باقات زين شباب 29 السعودية

باقات زين شباب 29 السعودية من الباقات المميزة المتاحة من قبل شركة زين السعودية التي تأسست في عام 2008 لتوفير مجموعة متنوعة من الباقات، ذات العروض والمميزات المتعددة التي من بينها باقات شباب مسبقة الدفع، والتي تلبي احتياجات جميع المستخدمين، وتتميز هذه الباقات من زين بالعديد من المزايا والعروض مثل الدقائق المجانية المحلية داخل الشبكة، وكذلك الدقائق المجانية المحلية خارج الشبكة، فضلاً عن البيانات المجانية والبيانات المجانية الخاصة باستخدام اليوتيوب، والتي سنتعرف عليها عبر موقع (هاتفي) بواسطة هذا المقال.

باقات زين شباب 29 السعودية

تتميز هذه الباقات من شركة زين للاتصالات بالعديد من المميزات، التي تجعل الكثير يقوم بالأشتراك بها والتي تشمل المميزات التالية:-

  • تتميز بسعرها المنخفض، حيث تتحدد قيمة الاشتراك بها نحو 29 ريال سعودي فقط شهرياً، شاملة جميع الرسوم الشاملة للضرائب.
  • توفر نحو 100 دقيقة مكالمات محلية مجانا لجميع الأرقام الأخرى، التابعة لشركة الاتصالات زين داخل المملكة السعودية.
  • توفر هذه الباقة حوالي 1 جيجابايت إنترنت مجاناً لجميع المشتركين فيها، وذلك بالنسبة للبيانات المجانية 1 جيجابايت، والبيانات المجانية الخاصة باستخدام اليوتيوب 1 جيجابايت.
  • صلاحية الرصيد لها لا محدودة، حيث يستمر رصيدك في العمل حتى بعد انتهاء صلاحية الباقة، وذلك من عدم توقف خدمات المكالمات أو الإنترنت لحين الشحن وتجديد الاشتراك.
  • توفر الكثير من الدقائق المجانية المحلية للاستمتاع بها مكالمات داخل الشبكة بنحو 200 دقيقة، بالإضافة للدقائق المجانية المحلية الخاصة بالأرقام خارج الشبكة وتبلغ 10 دقائق

عروض باقات زين شباب 29 السعودية

تقدم شركة زين السعودية العديد من العروض على كافة الباقات من فئة زين شباب 29، والتي تشمل العروض التالية:-

  • عرض 20 % خصم على رسوم الاشتراك في الباقة، والذي يمكن جميع المشتركين الجدد من الحصول على خصم 20 % على رسوم الاشتراك في الباقة، وذلك في حالة الاشتراك في الباقة عبر الموقع الإلكتروني للشركة عبر الإنترنت أو بواسطة تطبيق زين.
  • عرض 100 % رصيد إضافي الذي يمكن المشتركون في باقة زين شباب 29 الحصول على 100 % رصيد إضافي عند شحن رصيد بقيمة 20 ريال سعودي أو أكثر، وتلك مرة واحدة شهرياً.

كيفية الاشتراك في باقات زين شباب 29 السعودية

يمكن الاشتراك في باقة زين شباب 29 والاستمتاع بالكثير من المميزات والعروض عبر الرابط sa.zain.com/ar ، التي توفرها لمستخدميها بواسطة عدد من الطرق السهلة المتمثلة في الطرق التالية:-

  • الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني وذلك بواسطة زيارة الموقع الإلكتروني لشركة زين السعودية عبر الإنترنت، واختيار الباقة المناسبة، ثم إدخال البيانات المطلوبة، ودفع الاشتراك.
  • الاشتراك عبر تطبيق زين والذي يمكن المشتركين من الاشتراك في الباقة بواسطة تحميل تطبيق زين السعودية، واختيار الباقة المناسبة، ثم إدخال البيانات المطلوبة ودفع الاشتراك.
  • الاشتراك بواسطة خدمة العملاء وذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 959، والتحدث مع موظفي خدمة العملاء واختيار الباقة المناسبة، ثم إدخال البيانات المطلوبة ودفع الاشتراك.
  • يمكن الاشتراك أيضا في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة، بها الكود 101 على الرقم 959 وتفعيل الاشتراك في الباقة.

أسعار باقات زين شباب 29 السعودية

  • يبلغ سعر باقة زين شباب 29 نحو 29 ريال سعودي شهرياً، ولا تتضمن الباقة رسوم الاشتراك، والتي تبلغ 15 ريالاً سعودياً شهرياً.

الحساب خارج باقة زين شباب 29 ريال

عند استهلاك 100 % من كافة البيانات رصيد المكالمات المجانية في هذه الباقة، يتم محاسبة العميل بواسطة تطبيق تسعيرة الدفع الخاص بمعدل الاستهلاك كما يلي:-

  • سعر الدقيقة المحلية لجميع الأرقام التابعة لشبكة زين بسعر 0.25 ريال سعودي، بينما خارج الشبكة 0.25 ريال سعودي.
  • تصل قيمة الميجا بايت نحو 0.25 ريال بينما الرسائل المحلية، تصل تكلفة إرسالها في داخل المملكة نحو 0.25 ريال.
  • تبلغ قيمة الرسائل الدولية لجميع دول العالم نحو 0.50 ريال سعودي، بينما سعر رسائل الوسائط المختلفة هو 0.55 الثمن المدفوع مقابل تنفيذ مكالمات فيديوهات يصل إلى 0.88 هللة.

كيف أفعل خدمة 29 زين؟

يمكن الاشتراك بتلك الباقة بواسطة تفعيل الكود الخاص بها وهو إرسال 101 على الرقم 959، وذلك عن طريق يتم إتمام الاشتراك وتجديد الباقة بشكل تلقائي خلال الميعاد المحدد لها بشكل شهري، عند إضافة الرصيد.

ما هي باقات زين مسبقة الدفع؟

هناك عدد كبير من باقات زين مسبقة الدفع مثل باقة 105 جيجا بايت الصالحة لشهر، وباقة 30 جيجا بايت الصالحة لثلاثة أشهر، وباقة 75 جيجابايت الصالحة لمدة شهرين، وباقة 25 جيجابايت صالحة لمدة شهر و سوشيال ميديا.

كيف أشترك في باقة شباب زين؟

بواسطة زيارة أقرب فرع أو عن طريق الاتصال بالرقم 959 من كافة خطوط زين، وكذلك الاتصال عن طريق الرقم من الشبكات الأخرى.

لقد تناولنا جميع المعلومات عن باقات زين شباب 29 السعودية وأبرز المميزات والعروض المتاحة على هذه الباقات وكيفية الإشتراك بها، علاوة على أسعارها وطريقة الحساب خارج باقة زين شباب.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق