عروض زين مفوتر السعودية

تسعى شركة زين دائمًا إلى الاحتفاظ بقاعدة مستخدميها العريضة بل وزيادتها بشكل مستمر بواسطة تقديم أفضل الباقات والعروض وخدمات عالية الجودة وعلى رأسها شبكات الجيل الخامس، وتصنف عروض زين مفوتر السعودية واحدة من الطرق التي تسلكها لفتح خيارات متعددة أمام المستهلك ليتمكن من اختيار ما يناسبه منها بحسب احتياجاته سواء المادية أو الإنترنت الغير محدود أو حتى المكالمات الصوتية وغيرها، ومن خلال موقع هاتفي يمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بباقات زين المفوترة التي صممت خصيصًا لتلبية احتياجاتك ورغباتك اليومية.

عروض زين مفوتر السعودية للشباب

تقدم عروض زين مفوتر السعودية لفئة الشباب مجموعة من الاختيارات والعروض المميزة الشهرية للمكالمات والإنترنت، ويُترك لك مطلق الحرية في الاختيار من بينها بحسب احتياجك وما يناسبك، والتي نوضحها لك فيما يلي:

  • باقة زين مفوتر 59 توفر 5 جيجا بايت للإنترنت، 5 جيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي و 400 دقيقة للمكالمات المحلية، وذلك بسعر 67.85 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • أما باقة زين مفوتر 99 تقدم لك 15 جيجا بايت للإنترنت، 20 جيجا بايت للسوشيال ميديا و 1500 دقيقة للمكالمات المحلية، مقابل 113.85 ريال سعودية شامل الضريبة.
  • في حين أن باقة زين مفوتر 149 تعطيك 30 جيجا بايت انترنت، التصفح على مواقع التواصل الاجتماعي بلا حدود و3000 دقيقة محلية، بسعر 171.35 ريال مع الضريبة.
  • أما بالنسبة لباقة زين مفوتر 199 توفر لك 95 جيجا إنترنت، تصفح لا محدود على السوشيال ميديا ومكالمات غير محدودة لكافة الشبكات المحلية، وذلك بمقابل مادي 228.85 ريال سعودي مع الضريبة.
  • تأتي باقة زين مفوتر 299 مع 150 جيجا بايت للإنترنت، مواقع تواصل اجتماعي لا محدودة، مكالمات محلية لكافة الشبكات غير محدودة وبيانات تجوال لا محدودة داخل دول الخليج بسعر 343.85 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • تعطي باقة زين مفوتر 399 انترنت لا محدود، سوشيال لا محدودة، مكالمات وبيانات تجوال حول العالم لا محدودة، وذلك بسعر 485.85 ريال سعودي.

طريقة تفعيل عروض زين مفوتر السعودية للشباب

يمكنك الاشتراك بكل سهولة في أي باقة من باقات زين مفوتر للشباب السالف ذكرها بواسطة اتباع طريقة واحدة من الطرق التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي لشركة زين من الرابط التالي eshop.sa.zain.com/product-category/mobil واختيار العرض المناسب لك.
  • الاتصال على خدمة العملاء من خط زين على رقم 959 أو رقم 0590000959 للشبكات الأخرى.
  • تحميل تطبيق زين من على جوجل بلاي أو آب ستور، واختيار الباقة المناسبة من خلاله.

عروض زين مفوتر السعودية (بلاك)

  • تعتبر باقات بلاك من العروض التابعة للباقات المفوترة الخاصة بشركة زين، والتي تأتي في 3 عروض متنوعة يمكنك الاشتراك فيما يناسبك من بينهم وفقًا لاحتياجاتك الشهرية.
  • باقة بلاك 1 تقدم 175 جيجا بايت إنترنت، مكالمات محلية لا محدودة وشريحتين بـ 25 ريال مقابل 287.5 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • باقة بلاك 2 تعطيك انترنت بلا حدود، مكالمات محلية لا محدودة، 2 جيجا بايت للتجوال، 100 دقيقة تجوال للمكالمات الصادرة وشريحة إضافية بـ 50 ريال، وذلك بسعر 414 ريال سعودي بالضريبة.
  • باقة بلاك 3 توفر انترنت بلا حدود، مكالمات محلية بلا حدود، بيانات تجوال لا محدودة، مكالمات تجوال واردة لا محدودة، 150 دقيقة صادر للتجوال، 130 دقيقة للمكالمات الدولية وشريحة مجانية وأخرى بـ 25 ريال، وذلك بسعر 632.5 ريال سعودي شامل الضريبة.

شروط تفعيل عروض بلاك زين المفوترة

  • تطبيق سياسات الاستخدام العادل لدى إصدار الشرائح المختلفة.
  • استخدام يومي بمعدل 7 جيجا بايت للشريحة الرئيسية في باقات بلاك 2 و 3.
  • تنخفض سرعة الإنترنت إلى 1 ميجا بايت بعد تخطي الحد اليومي المسموح للاستخدام.
  • عند إصدار شريحتين يمكن للمستخدم مشاركة البيانات مع الشرائح المختلفة.

عروض زين مفوتر السعودية من أفضل الباقات التي قدمتها زين للشباب على صعيد المكالمات المحلية والدولية، والانترنت الغير محدود، لاسيما الشرائح المتعددة سعيًا منهم نحو إرضاء كافة فئات المجتمع السعودي وترك الحرية لهم لاختيار ما يناسبهم.

كيف اشحن خط مفوتر زين؟

يمكنك شحن رصيدك بواسطة بطاقات الشحن المختلفة عن طريق كتابة 141رقم الهوية* رقم بطاقة الشحن# ثم اضغط على اتصال حتى يتم شحن الرصيد على الفور، أو الاتصال على رقم 1717 واتباع التعليمات المسموعة.

ما هي عروض زين مفوترة بيانات و نت للجوال؟

توفر زين باقات مخصصة للإنترنت فقط دون مكالمات أو خدمات أخرى، مثل باقة نت 50 جيجا التي تدعم شبكات الجيل الخامس بسعر 113.85 ريال سعودي، وباقة نت 100 جيجا داعمة لشبكات الجيل الخامس أيضًا مقابل 184 ريال سعودي.

كم ارسل عشان اعرف عروض زين؟

يمكنك الاتصال على رقم 959 أو إرسال رسالة نصية عليه حتى يتم الرد بكافة التفاصيل المطلوبة، كما يمكن الذهاب إلى أقرب فرع من فروع زين أو مركز معتمد للاطّلاع على الباقات والعروض المتنوعة بالتفصيل.

نكون بذلك قد تحدثنا عن عروض زين مفوتر من خلال ذكر كافة التفاصيل المتعلقة بها بداية من مميزاتها وطرق الاشتراك بها حتى طريقة الشحن، وذلك سعيًا منا نحو توفير كافة المعلومات التي تتيح لك اختيار ما يناسب احتياجاتك.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق