خدمات زين السعودية

خدمات زين السعودية يسعى العديد من العملاء وراء الحصول عليها؛ ذلك نظراً لما تطرحه شركة zain من خدمات اتصالات وباقات إنترنت مميزة وذات جودة عالية، تتيح للعملاء إمكانية عرض ودفع الفواتير المستحقة وتحويل الرصيد في أي وقت، إمكانية إعادة تعبئة الخطوط مسبقة الدفع بكل سلاسة، كما توفر خدمات التجوال وباقات إنترنت ذات سعة عالية بأسعار مغرية في متناول الجميع، يمكن الدخول إلى موقع هاتفي ومتابعة أجدد العروض.

خدمات زين السعودية

توفر على مستخدميها الكثير من الجهد وتطرح مجموعة خدمات وعروض متميزة طوال العام، يمكنك الاستفادة منها في أي وقت وتتمثل أبرزها في السطور المذكورة أدناه:

  • أثبتت شركة zain جدارتها وأهميتها عن طريق طرح خدمات مميزة بأسعار مغرية.
  • تطرح خدمات الهاتف الجوال مثل: خدمات الهاتف الصوتية وخدمات الوسائط المتعددة والرسائل القصيرة.
  • رسخت نفسها كمشغل اتصالات موثوق منه بشكل كبير في المملكة العربية السعودية.
  • تقدم خدمات رقمية متكاملة، حازت على إعجاب عدد هائل من المواطنين السعوديين في الآونة الأخيرة.
  • أصبحت خدمات زين السعودية متاحة للجميع سواء اتصالات أو إنترنت.
  • توفر خدمة الاتصال الآمن هي وتمكنك من منع استقبال المكالمات والرسائل غير الآمنة للأرقام المزعجة.

طريقة تفعيل خدمات زين السعودية

تمتاز الشركة بتعدد الخدمات التي تقدمها للمواطنين وحصلت على إعجاب الكثير بحيث يسعى أغلب العملاء وراء الحصول على باقات إنترنت مميزة ذات سعة كبيرة وسعر معقول، يمكن تفعيل الخدمات عن طريق إتباع الآتي:

  1. أرسل رسالة نصية SMS بها الرمز BC إلى 959.
  2. قم بزيارة صفحة حسابي.
  3. اتصل على خدمة العملاء 959 عن طريق خط زين.
  4. يمكن الاتصال على 0590000959 أو زر أقرب فرع زين أو زيارة موقع زين عبر الرابط sa.zain.com.

باقات وعروض الجوال والانترنت زين

بعد شراء شريحة زين المميزة بإمكانك الاستفادة من الباقات الشهرية للانترنت والرسائل القصيرة التي يتم طرحها طوال أيام السنة، سوف نعرض لك باقات الانترنت مسبقة الدفع في السطور التالية:

  • توفر باقة شباب مسبق الدفع بسعر ٥٩ ريال سعودي على مدار ٣٠ يوم.
  • تطرح خدمة شباب مسبق الدفع بحوالي ٩٩ ريال سعودي على مدار ٤ أسابيع.
  • تقدم لك باقة شباب مسبق الدفع بسعر 149 ريال سعودي لمدة شهر.
  • تتيح باقة زين فليكس بمبلغ 99 ريال سعودي على مدار ٣٠ يوم.

باقات زين للانترنت الغير محدود

تتيح لمستخدميها باقة الفايف جي المنزليّة للانترنت اللّامحدود، يمكن الاشتراك بها والحصول على سعة إنترنت حوالي 100ميغابايت بالثانية للتحميل، ذلك بتكلفة تصل حوالي 239 ريال سعودي على مدار ٣٠ يوم، تمنحك باقة تصل سرعة تحميلها إلى 200 ميغابايت بالثانية بمبلغ 299 ريال سعودي لمدة ٤ أسابيع.

خدمات زين السعودية أصبحت متوفرة لجميع المواطنين بأسعار مغرية وفي متناول الأيدي، كما يمكنك الاستفادة من عروض وباقات المكالمات في أي وقت، تتمكن من الاشتراك في باقات إنترنت مميزة تمنحك سعة إنترنت كبيرة يمكن استخدامها على مدار الشهر، تحظى الشركة باحترام الكثير من المواطنين بالمملكة نظراً لخدماتها المثالية ومصداقيتها وسعيها الدائم وراء تلبية احتياجاتهم.

لم تجد ما تبحث عنه!

كيف افعل خدمة انترنت زين؟

أرسل رسالة نصية (SMS) بها الكود BC إلى 959، قم بزيارة الصفحة الخاصة بالحساب إذا كنت تود معرفة معلومات إضافية، أو اتصل على خدمة العملاء 959 من خط زين أو تواصل على الرقم 0590000959 في أي وقت.

كيف اطلب شريحة من زين؟

تستطيع طلب الشريحة المدمجة بواسطة الاتصال على مركز خدمة العملاء، كل ما عليك فعله هو إرسال ايميل على البريد الإلكتروني corp@sa. Zain.com ويلزم التنويه من قبل الشخص المفوض للشريحة المدمجة لكي يتم تفعيلها بنجاح ومن ثم تسجيل البصمة.

ما هي باقة شباب زين؟

تسمى بباقة شباب ١٤٠ بحيث تمنحك العديد من الدقائق المحلية والإنترنت، بحيث يمكنك الاعتماد عليها بشكل كبير في تصفح وسائل التواصل الاجتماعي، تبلغ تكلفتها 140 ريال سعودي على مدار الشهر، تعطيك دقائق محلية مجانية ولا تتضمن أرقام الخدمات التي يلزم البدء بالرقم (٩٢٠٠).

وفي الختام لقد سلطنا الضوء على خدمات زين السعودية من خلال طريقة تفعيلها وبعض من باقات الانترنت مسبقة الدفع، كما عرضنا باقات زين للإنترنت غير المحدود.

أضف تعليق