طريقه نقل ملكيه رقم سوا السعودية

طريقه نقل ملكيه رقم سوا حيث أن شركة أس تي سي الاتصالات المتواجدة في المملكة العربية السعودية هي من أفضل الشركات التي تتواجد في المملكة بأكملها وهذا لما تقدمة لكل الأفراد من خصومات وعروض على المكالمات وعلى النت والباقات المتميزة التي تجعله دائما الخيار الأمثل للجميع والخيار الأفضل الذي يبحث عنه الكثير من الأفراد، وأن دائما الشركات المتواجدة في السعودية تعمل دائما على المنافسة مع بعضهم البعض لتقديم الأفضل دائما.

طريقه نقل ملكيه رقم سوا

في حالة أن كان صاحب الخط يريد التنازل عن الخط الخاص به لأحد من الأفراد يتم هذا من خلال بعض الخطوات المتبعة لكي يصبح الخط الخاص بك باسم أحد أخر ويصبح ملك شخص آخر، ومن خلال التالي نتعرف على طريقة نقل الملكية للخط الخاص بك وهو ما يلي:

  • عليك أولا بالرفع للطلب النقل الملكية من خلال تطبيق my stc برقم الجوال الخاص بك، ومن ثم قم بالضغط على الأيقونة الإدارة ومنها الخصائص للرقم ومن ثم الاختيار للرقم وقم بالضغط على الناقل للملكية.
  • عليك الاختيار للهوية الطرف الذي يتم نقل الرقم له، ومن ثم قم بإدخال رقم الهوية الخاص بالشخص، ثم يأتي التحميل تطبيق my stc من خلال الطرف الآخر الذي يتم النقل للحساب له.
  • قم بالتسجيل للدخول من خلال الأيقونة الخاصة بالإشعارات، وبعد هذا قم بالاختيار للمزيد ومن ثم قم بالضغط على الطلبات ومنها قم بالضغط على الزر الناقل للملكية.
  • استكمل الخطوات ومنها عليك التأكيد، أو من الممكن أن يتوجه الطرف الأخر إلى أحد الأجهزة للخدمة الذاتية، وهذا يتم من خلاله التأكيد للطلب للطرف الثاني، وفي هذه الحالة يتم النقل الملكية للرقم stc للشخص الأخر وهذا بكل سهولة من قبل التطبيق.

قبول نقل ملكية رقم stc من شخص آخر عبر التطبيق

أن كنت أنت الطرف الذي يتم النقل للملكية الخاصة بالرقم stc وترغب في التأكيد والقبول لعملية التحويل الخاص بملكية الرقم وهو يتم من خلال التطبيق، يمكنك الاتباع للخطوات التالية من أجل التأكد من عملية النقل للملكية الخاصة بالرقم الجوال وهي ما يلي:

  • قم أولا بالدخول على التطبيق my stc وأن كان تمتلك حساب بالفعل ومسجل برقم يمكن أن تقوم بالضغط على الدخول للحساب الآخر، وعبر المتجر تظهر لك القائمة على الناحية المتواجدة في اليسار بالأعلى المتواجدة في الشاشة وقم بالضغط عليها.
  • ومن الخيارات التي تتاح أمامك أختار النقل للملكية، ومن ثم قم بالاختيار للهوية الجنسية ورقم الهوية الخاصة بالطرف الأول الذي قام بالنقل للرقم لك.
  • ومن ثم أعرض التفاصيل للبيانات، ومن ثم أضغط على القبول للملكية الخاصة بالرقم الجوال.

القبول لنقل ملكية رقم وماقدرت التسجيل في التطبيق

ان واجهتك بعض من المشاكل من أجل الناقل للملكية مع الرقم وعدم وجود القدرة على التسجيل في التطبيق my stc، فيوجد بعض من الخطوات الأخرى التي يمكن أن تقوم بها لكي تعمل على النقل رقم الجوال الخاص بك لشخص آخر، من خلال التالي نتعرف على الطريقة وهي ما يلي:

  • يمكنك الاتصال على الرقم الخاص بخدمة سوا 900.
  • أو من الممكن الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشركة الاتصال إس تي سي بالمملكة العربية السعودية.
  • ومن خلالهم أطلب عملية النقل للملكية بعد أن يتم التأكد من هويتك و ملكيتك للخط ومن ثم القول للمعلومات التي تخص الطرف الآخر التي ترغب في النقل للملكية له.

 تعرفنا على طريقه نقل ملكيه رقم سوا من خلال تطبيق my stc، كما يمكن من خلال نظام سوا النقل للملكية الخاصة بخطك للطرف الآخر وهذا من الممكن أن يتم من خلال التطبيق الخاص بالشركة أو من خلال خدمة العملاء، وكذلك تعرفنا على قبول نقل ملكية رقم stc من شخص آخر عبر التطبيق، وأيضًا القبول لنقل ملكية رقم وما قدرت التسجيل في التطبيق.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق