الاستعلام عن رصيد بيانات سوا السعودية

الاستعلام عن رصيد بيانات سوا حيث يشغل الأفراد الطرق التي يمكن من خلالها التعرف على الرصيد المتبقي في الخط الخاص بك وهو يشغل الكثير من المشتركين في البطاقة سوا، حيث أصبح الهاتف المحمول هو الشغل الشاغل للجميع على المستوى العالم بأكمله وهذا لكي تجد العملاء الذين يبحثون دائما عن العروض والخدمة ويشتركون في أكثر الشركات وأفضلها من الناحية للعروض والخدمات وهذا يتم من خلال العديد من المواقع، لذلك يوجد عدد من الطرق من أجل الاستعلام عن الرصيد سوا الخاص بشركة أس تي سي.

الاستعلام عن رصيد بيانات سوا

نظرا لان الكثير من الأشياء التي تشغل المشتركين في اشتراك سوا للاتصالات الاستعلام عن الرصيد تسعى دائما شركة سوا الإرضاء لجميع العملاء من خلال التقديم للعروض المختلفة والمميزة، وأيضًا خدمة الاستعلام عن الرصيد المجاني، ومن هذه الخدمات التي يتم التقديم لها هو المعرفة للرصيد المتبقي ومن خلال التالي نتعرف على الطريقة للتعرف على الرصيد وهي:

  • يمكن المعرفة للرصيد المتبقي من خلال الاتصال على الكود *166# وتتلقى بعدها رسالة فورية بها الرصيد المتبقي.
  • يمكن الاستعلام عن الرصيد المتبقي عن الطريق الاتصال بشكل مباشر على الرقم 1500 لخدمة العملاء سوا وسوف يخبرك أحد الممثلين لخدمة العملاء بعض القيام ببعض الخطوات التعريفية التي يجب عليك الاتباع لها من أجل المعرفة للرصيد المتبقي.
  • يمكن الاستعلام عن الرصيد من خلال الإرسال الرسالة للرقم 920 مكتوب عليها الرقم 2220.

الخدمات التي تقدمها شركة سوا لعملائها

تعد شركة الاتصالات سوا السعودية هي من أفضل وأهم الشركات للاتصالات وهذا بسبب ما يتم التقديم لها من عروض ومميزات حيث تقدم الشركة سوا الكود بشكل مجاني للاستعلام عن الرصيد لبطاقة سوا، كما يمكن للعملاء الخاصين بالشركة للاتصالات السعودية أن يستمتعوا، ومن خلال التالي نتعرف على الخدمات وهي:

  • شركة الاتصالات السعودية اس تي سي تقدم الكثير من الخدمات التي ترضي العملاء وتشغلها من أجل الاستعلام عن رصيد بيانات سوا في السعودية.
  • يتم هذا من خلال كود *166# أو من خلال الطريق لأرسال الرقم الموحد 2220 في الرسالة النصية على الرقم 920.
  • يمكن الاستعلام عن رصيد الهاتف من خلال ارسال رساله على الرقم 1111 وهذا في حالة التجوال الدولي يتم الارسال 1400، وفي حالة المشاهدة للتلفزيون من خلال الهاتف يمكن ارسال كلمة tv على الرقم 2222 ويتم التفعيل في الحال.
  • وفي حال كنت ترغب في المعرفة عن الميجابايت وخدمات الانترنت من البطاقة سوا هذا يتم من خلال الارسال لرقم 2220 للرقم 900، بالدخول للتطبيق ثم اختار الإدارة للاستخدام للاشتراك ثم اختار الخدمة التي تريد من دقائق أو أي بيانات.

شحن رصيد سوا

يوفر في شحن رصيد سوا لفئات عديدة تبدأ من فئة 15 وحتى 300 ريال سعودي، وهو مضاف لهذا الرصيد بالضريبة القيمة المضافة 5% فقط، ومن خلال التالي نتعرف على طرق شحن رصيد سوا وهي الاتي:

  • في حالة الشحن لرصيد ب 15 ريال يكون الإجمالي قيمة الضريبة المضافة هي 15.75 ريال وهذا تكن لشحن صالح حتى 7 أيام.
  • وأن تم الشحن ب 20 ريال يكون النهائي لضريبة القيمة المضافة 21 ريال سعودي وهذا الشحن صالح حتى 30 يوم بعد الشحن بشكل مباشر.
  • والشحن ب 300 ريال سعودي يكن بعد الإضافة القيمة المالية النهائية وهي تكن 315 ريال سعودي وهي تكن صالحة لمدة 300 يوم من الشحن.

تعرفنا على الاستعلام عن رصيد بيانات سوا من خلال الاتصال على الكود *166# ، يوجد عدد من الطرق التي يمكن الاتباع لها من أجل التعرف على الرصيد الخاص بك في نظام سوا لشركة الاتصالات السعودية، وكذلك تعرفنا على الخدمات التي تقدمها شركة سوا لعملائها، وأيضًا شحن رصيد سوا.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق