عرض زين 5g السعودية

عرض زين 5g السعودية من العروض المميزة التي توفر باقات خاصة بخدمة الجيل الخامس 5G المنزلية بريميوم، والتي تمنحك إنترنت لا محدود بالإضافة لسرعة تحميل لا محدودة وكذلك سرعة رفع لا محدودة، إضافة إلى ذلك جهاز راوتر 5G مجاني وذلك عند التوقيع على عقد الالتزام والذي يكون لمدة 24 شهر، كما يبلغ سعر الباقة مبلغ 401.35 ريال في الشهر تكون شاملة رسوم ضريبة القيمة المضافة 15%، بالإضافة لذلك هناك أكثر من طريقة لضبط إعدادات الراوتر الخاص بشركة زين من الكمبيوتر أو الجوال، والتي سنتناولها عبر موقع (هاتفي) خلال هذا المقال.

مميزات عرض زين 5g السعودية

تقدم شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية عرضًا مميزًا لخدمات الجيل الخامس 5G المنزلية، والذي يوفر مجموعة متنوعة من المميزات الرائعة التي من أبرزها المميزات التالية:-

  • سرعات عالية تحميل تصل إلى 100 ميجابت في الثانية، وكذلك سرعات رفع تصل إلى 60 ميجابت في الثانية.
  • إتاحة باقات بيانات لا محدودة.
  • توفير جهاز راوتر مجاني عند الإشتراك لمدة 24 شهر.
  • إمكانية الإشتراك في باقة شريحة صوتية مع العرض.

طريقة تفعيل عرض زين 5g السعودية

للاشتراك في هذا العرض المميز من زين 5g، يجب اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي تمكنك من القيام بذلك والمتمثلة في الخطوات التالية:-

  • زر موقع زين الإلكتروني عبر الرابط sa.zain.com أو بواسطة التوجه إلى إحدى فروع الشركة.
  • اختيار العرض المناسب من بين الباقات المتاحة.
  • إدخال بياناتك الشخصية التي تشتمل على كلاً من الاسم ورقم شريحة زين، ورقم الهوية وبيانات الاتصال.
  • دفع قيمة الاشتراك مقدمًا أو بالتقسيط.

شروط الحصول على عرض زين 5g السعودية

هناك بعض الشروط التي وضعتها شركة زين للاتصالات من الحصول على عرض زين لخدمات الجيل الخامس 5g والاستفادة بمميزاتها، والتي لابد من استيفائها جميعاً وتتمثل في الشروط التالية:-

  • أن يكون العميل مقيمًا في المملكة العربية السعودية.
  • ضرورة امتلاك العميل للمكان أو أن يكون مستأجرًا للعقار الذي سيتم توصيل الخدمة إليه.
  • أن يكون العقار مغطى بشبكة الجيل الخامس 5G من زين.

باقات عرض زين 5g السعودية

تتعدد الباقات الخاصة بعرض زين لخدمات الجيل الخامس 5G المنزلية من أجل تلبية كافة إحتياجات المستخدمين، وتأتي في مجموعة من الفئات بالشكل التالي:-

· باقة 5G المنزلية الأساسية وتتوفر بسعر 299 ريالًا سعوديًا شهريًا، وتتضمن سرعة تحميل تصل إلى 100 ميجابت في الثانية، وسرعة رفع تصل إلى 60 ميجابت في الثانية، بالإضافة إلى جهاز راوتر مجاني.

لم تجد ما تبحث عنه!
  • باقة 5G المنزلية بلس وتتوفر بسعر 399 ريالًا سعوديًا شهريًا، وتتضمن سرعة تحميل تصل إلى 200 ميجابت في الثانية، وسرعة رفع تصل إلى 100 ميجابت في الثانية، بالإضافة إلى جهاز راوتر مجاني.
  • باقة 5G العائلية وتتوفر بسعر 499 ريالًا سعوديًا شهريًا، وتتضمن سرعة تحميل لا محدودة، وسرعة رفع لا محدودة، بالإضافة إلى جهاز راوتر مجاني، وشريحتين.

عرض زين 5g السعودية من العروض المميزة التي توفر العديد من الباقات التي تتميز بسرعاتها العالية وإمكانية الوصول إلى الإنترنت في أي مكان في المنزل، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد، الذين يبحثون عن تجربة اتصال متميزة.

هل جميع شرائح زين تدعم 5G؟

شريحة زين لامحدود التي تكون بتكلفة شهرية تبلغ 171 تدعم 5G – Right Store.

كيف أعرف عروض زين؟

بواسطة الاتصال على الرقم الخاص بمركز العناية بالمشتركين، وهو 0590000959 أو عن طريق الرقم 959 من أي خط زين، بالإضافة لحسابات زين الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها.

كيف أفعل 5G في زين؟

عن طريق إرسال رسالة نصية (SMS) بها الرقم BC على الرقم 959 أو بواسطة زيارة صفحة حسابي، أو زيارة أقرب فرع لزين.

لقد تناولنا أهم المعلومات عن عرض زين 5g السعودية المخصص لخدمات الجيل الخامس، بالإضافة لشروط الحصول على هذا العرض والاستفادة من مميزاته، وكذلك الباقات المتاحة عليه إضافة إلى طريقة تفعيله.

أضف تعليق