بطاقة شحن سوا 100 السعودية

بطاقة شحن سوا 100 حيث تعد مبلغ المئة ريال هو مبلغ بسيط جدا في المملكة العربية السعودية، ويمكن الاستغلال له في الشحن والشراء لبطاقات الشحن 100 بقيمة تكن مناسبة للاستهلاك الشهري الخاص بك أو الأسبوعي أن كنت في حاجة إلى رصيد بشكل يومي، هي من أكثر البطاقات الموفرة من الناحية الاستهلاكية لكل المستخدمين لشريحة سوا في المملكة العربية السعودية، ويمكن الشحن لهذه الباقة من خلال العدد من الطرق المختلفة.

بطاقة شحن سوا 100

تعتبر بطاقة الشحن لرصيد المسبق الدفع في السعودية من الفئات المناسبة لإعادة التعبئة للرصيد بالنسبة للعديد من العملاء لشركة الاتصالات السعودية، حيث يمكن الشراء بالسعر الموحد في المملكة وهو شامل الضريبة للقيمة المضافة، والاستمتاع بالمزايا للشحن للبطاقة سوا، ومن خلال التالي نتعرف على المزايا وهي:

  • يمكن التحكم في القيمة الاتصال والفحص الرصيد بعد أن يتم الاستهلاك، والأجراء لخدمة الاتصال والمكالمات والارسال للرسائل.
  • مناسبة جدا الاستهلاك الشهري أو الأسبوعي، الاستلام كود الشحن فوري بعد الإتمام الدفع، الدفع عن طريق التطبيق رصيد بالوسائل للدفع الهامة والمتنوعة.
  • الاستلام للكود من خلال الاتصال والرسائل النصية، يمكن الاستفادة للرصيد بشكل كامل أو التحويل للأرقام الأخرى، تكن البطاقة شاملة قيمة الضريبة المضافة.

طريقة تفعيل بطاقة 100 سوا عبر تطبيق my stc

من خلال بعض الخطوات البسيطة يمكن للفرد الاشتراك والتجديد في باقة سوا 100 من خلال التطبيق الخاص بشركة الاتصال إس تي سي السعودية، دون الحاجة إلى الاتصال أو المساعدة من الآخرين، سوف نتعرف على طريق التفعيل بطاقة سوا 100 من خلال تطبيق my stc وهي:

  • الدخول من خلال تطبيق my stc والكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالخط.
  • الاختيار الرقم الذي تكن راغبا في الشحن رصيد سوا 100 وهي متواجدة في أعلى الصفحة.
  • يمكن النقر على الإعادة للشحن والاختيار من الطرق التالية بطاقة مدى بطاقة الائتمانية قم بالنقر على البطاقة التي ترغب من خلالها الشحن 100 سوا ثم قم بإدخال بيانات البطاقة والنقر على الدفع.
  • البطاقة لإعادة الشحن والإدخال لرمز الشحن الخاص والبطاقة لإعادة الشحن ثم الإتمام لعملية الشحن.

شروط وأحكام استخدام رصيد سوا من stc

يوجد بعض من الشروط والأحكام الذي يجب أن تتعرف عليها قبل أن تقوم بالاشتراك في خدمة رصيد سوا الذي يجب عليك القبول لها أولا قبل الاشتراك في البطاقة سواء، من خلال التالي نتعرف على الشروط والأحكام الخاصة برصيد سوا التابع لشركة الاتصالات السعودية إس تي سي وهي:

  • تعمل الشريحة سوا لمدة 90 يوم من التاريخ الخاص بالتفعيل، يتم التمديد الخاص بالصلاحية للرصيد والشريحة في كل مره يجرى العميل فيها نشاط غير مجاني على الشريحة مثل الإرسال للرسالة أو الإجراء للمكالمة الشحن للرصيد الاشتراك في باقة سوا أو الخدمة للاتصالات، وهذا لكي تصبح بحد أقصى 90 يوم.
  • في حالة عدم الإجراء لأي نشاط غير مجاني على الشريحة وهذا لمدة 90 يوم يتم الحذف للرصيد بشكل مباشر، في حالة عدم الإجراء لأي نشاط غير مجاني على الشريحة لمدة 360 يوم سوف يتم الإلغاء للخدمة بشكل نهائي.
  • يمكن الاستنفاذ رصيد سوا 100 بشكل كامل أو التحويل لأي رقم أخر قبل أن يتم العمليات التالية وهي الإلغاء لشريحة التحويل إلى المشغل الآخر، عند الترقية إلى المفلتر يتم التحويل الرصيد إلى خدمة التحكم في الرصيد.

تعرفنا على بطاقة شحن سوا 100 من خلال تطبيق my stc، أن باقة سوا 100 هي من أفضل الباقات التي تم الإعلان عنها من قبل شركة أس تي سي السعودية وهذا لأنها تقدم العديد من المميزات والخدمات، وكذلك تعرفنا على طريقة تفعيل بطاقة 100 سوا عبر تطبيق mystc، وأيضًا شروط وأحكام استخدام رصيد سوا من stc.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق