خدمات زين مسبق الدفع السعودية

خدمات زين مسبق الدفع السعودية تقدمها الشركة لكل المشتركين معها بأسعار معقولة، تتميز الشركة بأنها إحدى شركات الاتصالات الرائدة في العالم التي توفر خدمات كثيرة للمستخدمين؛ لذلك يقبل الكثير من المواطنين داخل السعودية على استخدامها، وهي إلى ذلك تقدم عروضاً، وباقات متنوعة للشباب، والإنترنت المنزلي، وتزودك بإنترنت فائق السرعة؛ لأنها تدعم شبكات الجيل الخامس، ويمكنك الاشتراك وإلغاء أي باقة بكل سهولة عن طريق الرقم ٩٥٩، ثم أن الباقات يتم تجديدها تلقائياً دون أن تبذل أي مجهود وموقع هاتفي يوفر كل المعلومات.

خدمات زين مسبق الدفع السعودية

شركة زين السعودية للاتصالات نشأت عام ٢٠٠٨، ويزداد باستمرار عدد عملائها نظرا لأنها توفر خدمات كثيرة لا تقتصر فقط على خدمات الجوال، وشحن الرصيد، وهي تقدم باستمرار عروض تسهل على المستخدمين، وتوفر عليهم المال إضافة إلى أنها تقدم إنترنت سريع، وتدعم شبكات الجيل الخامس، وتم تصنيفها كثالث شركة اتصالات في السعودية، وتوفر باقات مختلفة عبر رابط sa.zain.com/ar.

عروض زين شباب مسبق الدفع

وفرت الشركة مجموعة باقات مناسبة للشباب وهي:

  • شباب ٥٩: تحصل بواسطتها على ٤٠٠ دقيقة للمكالمات، و١٠ جيجابايت مقسمة بالتساوي بين الإنترنت العادي، ومواقع التواصل الاجتماعي، وهي باقة شهرية بقيمة ٦٨ ريال سعودي، وكود تفعيلها s59.
  • شباب ٩٩: تمنحك ١٥٠٠ دقيقة مكالمات، ١٥ جيجابايت إنترنت، و٢٥ جيجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي، وتبلغ قيمة الباقة ١١٤ ريال سعودي، وكود تفعيلها s99.
  • باقة شباب ١٤٩: توفر لك ٣٠٠٠ دقيقة للمكالمات، ٣٠ جيجابايت إنترنت، وإنترنت غير محدود لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وسعرها ١٧١.٥ ريال سعودي، وكود تفعيلها s149.
  • زين ١٧٩: تمنحك عدد دقائق لا نهاية له للمكالمات بالإضافة إلى إنترنت غير محدود للتواصل الاجتماعي، و٥٠ جيجابايت، وكل ذلك بسعر ٢٠٦ ريال سعودي، وكود التفعيل s179.
  • شباب ١٩٩: توفر إنترنت غير محدود للسوشيال، ودقائق مكالمات محلية لا تنتهي، بالإضافة إلى ٩٥ جيجابايت إنترنت.

باقات زوار مسبق الدفع

أطلقت شركة زين باقات زوار مؤخراً التي تمنحك مكالمات، وإنترنت بأسعار معقولة، وهذه الباقات هي:

  • زوار ٣٠: نمنحك هذه الباقة ٥٠ دقيقة فليكس، ٣ جيجا بايت إنترنت، وجيجا بايت لتطبيقات السوشيال ميديا، وتبلغ قيمة الاشتراك في الباقة ٣٤.٥ ريال سعودي تجدد كل أسبوعين، وكود الاشتراك هو ٣٠٣٠.
  • باقة زوار ٥٠: تحصل بواسطتها على ١٥ جيجابايت إنترنت بقيمة ٥٧.٧ ريال سعودي كل أسبوعين، وكود الاشتراك ٥٠٥٠.
  • زوار ٧٠: توفر ٥ جيجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي، ١٠ جيجابايت إنترنت، و١٥٠ دقيقة مكالمات فليكس، وكل ذلك بسعر ٨٠.٥ ريال سعودي شهرياً، وكود التفعيل ٧٠٧٠.
  • زوار ١٣٠: توفر ٢٥ جيجابايت إنترنت، إنترنت غير محدود للسوشيال، و٣٥٠ دقيقة مكالمات بسعر ١٤٩.٥ ريال سعودي شهريا، وكود التفعيل ١٣٠٠.

خدمات زين مسبق الدفع السعودية يمكن الاشتراك فيها بسهولة من خلال كود تفعيل كل باقة أو خدمة، وتوفر الشركة خدمات كثيرة، وباقات عملية شهرية، وأسبوعية تحتوي على دقائق مكالمات، وإنترنت تستخدمه على مختلف الواقع، ومنصات التواصل الاجتماعي.

كيف أعرف نوع باقتي في زين؟

يوجد طرق مختلفة لمعرفة نوع الباقة المشترك فيها منها تسجيل دخول إلى حسابك على موقع الشركة الرسمي، ومعرفة الباقة، أو إرسال رسالة إلى ٩٥٩، أو الاتصال على خدمة عملاء الشركة.

كيف أشترك في باقات زين؟

أرسل كود التفعيل في رسالة إلى ٩٥٩.

هل يوجد باقات يومية لدى زين؟

نعم تتوفر باقة يومية بقيمة ٢ ريال سعودي صالحة ليوم واحد، وكود تفعيلها ١٠٠٥.

وضحنا في هذا المقال خدمات زين مسبق الدفع السعودية الذي يمكن الاشتراك فيها من خلال إرسال رسالة بكود تفعيل كل باقة على الرقم ٩٥٩، وقد سلطنا الضوء على باقات الشباب، وباقات زوار.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق