كم سعر شريحة سوا رقم السعودية

كم سعر شريحة سوا رقم حيث أن شركة سوا هي من أفضل الشركات للاتصالات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية بأكملها وهذا لما تقدمة لكل العملاء وكل الأفراد المتواجدة على الخط، وكذلك يقدم العروض الجديدة والخصومات على المكالمات وعلى باقات وعلى الإنترنت وهذا لجذب عدد أكبر لكي يقبلوا على الشراء لشريحة سوا، وكذلك للتسجيل حيث دائما تلاحظ المنافسة ما بين شركات الاتصال بالمملكة كلها وهذا يكون في مصلحة العملاء والأفراد.

كم سعر شريحة سوا رقم

عند ذهاب الفرد لكي يقوم بالشراء للشريحة الجديدة الخاصة بنظام سوا التابع لشركة أس تي سي للاتصالات بالمملكة العربية السعودية يريدون أن يتعرفوا على سعر الشريحة وما هي الاسعار والفرق بين سعر كل شريحة عن الآخر لكي يحددوا من قبل الذهاب نوع الشريحة التي سوف يشتروها، ومن خلال التالي نتعرف على اسعار الشريحة وهي ما يلي:

  • قد صرحت الشركة الخاصة بالاتصالات عن سعر الشريحة سوا، و لا يوجد رسوم إدارية تدفع بشكل شهري على الشريحة، ولكن يتم الدفع مقابل المكالمات التي يقوم يجريها الفرد.
  • حث يكن سعر المكالمة الواحدة هو 0.55 ريال سعودي للدقيقة الواحدة، أما في حالة المكالمات الدولية يتم التحديد للأسعار المكالمة تبدأ من 0.55 ريال سعودي، أما في حالة الإرسال للرسائل الخالية يبلغ السعر للرسالة الواحدة 0.25 ريال سعودي.
  • وفي حالة الإرسال للرسائل للشبكات الأخرى خارج الشبكة سوا وهي 0.35 ريال سعودي، وهذا بدون وجود الضريبة للقيمة المضافة التي تصل النسبة لها حتى 5% في المرة الواحدة.

طريقة شحن سوا

عند الشراء لشريحة سوا بشكل جديد ولا تعلم الطريقة التي يمكن خلالها الشحن للخط الخاص بك عليك، يوجد بعض من الخطوات التي قد تتبعها لكي تشحن الشريحة ولكي أيضًا تتأكد من أن الرصيد قد تم شحنه بالفعل وبشكل ناجح، ومن الخطوات التي يمكن أن تتبعها لكي تقوم بعملية الشحن للخط الخاص بك وهي الاتي:

  • يمكن أن تقوم بعملية الشحن من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، ومن الممكن أن تقوم بالشحن لسوا من خلال الاستخدام للكود *155* وبعدها قم بإدخال الرقم الذي يتواجد في بطاقة الشحن وفي النهاية ضع علامة #.
  • من الممكن أن تقوم بالشحن من خلال الموقع السعودي الرسمي الخاص بالاتصالات، حيث بطاقات الشحن سوا الإصدار الجديد والزيارة لشحن سوا، ومن خلال الرابط المخصص قم بالتسجبل لرقم الهوية.
  • ومن ثم عليك ادخال رقم الجوال التي ترغب في الشحن له ومن ثم قم بالتسجبل لرقم البطاقة الشحن المتواجدة معك.

رسوم استخراج شريحة سوا

يوجد بعض الرسوم التي قد تدفعها في حالة أن كنت قد فقدت الشريحة الخاصة بك وترغب في الاستخراج لشريحة جديدة، لذلك يوجد بعض الرسوم التي تفرضها الشركة عند استخراج الشريحة الخاصة بك، سوف نتعرف على الرسوم الخاصة بالاستخراج للشريحة التي تدفعها في الفرع وهي التالي:

  • تسعى الشركات السعودية في التخفيض من الأسعار الخاصة بالشراء للشريحة، حيث تسعى جاهدة لجعل سعر الشريحة سواء الخط العادي أو الخط المميز مناسب لجميع الأفراد وجميع العملاء.
  • تبلغ الإصدار للشريحة هو 57.5 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليها من جميع مركز البيع المعتمدة الخاصة بالشركة، ومن الممكن أن يتم التوصيل يله للمنازل ولكن يأخذ بعض من الوقت.
  • في حاله الشراء للشريحة الجديدة عليك الاستفسار عن العروض المقدمة من الشركة وهذا لأن الشركة تحرص على تقديم العروض بشكل دائم.

تعرفنا على كم سعر شريحة سوا رقم من خلال موقع سوا الرسمي عبر الرابط stc.com.sa، أن سعر الشريحة في متناول الأيدي وأن الشركة تسعى جاهدة لتقديم الخطوط بسعر قليل ومناسب لجميع الأفراد، وكذلك تعرفنا على طريقة شحن سوا، وأيضًا تعرفنا على رسوم استخراج شريحة سوا.

لم تجد ما تبحث عنه!

أضف تعليق