باقات زين للانترنت اللامحدود السعودية

سعت شركة زين لجذب العملاء إليها بتقديم خدمة باقات زين للانترنت اللامحدود السعودية، وعددت الباقات منها اليومية والأسبوعية والشهرية، ويمكنك الاشتراك في الباقة التي ترغب بها بإرسال الكود الخاص بها على رقم ٩٥٩، ويعد الأنترنت اللامحدود من أهم خدمات زين الرائجة حيث يستخدم على نطاق واسع وتستخدمه الشركات لتخزين البيانات في مؤتمرات الفيديو والطلبة للتعلم على نظام عن بعد، ومن خلال موقع هاتفي ستتعرف على أهم باقات الأنترنت اللامحدود التي تقدمها زين.

باقات للانترنت اللامحدود السعودية الأسبوعية

تلبي هذه الباقة احتياجك طوال الأسبوع من الأنترنت والمكالمات ومن أهمها:

  • باقة 500 ميجابايت بتكلفة ١٢ ريال سعودي وللاشتراك أرسل كود D500 إلى رقم ٩٥٩.
  • باقة ١ جيجابايت بتكلفة ١٥ ريال لمدة أسبوع، ويمكنك الاستمتاع بهذه الباقة بإرسال كود ٤٠٤ إلى رقم ٩٥٩ ويفعل الاشتراك.

باقة ٥g للإنترنت اللامحدود

تعد من أهم باقات زين السعودية للانترنت اللامحدود السعودية وذات إقبال عليها، حيث تمتد مدة 3 شهور وتجدد عند الانتهاء بتكلفة 999 ريال سعودي، وتلبي احتياجك واستخدامك لتطبيقات الفيس بوك وتويتر واليوتيوب، وللإشتراك في هذه الباقة:

  • إرسال رسالة نصية تحتوي على كود 417 إلي رقم 959 ثم يفعل الاشتراك في الباقة.
  • لإلغاء الاشتراك أرسل كود ٤١٧٢ إلى رقم ٩٥٩.

باقات زين للانترنت اللامحدود السعودية اليومية

يمكنك الاستمتاع طوال اليوم بالمكالمات والأنترنت اللامحدود من زين بتكلفة ١٥ ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك باتباع الخطوات التالية:

  • إرسال رسالة نصية بها AUL على رقم ٩٥٩ للاشتراك، ويوميًا يحسب مبلغ العرض عند إجراء مكالمة أو فتح الأنترنت.
  • يمكنك إلغاء الاشتراك بإرسال رسالة بها DAUL على رقم ٩٥٩ أو زيارة الموقع عبر الرابط sa.zain.com.

تقدم شركة زين باقات زين للانترنت اللامحدود السعودية ومنها الباقات اليومية والأسبوعية والشهرية، كما أنها سهلت عليك الاشتراك في هذه الباقات بإرسال رسائل نصية تحتوي على كود الباقة إلى رقم ٩٥٩ ويمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك بكل سهولة.

هل أسعار باقات زين تشمل ضريبة قيمة المضافة؟

لا تشمل باقات زين للانترنت اللامحدود اليومية الشهرية الأسبوعية ضريبة القيمة المضافة، ولكن تحصل قيمة الضريبة عند الشحن وتبلغ قيمتها 15% من أسعار باقة زين.

ما هو الانترنت اللامحدود؟

يمكنك استخدام الأنترنت اللامحدود والاستماع به دون أي قيود أو رسوم إضافية حسب مدة فعالية الباقة على الخط، وتستخدمه العديد من الشركات في تخزين البيانات للمؤتمرات ويعتمد عليه الموظفين في العمل.

ما هي باقات زين للأنترنت المنزلي؟

من أفضل باقات زين المنزلية اللامحدودة هي 5g بتكلفة ٢٢٥ ريال لمدة شهر، وتبدأ الباقات المنزلية المفوترة اللامحدودة من ٥٠ جيجا إلى ٢٠٠ جيجا شهريًا.

يمكنك بكل سهولة الاشتراك في باقات زين للانترنت اللامحدود السعودية من خلال إرسال رسالة نصية حسب الباقة المشترك بها على رقم ٩٥٩ والاستمتاع بالانترنت اللامحدود من زين.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق