رصيد طوارئ سوا السعودية

رصيد طوارئ سوا تعمل شركة سوا السعودية على تقديم الخدمات المميزة للعملاء حتى يضمنوا أن يبقوا على الاتصال بشكل دائم مع الأفراد الأخرى، وهذا فقد تم طرح خدمة سلفني سوا من أجل المنح للمستخدم لإمكانية الاستكمال أو الإجراء للمكالمات الطارئة، وهي تتيح الفرصة لكي يتم الإرسال للرسائل الضرورية بعد نفاذ الرصيد الخاص بك، حيث تتيح لك الإمكانية الإجراء للمكالمات حتى نتمكن من الشحن للرصيد بشكل مجاني.

رصيد طوارئ سوا

هي من الخدمات التي تم التقديم لها من قبل شركة أس تي سي الاتصالات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، وهي دائما ما تحرص على التقديم لكل جديد بشكل دائم حتى يتم السحب لأكبر عدد من الأفراد المشتركة بهذا النظام، ومن التالي نتعرف على خدمة رصيد الطوارئ سوا وهي ما يلي:

  • هي خدمة تم الإطلاق لها من خلال شركة الاتصال السعودية stc حتى تمكن العملاء من المواصلة للاتصالات الأخرين دون الانقطاع لها على أن يقوم الشخص بالاستلاف للرصيد من أجل الإتمام للمكالمة الضرورية.
  • ويتم الانقطاع في أول يوم يتم الشحن به للرصيد في الخط الخاص بالهاتف بشكل المباشر، وهي تعتبر من الخدمات التي شهدت أكبر عدد من الناس حيث حقق الإقبال على هذا.
  • ويجب التنويه أن طريق الاستلاف تختلف على حسب المبلغ المطلوب الخاص بك، ولهذا يجب العروج في التفاصيل والخدمات الخاصة بالاستلاف.

كيف استلف رصيد من سوا

في حالة حاجة الفرد استلاف رصيد من نظام سوا التابع لشركة أس تي سي بالمملكة العربية السعودية، ويرغب الكثير في الاستلاف للرصيد عند انتهاء الرصيد الخاص بك ورغبتك في الإتمام للمكالمات الضرورية الواجبة، ومن التالي نتعرف على كيفية الاستلاف للرصيد وهو ما يلي:

  • عليك التوجه للرسائل النصية المتواجدة في الرصيد الخاص بك، ومن ثم قم بالإنشاء للرسالة النصية.
  • بعد هذا عليك الإدخال في خانة المستلم الرقم 902، هذا الرقم الخاص بخدمة سلفني سوا من شركة الاتصال إس تي سي.
  • قم بالكتابة في نص الرسالة للرقم 1055، ومن ثم عليك الضغط على الزر الإرسال الرسالة.
  • عليك الانتظار حتى تستلم للرسالة النصية التي تمنحك رصيد 5.5 ريال سعودي يمكن أن تستخدم لها دون وجود لأي قيود.
  • عليك العلم أن التسديد للمبلغ الذي تم الاستلاف وهذا يكون من خلال الخصم المباشر عند الشحن لأول مرة بعد الاستلاف.

كيفية إلغاء خدمة سلفني سوا

في حالة أن قمت بالاشتراك في هذه الخدمة وترغب في التراجع عن هذه الاشتراك، الخاص بشركة سلفني، يتم هذا من خلال بعض الخطوات التي تم التحديد لها من قبل شركة الاتصالات السعودية، ومن خلال التالي نتعرف على الخطوات التي يمكن الاتباع لها من أجل الإلغاء خدمة سلفني سوا وهي التالي:

  • الإنشاء للرسالة النصية في الهاتف الخاص بك، ومن ثم قم بالتحديد في الخانة الخاصة بـ المستلم رقم الخدمة الخاص بالإلغاء خدمة سلفني سوا وهو 900.
  • ثم قم في النص للرسالة بالكتابة للكود الخاص بالإلغاء خدمة سلفني سوا وهي يتمثل بالرقم الخاص بالكود وهو 1065.
  • ويمكنك الإلغاء لخدمة الإلغاء من خلال الإدخال للكود #900* وهذا يتم من القائمة الخاصة بالخيارات التي تظهر أمامك ومنها الإلغاء خدمة سلفني سوا التي قمت بالاشتراك بها.

تعرفنا على رصيد طوارئ سوا تعرفنا عبر ارسال الكود 1055 على رقم 902 ، كما أن خدمة سوا للطوارئ هي تتيح للفرد الاستلاف للرصيد من أجل إتمام المكالمات الضرورية أو الرسائل النصية الذي يكون في حاجة لها ومن ثم يتم الخصم مع أول شحنة بعد الاستلاف، وكذلك تعرفنا على كيف استلف رصيد من سوا، وأيضًا تعرفنا على كيفية إلغاء خدمة سلفني سوا.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق