رصيد سوا مجانا لمدة شهر السعودية

رصيد سوا مجانا لمدة شهر حيث هي من الخدمات التي من الممكن الاستفادة بها عندما يتعرض لها العميل عند النفاذ للباقة الخاصة به، وهذا ما يدفع الفرد استلاف رصيد سوا والذي يمتد لمدة شهر، وهذا حتى يأتي المعاد الخاص بالتجديد للباقة وهي من أحد الخدمات التي يمكن التوفير للعملاء حيث يمكن التعرف على جميع الخدمات التي تقدمها خدمة سوا التابعة لشركة إس تي سي للاتصالات في المملكة العربية السعودية.

رصيد سوا مجانا لمدة شهر

حيث هي من الأنظمة التي يمكن أن تحصل عليها من خلال خدمة سوا الخاصة بشركة الاتصال أس تي سي التي تجعلك تحصل على الرصيد لحين ما يتم الشحن الباقة الخاصة بك مرة أخرى، ومن خلال التالي نتعرف على رصيد سوا المجاني لمدة شهر وهي ما يلي:

  • يمكن الاشتراك في الخدمة حيث يمكن للعميل الاتصال على الرقم 540 وهذا لكي يحصل على الدقائق التي يمكن أن يستخدمها لكل الشبكات السعودية وهي تكن صالحة لمدة شهر.
  • حيث تعطي الخدمة الرصيد بشكل مجاني وهذا بناء على النقاط التي يمتلكها وهذا من برنامج قطاف، وهو البرنامج الذي يتم التقديم له من خلال شركة الاتصال السعودي أس تي سي، وهي تكون عبارة عن النقاط التي يتم التجميع لها للحصول على الدقائق.
  • يحصل الفرد على 50 دقيقة تقدم مجانا في حاله أن قام بتجميع عدد 100 نقطة، ويحصل الفرد على 150 دقيقة عند تجميعه 300 نقطة، ويحصل على 250 دقيقة في حاله تجميعه 500 نقطة.

تحويل سوا مقفل

يعد خدمة التحويل للخط الخاص بك مغلق والهاتف متاح هي من الخدمات التي قامت خدمة سوا الخاصة بشبكة الاتصال السعودية أس تي سي بالتطبيق لها، لذلك يرغب الكثير في المعرفة ما هي هذه الخدمة وكيف يتم التقديم لها والاشتراك بها، ومن خلال التالي نتعرف على طريقة تفعيل الخدمة القفل سوا وهي:

  • تتم الخدمة بكل سهولة وهذا من خلال الاتصال على كود *21*400#، وهذا لكي تشترك في الخدمة بكل سهولة دون وجود خطوات كثيرة.
  • كما يمكن التحويل للمكالمات إلى المغلق في أثناء الانشغال للخط مع مكالمات أخرى وهذا من خلال أن يقوم الفرد بالاتصال على الكود الآتي وهو *67*4000#، ولكي تتمكن من الإلغاء لتفعيل هذه الخدمة يمكنك الاتصال بالكود #67#.
  • وهذه الخدمة يتم التقديم لها بشكل مجاني دون وجود أي رسوم إضافية يتم الخصم لها من الرصيد الخاص بك.

الغاء تحويل المكالمات مقفل سوا

في حالة أن كنت قد اشتركت في الخدمة التي بجعل الهاتف الخاص بك مقفول وأنت تستعمله، وترغب في جعله يستقبل المكالمات بشكل طبيعي دون الحاجة لجعله مغلق دائما، سوف نتعرف على طريقة الإلغاء لتحويل المكالمات للمغلق في نظام سوا الخاص بشركة الاتصال إس تي سي وهي ما يلي:

  • قم بإدخال الكود التالي #62#، وهذا من جهة اليسار في لوحة المفاتيح المتواجدة في الجوال الخاص بك.
  • قم بالاتصال على الكود الخاص هذا من خلال الشريحة إس تي سيقوم بالإلغاء للخدمة الموجودة وثم الإعادة للاستقبال للاتصالات بشكل طبيعي.
  • ومن الممكن الضغط على كود *62*400# في حالة جعل الهاتف مغلق وهو مفتوح لتجنب المكالمات المعينة التي تسبب لك الإزعاج، وتقوم بإلغائها من خلال الكود #62#، بعد ذلك.

تعرفنا على رصيد سوا مجانا لمدة شهر عبر الاتصال على الرقم 540 ، أن خدمة سوا هي من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة أس تي سي الاتصالات السعودية التي تقدم الكثير والعديد من الخدمات التي تخدم الأفراد، وكذلك تعرفنا على تحويل سوا مقفل، وأيضًا تعرفنا على الغاء تحويل المكالمات مقفل سوا.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق