سلفه من سوا السعودية

سلفه من سوا حيث أن سوا هي من أهم وأفضل الأنظمة التي تقدمها شركة أس تي سي الاتصالات السعودية والتي تعد الرائدة في مجالها في المملكة العربية السعودية بإكمالها، حيث الشركة تقوم بالطرح لعدد كبير من الخدمات والعروض على الإنترنت وعلى لباقات وعلى الشحن التي تعمل على جذب أكبر عدد من العملاء لها، و تجعلهم لا يفكرون في التغيير للشركة، وهذا بسبب المنافسة الشديدة بين شركات الاتصالات المختلفة المتواجدة وهذا يكن دائما في مصلحة العملاء.

سلفه من سوا

في حالة أن كنت لا تمتلك الرصيد الكافي وترغب في إجراء المكالمات الضرورية أو ترغب في إرسال الرسائل الجديد، ومن خلال التالي نتعرف على نظام الاستلاف الخاص بشركة سوا وهي:

  • عليك الكتابة للرسالة النصية ويتم الكتابة بها أنك في حاجة رصيد إضافي من الشركة، ومن ثم تقوم بالإرسال لهذه الرسالة النصية على الرقم 900.
  • يجب عليك أن تقوم بكتابة كود 1055 في الرسالة النصية الخاصة بك، وبعد أن تصل الرسالة الخاصة بك إلى الشركة تقوم الشركة بالرد على الرسالة الخاصة بك ومحتوى هذه الرسالة أنه تم النقل للرصيد الإضافي لك الذي يكن قيمته 5.5 ريال سعودي.
  • وفي اللحظة نفسها التي يتم الاستلام بها للمبلغ الذي يتم التحويلة من الشركة يمكنك أن تقوم بالأجراء للمكالمات أو الإرسال للرسائل النصية.

خدمات الاتصالات السعودية

يوجد عدد من الخدمات التي يتم التقديم لها من قبل شركة الاتصالات السعودية التي تسمى شركة أس تي سي والذي تعد الرائدة والأفضل في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية بأكملها، سوف نتعرف على الخدمات التي يتم التقديم لها من قبل الشركة لكل العملاء المتواجدين في النظام وهي:

  • الخدمة سوا 30 الائتمانية التي تقدم بالشكل المجاني، وأيضًا من الخدمة الإلغاء لخدمة kml، وهي من خلالها يمكن التغيير للنظام الهاتف الشخصي الخاص بك إلى الأنظمة الأخرى في حالة الاكتمال للنظام.
  • خدمة الإلغاء لخدمة سوا وهذه الخدمة يمكنك الاشتراك في نظام جديد لغير سوا التابع أيضًا لشركة أ تي سي.
  • حيث خدمة سوا تعد هي الخدمة التي يمكن من خلالها التخصيص لبعض من الأرقام الخاصة بالاتصال وهذا بالأسعار المخفضة، كما أن الاختلاف في الأسعار يتم على حسب البرنامج الخاص بالعميل والخدمة التي تقوم بالاشتراك بها.

استلاف رصيد من سوا 

قامت الشركة على إتاحة نظام الاستلاف لكل العملاء في حالة أنه كان يرغب في رصيد إضافي وليس لديه الوقت الكافي أو الأموال في وقته هذا بالذهاب إلى المتجر والشراء بطاقة شحن جديدة، وهو يتم إضافة مبلغ لرصيدك لكي تقوم بالأجراء للمكالمات واستردادها منك بعد الشحن، سوف نتعرف على المعلومات الخاصة بالاستلاف وهي:

  • يتم الارسال للرسالة بها الكود 1055 على الرقم 900، هذه الخدمة تم الإطلاق لها والاسم المعروف لها هو خدمة 5 ريال، وهي تم التخصيص لها لعملاء المسبق الدفع فقط.
  • حيث عندما يصل الرصيد الخاص بالعميل إلى 0 يمكن أن يقوم بالاستلاف لقمة 5.50 ريال سعودي، وهذا بعد أن يقوم بالإرسال للكود الخاص بالتفعيل للخدمة على الرقم 900.
  • وبعد أن يصل الرسالة للفرد محتواها أنه تم تحويل له رصيد 5.50 ريال سعودي، يمكنه في هذه اللحظة إجراء المكالمات لأي رقم بشكل طبيعي، وعند الشحن يتم الخصم للمبلغ المستهلك.

تعرفنا على سلفه من سوا من خلال إرسال كود 1055 على رقم 900، أنها من الخدمات التي تم الإتاحة لها من قبل شركة أس تي سي السعودية التي تعمل على تحويل مبلغ من رصيد للعميل والاسترداد لها مرة أخرى عند إجراءه للشحن مرة أخرى، وكذلك تعرفنا على خدمات الاتصالات السعودية وأيضًا استلاف رصيد من سوا.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق