عروض زين للمكالمات الدولية مصر الشهرية السعودية

عروض زين للمكالمات الدولية مصر الشهرية السعودية توفرها شركة زين السعودية بمميزات متعددة بواسطة مجموعة من الباقات الشهرية للمكالمات الدولية لمصر، والتي تتميز بأسعارها التنافسية وخدماتها المميزة، إضافة إلى إمكانية الاشتراك فيها بشكل سهل من قبل مستخدمي شبكة زين والتي تكون صالحة لمدة 30 يومًا فضلاً عن تجديد هذه الباقات بشكل تلقائي بواسطة أرقام خاصة حددتها الشركة وكذلك إمكانية إلغاء التجديد التلقائي عن طريق رمز خاص بالإضافة لكافة التفاصيل الأخرى الخاصة بهذه العروض والتي سنتناولها عبر موقع (هاتفي) خلال هذا المقال.

مميزات عروض زين للمكالمات الدولية مصر الشهرية السعودية

تتميز عروض زين للمكالمات الدولية لجمهورية مصر العربية الشهرية بالعديد من المميزات، والتي من أبرزها المميزات التالية:-

  • أسعار تنافسية: تتميز هذه الباقات بأسعارها التنافسية، والتي تجعلها خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يرغبون في إجراء مكالمات دولية بأسعار مناسبة.
  • خدمات مميزة: توفر هذه الباقات مجموعة من الخدمات المميزة، مثل إمكانية إجراء مكالمات غير محدودة إلى أرقام محددة، أو إمكانية الاشتراك في أكثر من باقة في نفس الوقت.
  • سهولة الاستخدام: تتميز هذه الباقات بسهولة الاستخدام، حيث يمكن الاشتراك بها بواسطة إرسال رسالة نصية قصيرة أو الاتصال برقم خدمة العملاء.

شروط الاشتراك في عروض زين للمكالمات الدولية مصر الشهرية السعودية

للاشتراك في عروض زين للمكالمات الدولية الشهرية لجمهورية مصر يجب استيفاء مجموعة من الشروط بالشكل التالي:-

  • أن يكون العميل مشتركًا في باقة زين مسبقة الدفع.
  • أن يكون لدى العميل رصيد كافٍ قيمة الباقة.

أنواع باقات عروض زين للمكالمات الدولية مصر الشهرية السعودية

توفر شركة زين السعودية نوعين من الباقات الشهرية للمكالمات الدولية لمصر، وهما:-

باقة زين الدولية مصر الشهرية

تتضمن هذه الباقة 1250 دقيقة مكالمات دولية لمصر بسعر 75 ريال سعودي، وصالحة لمدة 30 يومًا من تاريخ الاشتراك في الباقة.

باقة زين الدولية مصر الأسبوعية

تتضمن هذه الباقة 350 دقيقة مكالمات دولية لمصر بسعر 25 ريال سعودي، وصالحة لمدة 7 أيام من تاريخ الاشتراك في الباقة وللاشتراك عبر الرابط sa.zain.com/ar.

لم تجد ما تبحث عنه!

طريقة الاشتراك في عروض زين للمكالمات الدولية مصر الشهرية السعودية

يمكن الاشتراك في العروض المقدمة من شركة زين للمكالمات الدولية الشهرية لمصر بواسطة إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 959، وكتابة الرمز الخاص بالباقة التي ترغب في الاشتراك بها.

رموز الاشتراك في عروض زين للمكالمات الدولية الشهرية مصر

  • باقة زين الدولية مصر: أرسل رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 959 تحتوي على الرمز التالي 4003.
  • باقة زين الدولية مصر الأسبوعية: أرسل رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 959 تحتوي على الرمز التالي 4002.

طريقة إلغاء الاشتراك في عروض زين للمكالمات الدولية مصر الشهرية السعودية

  • يمكن إلغاء الاشتراك في عروض زين للمكالمات الدولية الشهرية مصر بواسطة إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 959، وكتابة الرمز الخاص بإلغاء الاشتراك، أو عن طريق رموز إلغاء الاشتراك في عروض زين للمكالمات الدولية لمصر.
  • الخاصة بـ باقة زين الدولية مصر بواسطة إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 959 تحتوي على الرمز C4003، وبالنسبة لباقة زين الدولية مصر الأسبوعية عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 959 تحتوي على الرمزC4002.

عروض زين للمكالمات الدولية مصر الشهرية السعودية توفرها شركة زين السعودية من خلال مجموعة من الباقات الشهرية للمكالمات الدولية لمصر، ذات الأسعار التنافسية والخدمات المميزة، من أجل تمتع مستخدميها بكافة الإمكانات التي تسهل عليهم من إجراء المكالمات مع أصدقائهم بمصر بسعر مميز.

كيف افعل عروض زين للمكالمات الدولية؟

يمكنك تفعيل عروض زين للمكالمات الدولية لأي دولة عربية بواسطة أرسل رسالة نصية (SMS) تحتوي على الرمز BC على الرقم 959، أو عن طريق زيارة صفحة حسابي أو زيارة أقرب فرع زين.

كيف افعل مكالمات دوليه زين؟

زودت شركة زين بالمملكة السعودية مصر بباقات زين الدولية ذات المميزات المتعددة والتي تشمل دقائق مكالمات دولية لجمهورية مصر مقابل أسعار تنافسية وصالحة لفترات 24 ساعة وأسبوع وشهر حسب نوع كل باقة سيتم الاشتراك بها.

كيف يتم تفعيل خدمة زين مكالمات؟

يمكنك تفعيل هذه الخدمة شاملة الضريبة بواسطة رمز الاشتراك وهو 1404#، أو عن طريق رمز الاشتراك 1405# شاملة الضريبة وكذلك رمز الاشتراك * 140 * 4 # الضريبة وأيضاً رمز الاشتراك * 140 * 5 # شامل الضريبة.

أضف تعليق