طريقة شحن سوا السعودية

طريقة شحن سوا شير حيث هي من الأسئلة التي يريدها العديد من الأفراد التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية سواء كان من المقيمين أو من المواطنين، وهذا نظرا للإقبال الإعداد على الاشتراك في هذه الباقة المميزة، وهذا بسبب المنافسات الكبيرة التي تتم بين شركات الاتصال السعودية من العروض على المكالمات الدولية أو أن كانت المحلية، وكذلك الرسائل الخاصة بخدمات الإنترنت وهذا لجميع الأفراد المشتركة في باقة سوا مسبقة الدفع.

طريقة شحن سوا شير

حيث هي العروض التي تقدمها نظام سوا الخاص بشركة STC الخاصة بالاتصالات السعودية، وهذا لحرص الشركة بشكل كبير على التقديم للمزيد من الخدمات والعروض على المكالمات لكي يتم اشتراك أكبر عدد من الإفادة على نظام سوا المتميز دائما، سوف نتعرف على طريقة شحن سوا شير من خلال التالي:

  • يتم إرسال رسالة قصيرة وهذا على الرقم الخاص بخدمة العملاء لشركة أس تي سي وهو 900، ومن ثم الكتابة للرمز الخاص بالتفعيل للباقة وهذا بداخل الرسالة، وكود التفعيل هو 5554.
  • ويمكن أيضًا أن يتم الاشتراك في الباقة والشحن للرصيد وهذا من خلال التحميل للتطبيق ,y stc، وهذا على الهاتف الخاص بك ومن خلاله يمكن التفعيل للباقة وهذا بالاستخدام رمز الاشتراك وهو 5554.
  • وكذلك يمكن المعرفة للباقات التي يتم التقديم لها من سوا وهذا من خلال الإرسال الرسالة النصية التي يكتب بها كود 800 وهذا على الرقم الخاص بخدمة العملاء الموحد وهو 900.

طريقة شحن بطاقة سوا شير بلس

تعد البطاقة سوا شير بلس من الأنظمة الجديدة والمتميزة التي تم الإعلان عنها عن قريب، ولاحظنا الإقبال عليها من قبل الأعداد الكبيرة وهذا لما تقدمة من خدمات ومن عروض عند الاشتراك، ومن خلال التالي نتعرف على الطريقة الشحن البطاقة سوا شير بلس وهي ما يلي:

  • حيث تبلغ التكلفة الخاصة ببطاقة سوا شير بلس 115 وهي السعر الأساسي وبعد الإضافة القيمة المضافة الضرائب يكن المبلغ الإجمالي لها هو 132.25 ريال سعودي، وهذا أن تم الاشتراك من خلال البطاقة الائتمانية أو قسيمة الشراء.
  • يوجد عدد من الطرق لكي تتمكن من الاشتراك في خدمة سوا شير الخاصة بشركة الاتصال STC وهي من خلال الإرسال للرسالة يكن بداخلها الكود 7115 وهذا يتم على الرقم 900ـ أو من خلال التطبيق الخاص بالخط.
  • ويمكن أن يتم الاشتراك من خلال الموقع MY STC، أو يمكن الذهاب لأحد الفروع الخاصة بالشركة، أو من خلال التحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء.

عروض شركة STC بأسعار رخيصة

مثلما يوجد العروض العالية في الثمن، تحرص الشركة على تقديم العروض الرخيصة في الثمن وهذا لكي تعمل على إرضاء جميع الأفراد وكذلك جميع الفئات ويوجد العالية في الثمن والمتوسطة والمنخفضة في السعر، ومن العروض التي تقدمها شركة STC هي الآتي:

  • البطاقة سوا 30 بلس هي من البطاقات التي يمكنك الاستمتاع بعدد 100 دقيقة مكالمات لأرقام الشبكة والأرقام خارج الشبكة، وهي تتيح أيضًا 1 جيجا بايت للشبكات التواصل الاجتماعي وأيضًا 1 جيجا بايت للشبكات الأخرى.
  • سوا بلس 30 دولية وهي من الباقات التي تتيح لك 50 دقيقة لداخل الشبكات وأيضًا صالحة للاستخدام الدولي، ويجعل المشترك يتمتع ب 1 جيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي ونفسها متاحة للمواقع الأخرى.
  • وقيمة الاشتراك بهما سوا بلس 30 أو سوا بلس 30 دولي هي بعد الإضافة القيمة المضافة تكن 40.25 ريال سعودي.

تعرفنا على طريقة شحن سوا شير من خلال ارسال كود 5554 على رقم 900، كما أنها من أفضل الأنظمة التي قد أعلنت عنها شركة أس تي سي للإتصالات السعودية، وقد شاهدت الإقبال الشديد من قبل الإفراد لما تقدمه من عروض دائما، وكذلك تعرفنا على طريقة شحن بطاقة سوا شير بلس، وأيضًا عروض شركة STC بأسعار رخيصة.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق