن بواسطة زيارة الفرع، أو بواسطة الخدمة الذاتية عبر موقع زين فضلاً عن تطبيق زين.

كيف ارسل كول مي شريحة ياقوت؟

لتفعيل هذه الخدمة من شريحة ياقوت تتصل على الرمز #172562*

كيف ارسل فضلا اتصل بي من زين؟

بواسطة اتباع الكود التالي *123 *رقم الهاتف # الضغط اتصال.

لقد تناولنا جميع الطرق التي تبين كيف أرسل رسالة فضلا اتصل بي زين السعودية سواء من خلال خطوط زين لبعضها أو لخطوط الشركات الأخرى وكيفية تفعيل هذه الخدمة المميزة

أضف تعليق